للبيع دهن عود هندي من منطقة (آسام)

الحالة
موضوع مغلق

kuwaity5

عضو نشط
ما عليه اخي Alansary عندي مداخله بسيطه على الموضوع

انا عن قناعه اشتري من محل يبيعني التوله على سعر اغلا يعطيني فاتوره واذا طلع مغشوش ما لي الا وزارة التجاره ولا يرجع فلوسي المحل مكانه معروف ولكن الشخص عندما يبيعني ما هو الضمان

والشيئ الثاني هذا دهن عود بذاك المبلغ ...الدهن العود صعب ان تعرف من الاصلي الى المغشوش والله لو توديه لين اكبر خبير صدقني ينصاد ..انا اعرف تجار انصادو من الدول الاسويه في دهن عود مخلوط مع دهن سياره و مواد اخري ، الغش في دهن العود وارد .

وعلى فكره البخور والدهن عود الان صار ممنوع استخارجه من الهند لأنه صار شح الحكومه الهنديه مانعه استخراجه .

واللي عنده معتق يكون اكثر من 30 سنه .

و الله الموفق والله يرزقك الحلال الطيب

Alansary

عضو نشط
ما عليه اخي Alansary عندي مداخله بسيطه على الموضوع

انا عن قناعه اشتري من محل يبيعني التوله على سعر اغلا يعطيني فاتوره واذا طلع مغشوش ما لي الا وزارة التجاره ولا يرجع فلوسي المحل مكانه معروف ولكن الشخص عندما يبيعني ما هو الضمان

والشيئ الثاني هذا دهن عود بذاك المبلغ ...الدهن العود صعب ان تعرف من الاصلي الى المغشوش والله لو توديه لين اكبر خبير صدقني ينصاد ..انا اعرف تجار انصادو من الدول الاسويه في دهن عود مخلوط مع دهن سياره و مواد اخري ، الغش في دهن العود وارد .

وعلى فكره البخور والدهن عود الان صار ممنوع استخارجه من الهند لأنه صار شح الحكومه الهنديه مانعه استخراجه .

واللي عنده معتق يكون اكثر من 30 سنه .

و الله الموفق والله يرزقك الحلال الطيب

يا هلا فيك أخوي كويتي5 ، مداخلتك على عيني وراسي يا الغالي.
كلامك صحيح شلون تقدر تثق بشخص ما تعرفه وشلون تاخذ حقك منه لو غشك ؟ كلامك صحيح وانا ما عندي طريقة أو سحر أخليك بالغصب تثق فيني ، لذلك احنا ما نعلم سرائر الأنفس ونتعامل مع الناس بالسمعة الطيبة والثقة وعلى ما يظهر لنا من تصرفاتهم وأقوالهم.

فأنا أقولك إذا ودك تتعامل معاي فهذي الساعة المباركة ومقابل ذلك أنا أراقب ربّ العالمين في الأموال اللي تييني ومن وين أكسبها لأن ربي راح يسألني عنهم ، وإن كنت شخص تحب تاخذ احتياطاتك فهذا شي نحترمه ونقدره فيك وربي يوفقك ويحفظ وين ماتروح ويبعد عنك عيال الحرام.

بالنسبة للدهن العود صحيح هو ممنوع ودائم ما يوصل تهريب طال عمرك ، وأنا العود اللي عندي أصلي غير مغشوش وربي يشهد علي بذلك ، لأني أثق بعمي الي أخبرني بهذا الشيء ، وهو رجل أعرفه والناس تعرفه من خيرة الرجال وسمعته طيبة بين الناس.

وهذي الساعة المباركة اللي تحدثنا فيها معاك ، وان شا الله نتشرف أكثر بالتعامل معاك.

Alansary

عضو نشط
موفق يالأنصاري

هذا يبيله تاجر فاهم بهالسوالف مو حاطه اهني كل واحد ينطر آخر الشهر عشان يشتري حليييب حق عياله خخخخخخخ

الله يوفقك وشوف المباركية وروح حق اصحاب المحلات مو الي يبيعون داخل مالهم شغل

أبو فلان حياك الله
الشباب فيهم الخير والبركة ان شا الله.
وأشكرك على نصيحتك ، ولله الحمد دهن العود عليه اقبال والله يبارك للجميع.

Alansary

عضو نشط
اللهم لك الحمد
والله يبارك للإخوة اللي اشتروا وان شا الله بيضنا ويوهم ، وتشرفنا فيهم وبمعرفتهم.

ولازال لدينا لمن يريد هذا الدهن الطيب ، ولا تخلون السعر يردكم اللي يعزم ويبي مايصير خاطره اللي طيب ولآ تحاتونه.

Alansary

عضو نشط
لا تردكم الأسعار .. نراعيكم ، وخصوصاً من يطلب أكثر من تولة ، واللي ناوي على الكيلو أو النص كيلو عشان يترزق بنعطيه بسعر حلو.

xxx

عضو نشط
التوله 100 وراح انسويلك دعايه بالديوانيه :)
بس شرط التجربه

xxx

عضو نشط
بالتوفيق ان شاء الله

azzd

عضو نشط
اخوي ......... وين مكانك........بعيد جريب ؟؟؟ ,,,,,,,انا كيفاني

Alansary

عضو نشط
اخوي ......... وين مكانك........بعيد جريب ؟؟؟ ,,,,,,,انا كيفاني

علا فيك عزيزي ، مافي مشكلة ان شا الله في المكان بامكاني أمرك ، اتصل علي ونحدد موعد :) والله يبارك لنا جميعا بأوقاتنا.

Alansary

عضو نشط
يا جماعة الخير باجي عندي نص كيلو من دهن العود الهندي ولله الحمد ، وباذن الله ناوي أبيعه كامل ، غرشة نفس اللي بالصورة كاملة وزايد فيها جم جرام ، ومسكرة ما بطلتها من كانت في الهند ، ناوي أبيعها كاملة النص كيلو فيه 41 تولة ونص وأحسب له التولة بسعر مغري جداً بحيث يقدر يترزق الله.

q8kof

عضو نشط
عزيزي الأنصاري
الله يوفقكك ببيعك وانت ان شاء الله باين عليك الصدق وانا بغيت احط لك تجربتي مع القرشي واسعارهم عن تجربة وشراء ماهو عن طريق التلفون أول شي ياجماعة افضل شي معروف عن دهن العود اهو الهندي وكانت اسعاره لما اشتريت من القرشي كان نوع واحد عندهم الهندي لكن يختلف حسب تعتيقه
80
120
240
400 هذا كان أفضل واحد ماعندهم أفضل منه معتق خمسين سنة وانا اخذت منه ربع تولة كان المفروض ب 100 واخذتها ب 80
وأغلى شي عندهم كان (خلطة الملوك ) ب600 وهي كانت خلطة تشمل العود اللي ب400 وورد أفضل نوع ومسك وشغلات ثانية ويقال بأنه عطر الملك عبدالله المفضل وماعندهم اي شي ثاني تعدا هذا السعر
وكان العود فعلا يستاهل وطول معاي لانه راح تستخدم منه وقت المناسبات بس نقط والكل راح يسألك عنه

وهذا اللي عندي من تجربة حبيت انور الشباب وانورك فيها والله يوفقك وانا من عشاق دهن العود لكن في الوقت الحالي خلاص مانقدر على هالامور :)

Alansary

عضو نشط
مشكور أخوي وماقصرت وعساك على القوة.
بامكانك زيارة موضوعي الجديد والاطلاع على الاسعار الجديدة وان شا الله تناسبك طال عمرك.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى