للبيع دهن عود هندي من منطقة (آسام)

الحالة
موضوع مغلق

Alansary

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر وعساكم من عوّادة.

يوجد لدي دهن عود هندي أصلي ، من منطقة (آسام) الهندية ، وهي المنطقة الجبلية الوحيدة في الهند التي تنتج دهن العود الهندي. ومن يعرف العود وأصالته يفهم ماهو العود من هذه المنطقة.

يوجد لديّ كيلو ، والبيع للتولة الواحدة لا نص ولا ربع تولة ، ومن يطلب أكثر من تولة بامكاننا نراعيه بالسعر ، ومن يريد شراء الكيلو كله فسأراعيه أيضاً بالسعر ، مع العلم أن الكيلو فيه 1000 جرام بما يعني 83 وربع تولة .

التولة من دهن العود الهندي من منطقة آسام يُباع في المحلات عند القرشي والمرشود بسعر جنوني وذلك بسبب ايجار المحلات ورواتب الموظفين وغيرها من المصاريف زد على ذلك الأرباح ، وبالنسبة لي أنا رجل ما عندي محلات ولا رواتب لذلك السعر سيكون معقولا ان شاء الله .

دهن العود الهندي من منطقة (آسام) شيء راقي ينفع إنك تشتري التولة لتستخدمه لاستقبال الضيوف في الديوان أو الأعراس لكي يقوم بواجب الضيافة.

سعر التولة 200 د.ك وسأضعها لك إن شاء الله في علبة كريستال جميلة وراقية .

للاستفسار
حسن الأنصاري 7928266

ويوجد صورة في المرفقات لربع تولة بجانبه نص كيلو.

الملفات المرفقه:

الحجم: 47.3 KB   المشاهدات: 1,718

jreea

عضو نشط
بالتوفيييق ...

q8gene

عضو نشط
200 دينار
طيب اخوي الله يرزقك انشالله س بي اعرف سعره عند المحلات علي كم

Alansary

عضو نشط
200 دينار
طيب اخوي الله يرزقك انشالله س بي اعرف سعره عند المحلات علي كم

يا هلا فيك أخوي ، آمين ، أجمعين.
أنا ما ودّي أقول سعره بنفسي عشان لحد يقول أني أبي أمشّي بضاعتي ، ياليت انت بنفسك تتصل على القرشي أو غيره وتسأله عنه وتقوله أصلي من منطقة (آسام) الهندية ، قوله ان عندك عشا وأبي شي يبيّض الويه ، قوله بجم يعطيك التولة .
لكني بقولك كلام أحد من أثق فيه إنه عند القرشي التولة بـ 1000 دينار ، وأنا شخصياً ما تأكدت من كلامه لكني أثق بكلام هذا الرجل لأنه رجل كبير في السن وعرفت منه الدين وحسن الخلق. لكن مثل ما قلت لك تفضل بنفسك عند المحلات واسألهم عن الأصلي غير المغشوش .

وأسأل الله تعالى أن يغنينا بحلاله عن حرامه.

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

للعلم كثير من المحلات يظلم بضاعة الغير ، يعني لو عنده بضاعة عارضها ب 500 دينار ، وانت تيييب نفس البضاعة راح يقول لك تسوى 50 دينار ، فللأسف الكثير مو صادق في تقييم مال الغير ، هذا شي بس حبيت اضيفه لكم شباب

Alansary

عضو نشط
للعلم أن دهن العود هذا تم تعتيقه لثلاث سنوات.

alhilam

موقوف
السلام عليكم ...

للعلم كثير من المحلات يظلم بضاعة الغير ، يعني لو عنده بضاعة عارضها ب 500 دينار ، وانت تيييب نفس البضاعة راح يقول لك تسوى 50 دينار ، فللأسف الكثير مو صادق في تقييم مال الغير ، هذا شي بس حبيت اضيفه لكم شباب

هذا شئ طبيعي من المحلات علشان المنافسه بس المحلات اضمن في البيع وخاصه الكبيره منها
يعني شنو الدليل ان هذا دهن العود من المنطقه (اي اسم) وليس القصد في صاحب الموضوع
الا اذا كنت محل اخاف علي سمعتي وعندي شهاده بذلك
وخاصه اذا كان سعر التوله غالي
وشكرا

Alansary

عضو نشط
هذا شئ طبيعي من المحلات علشان المنافسه بس المحلات اضمن في البيع وخاصه الكبيره منها
يعني شنو الدليل ان هذا دهن العود من المنطقه (اي اسم) وليس القصد في صاحب الموضوع
الا اذا كنت محل اخاف علي سمعتي وعندي شهاده بذلك
وخاصه اذا كان سعر التوله غالي
وشكرا

أهلا فيك أخوي ، وكلامك صحيح ، وعموما من خلال خبرة عمّي ليس كل المحلات تثق فيها ، فيها أيضا الغش والخداع ورفع الأسعار ، أحد الإخوة ذهب يشتري ساعة من أحد المحلات الكبيرة المعروفة وعطاه سعر معقول وبعد الخصم نزل له حبتين ، خرج ودخل أحد المحلات العادية وشاف نفس الساعة وبدأ البائع يمدح في الساعة ويفصل فيها و و و و ويدعي أنّ غيرها تقليد وهو الأصلي عنده وبعد الخصم والمكاسر عطاه نفس السعر الأصلي للمحل الكبير !! فقال له صاحبي : يا نصاب المحل الفلاني عنده نفس ساعتك وعطاني اياها بهذا السعر ، هل هذا المحل يجيب تقليد !! وطبعا هذا المحل الكبير لا يأتي بالتقليد بتاتاً .
الشاهد ، معروف أن المحلات في الكويت ترفع الأسعار لتغطي مصاريفها من الأيجار والرواتب ومصاريف النقل والشحن والأرباح بحسبة معينة تخصهم ، وتجد دائما البضاعة في الانترنت وفي الخارج أرخص ، وهذا نفس وضعنا تقريبا .

وفي العموم أنت لا تستطيع تنجو من هذه الغش والخداع إلا من خلال الخبرة أو الثقة ، وفي حديث متفق عليه أن رجلا ذكر للنبي صلى الله عليه وسلم أنه يُخدع في البيوع ، فقال له رسول الله صلى عليه وسلم : ( من بايعتَ فقل لا خلابة ) والخلابة هي الخديعة . يعني إذا جيت تشتري وتبيع قل للبايع هذا الكلام ، وهو توجيه من النبي صلى الله عليه وسلم وإن شا الله سوف يحفظك.

ومن ناحيتي أنا من أثق فيه أتى لي بهذا العود ، ومن يعرف العود الهندي سوف يتعرف عليه عندي لما يشمّه ويطيّب منه.

أشكرك أخي على اضافتك .

شـاعري

عضو نشط
اخوي العزيز العود الطيب مطلوب

ولكن تبقى المسألة نسبية .. يعني في ناس تشم هالعود تقول عنه زين وواحد ثاني يقول لا والله مو زين , فـ عشان جذي اذا في مجال تبيع ربع تولة نجرب ليش لأ

والله يرزقك الحلال الطيب

Alansary

عضو نشط
اخوي العزيز العود الطيب مطلوب

ولكن تبقى المسألة نسبية .. يعني في ناس تشم هالعود تقول عنه زين وواحد ثاني يقول لا والله مو زين , فـ عشان جذي اذا في مجال تبيع ربع تولة نجرب ليش لأ

والله يرزقك الحلال الطيب

هلا فيك أخوي ، شوف المسألة نسبية حق اللي ماعنده خبرة ، فهو ما يعرف سعر السوق وشلون يعرف العود الطيب من المغشوش.
وبالنسبة اذا ودك تشم بامكانك تتفضل عندي وأنا أطيبك وتشم وإذا يازلك وعجبك أبرك الساعات وإذا مايازلك فيكفيني التشرف بمعرفتك.
ومن ناحيتي ومن خلال عمّي الله يحفظه وهو خبرة بدهن العود ورجل يُشهد له بالخير والثقة أضمن لك طيب العود وجودته والسعر أيضا إن شا الله .
وإذا كانت التولة رادتك فأنا أقولك لا تردك التولة ولا سعرها ، بامكانك تكلم ربعك أو إخوانك تتقاططون في التولة كاملة كل واحد 50 وأعطيكم 4 ربع تولات = تولة كاملة ، او تكونون أثنين على 2 نص تولة ، وإن شا الله إذا جربته والناس بدت تشم فيك الريحة الطيبة الراقية يمكن اتييلي مرة ثانية تاخذ التولة بكبرها حقك بروحك .

عموماً كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول " حُبب إليّ من دنياكم الطيب والنساء " ، ومن المتعارف أنّ الطيب لا يُستخسر فيه خصوصاً إذا كان فيه الجودة وأصالة.

شي يبيض الويه ان شا الله.

شـاعري

عضو نشط
انا لو رديت راح يطول الكلام معاك اخوي الانصاري

وخصوصا لم قلت " شوف المسألة نسبية حق اللي ماعنده خبرة ، فهو ما يعرف سعر السوق وشلون يعرف العود الطيب من المغشوش "

عموما مشكور اخوي الانصاري

Alansary

عضو نشط
انا لو رديت راح يطول الكلام معاك اخوي الانصاري

وخصوصا لم قلت " شوف المسألة نسبية حق اللي ماعنده خبرة ، فهو ما يعرف سعر السوق وشلون يعرف العود الطيب من المغشوش "

عموما مشكور اخوي الانصاري

يا هلا فيك عزيزي ، وللعلم وعشان الناس ما تاخذ فكرة غير صحيحة فأنا لست صاحب خبرة في العود ولكني أتعلم من عمّي وهو بنفسه اللي يزودني بالبضاعة ، وهو رجل لديه الخبرة ومن سنوات في هذا المجال ، الله يحفظه ويبارك في عمره.
فأنا لعلي لو أشم عود ما أعطيه قدره وقيمته لكني أعطيه قدره وقيمته عن طريق التعلم ممن أثق فيه.

والله يبارك للجميع ويغنينا بحلاله عن حرامه ويكفينا بفضله عمن سواه.

العفو وتشرفت بالحديث معاك.

Alansary

عضو نشط
أحد الإخوة الله يعطيه العافية اتصل على القرشي وسأل عن الاسعار ، وأرسل لي عن طريق رسالة خاصة هذا الكلام :

بالنسبة لدهن العود اتصلت على ادارة القرشي لأسأل لكنهم لا يعرفون عن آسام... و ذكروا لي بعض انواع ما لديهم من دهن العود الهندي باسعار تتراوح من 1200 ، 650 ، 240 ، 90 للتوله الواحده و الأول معتق ل 80 سنه.

والله يبارك للجميع.

ECLE

عضو نشط
ونعم ما إخترت يالأنصاري ... احرص على الربح الحلال والله يوفقك إن شاء الله

Alansary

عضو نشط
السلام عليكم ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الله يرفع قدرك عزيزي ، وماقصرت على هذه الاضافة القيمة.

ksr911

عضو نشط
أحد الإخوة الله يعطيه العافية اتصل على القرشي وسأل عن الاسعار ، وأرسل لي عن طريق رسالة خاصة هذا الكلام :

والله يبارك للجميع.

و أيضا تم الاتصال على المرشود ..... لديهم نوعان فقط ، هما دهن العود الهندي الصافي بسعر 252 دينار للتولة مع 15% خصم يعني ب 214 دينار ، و دهن عود لوزي بسعر 300 دينار و أيضا 15% خصم يعني 255.

الواضح يوجد تفاوت في الأسعار بين المحلات حسب نوع الدهن و جودته.

و الله الموفق.

Alansary

عضو نشط
و أيضا تم الاتصال على المرشود ..... لديهم نوعان فقط ، هما دهن العود الهندي الصافي بسعر 252 دينار للتولة مع 15% خصم يعني ب 214 دينار ، و دهن عود لوزي بسعر 300 دينار و أيضا 15% خصم يعني 255.

الواضح يوجد تفاوت في الأسعار بين المحلات حسب نوع الدهن و جودته.

و الله الموفق.

الله يعطيك العافية أخوي الكريم.

وأنا اللي عندي معتق 3 سنوات هندي صافي أصلي.

لا تخلون الـ200 تردكم عن هالطيب النفيس الرائع ، واللي معزم عنده رقم تلفوني ومايصير خاطره إلا طيب.

Alansary

عضو نشط
في المرفقات يوجد صور للتولة في غرشة كريستال مع علبتها.

وهذي الغرشة على حسب توفرها بالسوق ، يعني الصورة قديمة واللي يطلب وألقاها له راح أحطها له بهذي أو التولة العادية.

الملفات المرفقه:

الحجم: 38.8 KB   المشاهدات: 525
    الحجم: 39.1 KB   المشاهدات: 492
    الحجم: 39 KB   المشاهدات: 498

أبوفلان

عضو نشط
موفق يالأنصاري

هذا يبيله تاجر فاهم بهالسوالف مو حاطه اهني كل واحد ينطر آخر الشهر عشان يشتري حليييب حق عياله خخخخخخخ

الله يوفقك وشوف المباركية وروح حق اصحاب المحلات مو الي يبيعون داخل مالهم شغل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى