الاخوه المرفين سؤال ليش لما اكتب موضوع اتحذفونه شنو السالفه لازم واسطه والا شنو

باركر

عضو نشط
الاخوه المشرفين هذا ثاني موضوع يتم حذفه لي الموضوع الاول بعنوان ادخل وبارك بمناسبة شهر رمضان بعد ردود الاخوان اختفى الموضوع ووجدت شخص ثاني حاط موضوع مباركة شهر رمضان الموضوع الثاني هو هل تتوقعون ان نشهد سوق مناخ اخر وبنفس الطريقه بعد ردود الاخوان اختفى الموضوع السؤال هل الكتابه في هذا المنتدى تحتاج الي واسطات ارجو الاجابه ؟؟؟؟؟؟؟

الفهلوي

عضو مميز
الاخوه المشرفين هذا ثاني موضوع يتم حذفه لي الموضوع الاول بعنوان ادخل وبارك بمناسبة شهر رمضان بعد ردود الاخوان اختفى الموضوع ووجدت شخص ثاني حاط موضوع مباركة شهر رمضان الموضوع الثاني هو هل تتوقعون ان نشهد سوق مناخ اخر وبنفس الطريقه بعد ردود الاخوان اختفى الموضوع السؤال هل الكتابه في هذا المنتدى تحتاج الي واسطات ارجو الاجابه ؟؟؟؟؟؟؟
محد لغى لك شي

اعمل بحث لمشاركاتك وستجدها اكيد مدموجه مع بعض المواضيع المشابهه

باركر

عضو نشط
محد لغى لك شي

اعمل بحث لمشاركاتك وستجدها اكيد مدموجه مع بعض المواضيع المشابهه

اشلون مدموجه ماني فاهم يعني انا اكتب موضوع منفرد باسمي تدمجونه مع شخص ثاني وظيعون حقي بالكتابه خلاص ماراح اكتب وانا اسف

باركر

عضو نشط
اخوي الفهلوي انا سويت بحث على المواضيه الجديده مالقيت مواضيعي يعني محذوفه على العموم مشكورين

الأرستقراطي

عضو نشط
طول بالك أخوي باركر ،،، و مبارك عليك الشهر ،،،

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

الموضوع تم دمجه مع مواضيع مشابه

انت تتكلم عن النزول
وغيرك يتكلم عن النزول
وواحد ثالث يتكلم عن النزول

اذا كل واحد يبي يتكلم عن النزول بموضوع منفرد
يصير القسم كلها مواضيع تتكلم عن النزول
دمجها في موضوع واحد افضل لتجميع الافكار والاراء فيه

موضوعك اهني موجود
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=122351

باركر

عضو نشط
اخوي انا حاطه بقسم الاعلانات وحاطه بقسم الاسهم الكويتيه وحاطه بمنتدا عرب نوكيا تحت نفس العنوان وانا والحمدلله ماراح اظلم احد حتى عندي موضوع كتبه الان تم حذفه بعد مارد الاخ فزاع علي وهو تحت عنوان الي الخبراء هل سنشهد سوق مناخ ثاني

وينه وين راح

باركر

عضو نشط
السلام عليكم

الموضوع تم دمجه مع مواضيع مشابه

انت تتكلم عن النزول
وغيرك يتكلم عن النزول
وواحد ثالث يتكلم عن النزول

اذا كل واحد يبي يتكلم عن النزول بموضوع منفرد
يصير القسم كلها مواضيع تتكلم عن النزول
دمجها في موضوع واحد افضل لتجميع الافكار والاراء فيه

موضوعك اهني موجود

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=122351

اخوي اولا انا موقاعد اتكلم عن النزول انا قاعد اسال هل سنشهد سوق مناخ اخر والا لا ثاني شغله ياخي السوق نازل وطبيعي كل المواضيع راح تتكلم عن النزول وبعدين ياخي انتم تهظمون حق الناس بالكتابه وتخلونهم مايكتبون بهالطريقه هذا منتدى للكل والكل يتكلم بحريه مطلقه بدون تجريح للاخرين مدام اننا ماشين على قوانين المنتدى شنو تبون بعد والا السالفه فيها تعرفني واعرفك ياخي خلونا نحس اننا مع اخوانا

بوعدول

عضو نشط
اخوي باركر مبارك عليك الشهر

انا مادري ليش معصب انت ,,, وليش مكبر السالفه ,,, حتى لو احذفوا موضوعك خلاص الموضوع شاركوا فيه ناس وباركوا ومشكور وجزاك الله خير

الموضوع الي انت كاتبه خلاص اخذ حقه بالمشاركات ولو كان محذوف فعادي ,, بعدين انت داش منتدى اقتصادي . فالمواضيع الاقتصاديه أولى من اي موضوع ثاني

اتمنى تسئلني انت شكو راز ويهك وقاعد اتدافع عن المراقبين ,,, وانا قاعد اكتب الرد حسيت اني ملقوف ومادري ليش متليقف

مبارك عليك الشهر

باركر

عضو نشط
اخوي باركر مبارك عليك الشهر

انا مادري ليش معصب انت ,,, وليش مكبر السالفه ,,, حتى لو احذفوا موضوعك خلاص الموضوع شاركوا فيه ناس وباركوا ومشكور وجزاك الله خير

الموضوع الي انت كاتبه خلاص اخذ حقه بالمشاركات ولو كان محذوف فعادي ,, بعدين انت داش منتدى اقتصادي . فالمواضيع الاقتصاديه أولى من اي موضوع ثاني

اتمنى تسئلني انت شكو راز ويهك وقاعد اتدافع عن المراقبين ,,, وانا قاعد اكتب الرد حسيت اني ملقوف ومادري ليش متليقف

مبارك عليك الشهر

هاهاهاهاه مبارك عليك الشهر ياخي ابو عدول انا موزعلان عشان موضوع المباركات حق الشهر الفضيل انا اللي زعلني توني كاتب موضوع وهو بعنوان سؤال الي الخبراء هل سنشهد سوق مناخ ثاني والا لا افيدونا ياخي تعبت وانا اكتب هالجمله قول بعد مو مكانا اهني اتمنى انك استوعبت الحين الاولى مومشكله قلنا يمكن مو مكانها لكن ليش هالثانيه مصيبه والله ؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى