للبيع: فيلا في السلام

الحالة
موضوع مغلق

عصويد

عضو نشط
الله يهديكم والله مالي شغل بالاعلان وراعيه بسلامتة ماعرفه بس شي يخلي الواحد يستنفر وطولوا بالكم علي :) من ردودكم مع احترامي الشديد للاخوان. بس والله حرام عليكم قسيمه قاعده تعطي مدخول 10% وتسومون ب230 شهالحجي وديعه فالبنك تعطيك 4% بنايات 8 ب% وهل القسيمه وبسلام بعد وتسومون هالسومه قبل ماتسوم تعرف متر الارض بالسلام؟ ياجماعه هذي قسيمة بالسلام موسوبر بالحراج:)علي العموم اتمنى الجديه في المنتدي لاي سلعه

kw_tahoe

عضو نشط
الله يهديكم والله مالي شغل بالاعلان وراعيه بسلامتة ماعرفه بس شي يخلي الواحد يستنفر وطولوا بالكم علي :) من ردودكم مع احترامي الشديد للاخوان. بس والله حرام عليكم قسيمه قاعده تعطي مدخول 10% وتسومون ب230 شهالحجي وديعه فالبنك تعطيك 4% بنايات 8 ب% وهل القسيمه وبسلام بعد وتسومون هالسومه قبل ماتسوم تعرف متر الارض بالسلام؟ ياجماعه هذي قسيمة بالسلام موسوبر بالحراج:) فعلا ضحكت لما قريتها علي العموم اتمنى الجديه في المنتدي لاي سلعه

تسلم على المشاركه الطيبه

عندي ملاحظة للاخوان المشاركين ترى انا عندي سعر الحد بس في احدى المشاركات قالو ان الاخوان اصحاب المكاتب العقارية اهم سبب رئيسي في ارتفاع الاسعار عشان جذي انا احط على السوم ويشهد الله علي اني ابلغ صاحب الحلال بالسعر اللي وصلني ولا قصور بالموجودين ممكن عدم الجدية بالسومه ولاكن هم ابلغه واشوف جم راح يوصل وفي بعض الاحيان يكون في اتصال جدي جدا للموضوع وتكون في مفاوضات جديه

وبالنهايه انا اهني لخدمة القسم العقاري للمنتدى وفي مثل يقول
لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش ( الحمدالله على كل حال )

وانا اتشرف في مشاركاتكم جميعا

جم وصل السوووووووووووووووووم ؟

Math-Man

موقوف
الله يهديكم والله مالي شغل بالاعلان وراعيه بسلامتة ماعرفه بس شي يخلي الواحد يستنفر وطولوا بالكم علي :) من ردودكم مع احترامي الشديد للاخوان. بس والله حرام عليكم قسيمه قاعده تعطي مدخول 10% وتسومون ب230 شهالحجي وديعه فالبنك تعطيك 4% بنايات 8 ب% وهل القسيمه وبسلام بعد وتسومون هالسومه قبل ماتسوم تعرف متر الارض بالسلام؟ ياجماعه هذي قسيمة بالسلام موسوبر بالحراج:)علي العموم اتمنى الجديه في المنتدي لاي سلعه

وديعة بيت التمويل تعطيك 8.65%

اخوي ترى اذا نبي بالسلام ترى فيه على 280 الف ارتداد 15 متر وشارع بن قطعتين ، فا لا تتوقعون الاسعار ماراح تنزل ، اذا قلنا 220 او 230 ماعتقد بعدنا بالسعر ، اذا قبل 5 شهور السعر كان 360 وصار الحين 280 ، شنو تتوقع السعر بعد سنة ؟

محنا مجبورين نشتري الحين اذا مافيه سعر مغري . وبارك الله بالجميع

kw_tahoe

عضو نشط
وديعة بيت التمويل تعطيك 8.65%

اخوي ترى اذا نبي بالسلام ترى فيه على 280 الف ارتداد 15 متر وشارع بن قطعتين ، فا لا تتوقعون الاسعار ماراح تنزل ، اذا قلنا 220 او 230 ماعتقد بعدنا بالسعر ، اذا قبل 5 شهور السعر كان 360 وصار الحين 280 ، شنو تتوقع السعر بعد سنة ؟

محنا مجبورين نشتري الحين اذا مافيه سعر مغري . وبارك الله بالجميع

الله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبة
انا عن نفسي صاحب الموضوع احترم رأيك وكلامك عدل 100%

ياريت تعطيني عنوان القسيمة اللي تكلمت عنها في ناس يبونها على الخاص

مشكور ياالغالي

Math-Man

موقوف
الله يعطيك العافيه على المشاركه الطيبة
انا عن نفسي صاحب الموضوع احترم رأيك وكلامك عدل 100%

ياريت تعطيني عنوان القسيمة اللي تكلمت عنها في ناس يبونها على الخاص

مشكور ياالغالي

هلا بالحبيب ، اخوي تلقاها بالوسيط العدد اللي طاف ، 280 الف شارع رئيسي ، انا رحت شفتها جدا طيبة ، عنوانها السلام الشارع بين ق1 و ق3 على ما اعتقد ، منزل رقم 41

تأكد من العنوان ودق على الدلال

عبدالله1967

عضو نشط
الحديث عن مدخول بمنطقة سكنية لايخدم العقار المباع

فمثلا الاندلس وسلوى تضررت الاسعار بها كثيرا بعد كثرة الاجارات بها

وبالنسبة للشخص المستغرب من سوم الاخوة فهل نسى انه يوم من الايام كانت الاراضي تباع بالسلام 50 و60 الف

فالعملية هي عرض وطلب وتوفر سيولة فلا يخفى عليك شح السيولة بالوقت الحالي بالسوق ولو وجدت شخص يدفع لك كاش فأنت المستفيد فالمعروض كثير والشراية قليل جدا

فلهذا اعتقد على الاخوة التعامل لاتمام البيع بالواقع الحالي وعدم التفكير بما كانت عليه الاسعار فلكل وقت له أذان

وسلامتكم وتعيشون

kw_tahoe

عضو نشط

وبالنسبة للشخص المستغرب من سوم الاخوة فهل نسى انه يوم من الايام كانت الاراضي تباع بالسلام 50 و60 الف

فالعملية هي عرض وطلب وتوفر سيولة فلا يخفى عليك شح السيولة بالوقت الحالي بالسوق ولو وجدت شخص يدفع لك كاش فأنت المستفيد فالمعروض كثير والشراية قليل جدا

فلهذا اعتقد على الاخوة التعامل لاتمام البيع بالواقع الحالي وعدم التفكير بما كانت عليه الاسعار فلكل وقت له أذان

وسلامتكم وتعيشون

تسلم و تعيش و مشكور على المداخله الطيبه

عصويد

عضو نشط

وسلامتكم وتعيشون

ياخوي السالفه مومعاند يوم تقول السلام ب50 و60 لا انا اقول كانت ب13 ألف بالسلام لاكن هذاك زمن وهذا زمن الشعب الكويتي مر في ازمه بالثمانينات فلست رجال معظم الشعب تضرر من المناخ ولحقه الغزو والكل يذكر الركود ناس افتقرت وسبه المناخ,ذاك زمن وهذا زمن مشرف كان بر الديره معظمها كانت براري غلط نضرب امثال علي اسعار قبل 18 سنه وانا اسف

عبدالله1967

عضو نشط
ياخوي السالفه مومعاند يوم تقول السلام ب50 و60 لا انا اقول كانت ب13 ألف بالسلام لاكن هذاك زمن وهذا زمن الشعب الكويتي مر في ازمه بالثمانينات فلست رجال معظم الشعب تضرر من المناخ ولحقه الغزو والكل يذكر الركود ناس افتقرت وسبه المناخ,ذاك زمن وهذا زمن مشرف كان بر الديره معظمها كانت براري غلط نضرب امثال علي اسعار قبل 18 سنه وانا اسف

منو قال ان السالفة امعاند أولا هالاسعار ليست منذ 18 سنة كما تقول فهي اسعار قبل 8 سنوات بالكثير يعني اسعار 2000 وحتى الزيادة كانت معقولة حتى اخرسنتين التي قفزت بها الاسعار الى ارقام غير معقولة وذلك بسبب دخول محافظ وشركات قامت بالمضاربة ورفعت الاسعار الى ارقام خيالية.

الوضع الحالي أخي الكريم ليس ازمة مناخ او غيره ولكن المسالة ببساطة وسهولة خروج المحافظ والشركات من العقار السكني وبالتالي المشتري الان فقط من يحتاج لسكن

فلو عرضت عقارك لسنوات طويلة بسعر قبل عدة اشهر لن تجد احد يشتريه والسبب ليس رغبة الناس بعدم الشراء ولكنه قدرتهم المادية فأنت لن تجد احد باستطاعته شراء ارض ب200 الف وان وجدت فهم معدودين على الاصابع ولايتناسب عددهم مع كمية الاراضي والعقارات المطروحة بالسوق.

فالقوانين الموجودة لاتعطي مجال لكبار التجار بشراء الاراضي المطروحة والمضاربة عليها فالمشتري في العقار السكني بالوقت الحالي فقط بين محدودي ومتوسطي الدخل فقط الذين يملكون الكاش بعد توقف البنوك عن التمويل وهؤلاء ايضا عددهم قليل جدا.

وسلامتك وتعيش

عصويد

عضو نشط
ابوعبدالله قسايم بهدية انباعت ب750 ألف الشاري فرد والبايع فرد وهل هديه يعرفونها بعد قولوا محافظ طيرت هدية؟!!!! ألي يدفع 750 ألف بعد قولوا عن طريق التمويل!!!!!!!!!!!!!!!؟ حبيبي البلد فيها خير

عبدالله1967

عضو نشط
ابوعبدالله قسايم بهدية انباعت ب750 ألف الشاري فرد والبايع فرد وهل هديه يعرفونها بعد قولوا محافظ طيرت هدية؟!!!! ألي يدفع 750 ألف بعد قولوا عن طريق التمويل!!!!!!!!!!!!!!!؟ حبيبي البلد فيها خير

لكل منطقة لها رغابة وانا ادري في هناك اراضي انباعت بضاحية عبدالله السالم بمليون واكثر ولكني قاعد اتكلم عن منطقة جنوب السرة وهي مرغوبة للسكن من متوسطي الدخل ولاتعتبر من المناطق المرغوبة لطبقة التجار كالضاحية والشويخ ب والعديلية والخالدية وغيرها

فقد تكون هدية مرغوبة لطبقة التجار بالمنطقة العاشرة فلا استبعد الشراء بهذا المبلغ واكبر

وأنا لا اقصد انه السيولة انتهت من السوق ولكني أقصد هناك سيولة كبيرة خرجت من سوق العقار لابد ان تؤثر على سوق العقار والمتوقع أنه بخروج هذه السيولة ان تعود اسعار العقار السكني الى اسعار 2006.

kw_tahoe

عضو نشط
اشكركم على الزاوية الحواريه

Sky-Q8

موقوف
مطلوب بيت مو فلا بجنوب السرة بسعر 200 الف وكاش

الحالة
موضوع مغلق
أعلى