للبيع لابتوب hp dv6850 بالكرتون

الحالة
موضوع مغلق

general_q8

عضو نشط
جهازك روعه
والله يوفقك وتبيعه بأحسن من هالسعر ويستاهل ومو حقه
بس من 5 دقايق شريت من الأخ لاب توب Dell Xps M1210
yawwash
والله يوفقك وسامحني ياخوي وكل عام أنت بأخير

max3

عضو نشط
عليك بالف عافية ويواش اخو ا عزيز انت هم اخو ا عزيز

noor2008

عضو نشط
الجهاز باخذه حق اخوي اذا معزم دق على لانه بسافر بالليل على الوحدة طيارته

اذا اوكي دق على

وانا ما حاولت اكسر فيك لان السومتين الاولى انتهت من امس والثانية راحت لانة الاخ اشترى جهاز يعني سومك يبدا من 210 وانا لاني مستعجل واخاف انك تزعل لو رديت وبديت من 210 قلتلك 230 دينار واذا دقيت على باي وقت انشالله انا شراي لليوم بليل كحد اقصى الساعه 10:30 باليل لانه بعدها اخوي قاب ورايح بره البلد

اشكرك ويعطيك العافية

وسامحنا

max3

عضو نشط
اخوي ناصر شاكر سومتك الطيبة ونظامك يعجبني شباب تراني بياع لي باجر الى بخاطرة يزيد لاني باجر راح ابيع على اعلى سومة شكرا

الجهاز باخذه حق اخوي اذا معزم دق على لانه بسافر بالليل على الوحدة طيارته

اذا اوكي دق على

وانا ما حاولت اكسر فيك لان السومتين الاولى انتهت من امس والثانية راحت لانة الاخ اشترى جهاز يعني سومك يبدا من 210 وانا لاني مستعجل واخاف انك تزعل لو رديت وبديت من 210 قلتلك 230 دينار واذا دقيت على باي وقت انشالله انا شراي لليوم بليل كحد اقصى الساعه 10:30 باليل لانه بعدها اخوي قاب ورايح بره البلد

اشكرك ويعطيك العافية

وسامحنا

هههههههههههه
تعبت نفسك وعنيت حالك على الفاظي للرفع ورجاءا يا شباب لحد يسوم على الفاظي الي ودة يشتري حياه الله والى يبي يلعب مثل جم واحد خل يلعب برا

Abdulazeez

عضو نشط
هههههههههههه
تعبت نفسك وعنيت حالك على الفاظي للرفع ورجاءا يا شباب لحد يسوم على الفاظي الي ودة يشتري حياه الله والى يبي يلعب مثل جم واحد خل يلعب برا

السلام عليكم

عسى الله يوفقك بالبيعه

جم آخر سومه له 230 ولا 210 ؟؟

max3

عضو نشط
اخوي اخر واحد 230 بس مالة حس ولا خبر

noor2008

عضو نشط
هههههههههههه

افااااااااااا شنو العب وسوالف ؟؟؟ والله توني قريتها :(

ترى حنا ما نلعب انزين وماله داعي هالكلام وسمعتنا بمال الدنيا

وهم مو مشكلة دق على باجر وجيب الجهاز واغراضة كاملة وتاخذ فلوسك على دوز باره

ابو النور

max3

عضو نشط
دوز بارا ؟؟؟؟ شنو يعني انت اولا كتبتلي موشح طول الصفحة وانا قلت تستاهل ودزلي واحد على الخاص وزاد عليك دينار وانا حسبتها وقلت انت اولا لان انت سمت سومة جدية وانا حقرتة ونطرتك وانت قلت حدي الساعة عشر وانا نطرت لي وري الفطور وانت ولا دزيتلي اى شي وتبيني اظحك وبعدين مو غصب ابيك تشتري الجهاز لان مو طايح بجبدي هم خسران وهم كل اشوي داش واحد يقط سعر على الفاظي

noor2008

عضو نشط
حبيبي انا كنت تارك رقمي عندك اتصل على والله انا ما صحلي ادش النت الا باليل وهم مو قاعد اقول طايح بجبدك الله يهداك وعموما انا هم بعد عند كلمتي اذا بياع دق على انا شراي واشتري معرفتك بالخير قبل كل شي

واذا كنت بعت الله يباركلك ويوفقك

max3

عضو نشط
تم البيع خارج المنتدي والحمدالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى