شركة التداول الخليجى العقارى

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    02/09/2008





    ثلاث شركات مساهمة جديدة برأسمال إجمالي 9 ملايين دينار



    كونا ـ قالت جريدة «الكويت اليوم» الرسمية انه تم تأسيس ثلاث شركات مساهمة كويتية برأسمال اجمالي قدره تسعة ملايين دينار كويتي .
    واضافت الجريدة في عددها الاخير ان الشركة الاولى هي «المرزم العقارية» التي تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة براسمال يبلغ خمسة ملايين دينار موزعة على 50 مليون سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    والشركة الثانية هي «التداول الخليجي العقاري» كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ مليون دينار موزعة على 10 ملايين سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    وذكرت ان من اغراضهما تملك العقارات والأراضي وبيعها وشراءها وتطويرها لحسابهما في الكويت وخارجها وتملك أسهم وسندات الشركات العقارية وبيعها وشراءها واعداد الدراسات وتقديم الاستشارات في المجالات العقارية.
    ومن اغراضهما ايضا تنظيم المعارض العقارية الخاصة بمشاريعهما واقامة المزادات العقارية وتملك الأسواق التجارية والمجمعات السكنية وادارتها والمساهمة المباشرة لوضع البنية الأساسية للمناطق والمشاريع السكنية والتجارية والصناعية بنظام الـ B.O.T.
    اما الشركة الثالثة فهي «الواحة القابضة» التي تأسست كشركة مساهمة كويتية قابضة برأسمال يبلغ ثلاثة ملايين دينار كويتي موزعة على 30 مليون سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    ومن اغراضها تملك اسهم شركات مساهمة كويتية او اجنبية وكذلك تملك اسهم او حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية او اجنبية.
    وتستطيع الشركة اقراض الشركات التي تملك فيها اسهما وكفالتها لدى الغير وفي هذه الحالة يتعين الا تقل نسبة مشاركة الشركة القابضة في راس مال الشركة المقترضة عن 20 في المائة على الاقل.
    وقالت الجريدة انه يجوز للشركات الثلاث استغلال الفوائض المالية المتوافرة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة.
     
  2. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    الانتهاء من تأسيس التداول الخليجي
    باسم رشاد

    4


    علمت «النهار» انه تم الانتهاء من تأسيس شركة التداول الخليجي العقارية برأسمال مليون دينار ويسهم فيها كل من الشركات الآتية: الارتقاء الدولية للتجارة العامة والمقاولات والكويت ارك ووليد الرويح وعيسى العيسى ومحمد الخالد وجاسم العوضي وستعمل الشركة الجديدة في مجال العقار داخل وخارج الكويت بالاضافة الى تملك واستثمار الأراضي والعقارات اللازمة لغايات الشركة وجميع الأنشطة المنصوص عليها في الاستثمار العقاري
     
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    الله يعطيك العافية اخوي بوجاسم ,,,
    ولك الشكر على تزويد المنتدى بكل ماهو جديد
    ومبارك عليك الشهر وعساك من عوادة