مشــــــكلة إنـــــدمــاج الديــــرة مـــع دوليــة م أ

ابو سالم

عضو نشط
ياجماعة إذا صار الإندماج هل راح تنلغي الشركة الدولية م أ
وحتى لو إنلغت وعطونا في الديرة الديرة سهم مو شرعي لما دخلت السوق الاسلامي في موقع كفيك للتداول حصلت أن الديرة مو موجودة من ضمن القائمة بس الدولية م أ موجودة من ضمن الاسهم الاسلامية .

أسد سليمان ملك

عضو مميز
والله يابوسالم لالحين الوضع مكتمين عنه بس والله اعلم هناك اليه معيه بس السأل هل الشركه تلغي رخصة شركه مدرجه سعرها بالملايين الا وهي الدوليه في حالة الدمج
هنا السؤال؟

ياجماعة إذا صار الإندماج هل راح تنلغي الشركة الدولية م أ
وحتى لو إنلغت وعطونا في الديرة الديرة سهم مو شرعي لما دخلت السوق الاسلامي في موقع كفيك للتداول حصلت أن الديرة مو موجودة من ضمن القائمة بس الدولية م أ موجودة من ضمن الاسهم الاسلامية .

:confused:

mezkar

عضو نشط
اتصور ماراح تلغي وصير نفس سالفه جراند مع اللبنانيه وانا من ناحيتي قاعد علي الدوليه وماراح ابادل ابدا كونه البنانيه بعد الاندماج شلعوا فيها وزادو اسهمها

سلطنه

عضو نشط
اتصور ماراح تلغي وصير نفس سالفه جراند مع اللبنانيه وانا من ناحيتي قاعد علي الدوليه وماراح ابادل ابدا كونه البنانيه بعد الاندماج شلعوا فيها وزادو اسهمها

ما اتصور اخوي لان الاعلان كان واضح دمج الدولية بالديره والله يقدم الي فيه الخير.

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ليش مو اجباري التبديل؟

أعلى