شلون تعرف التصريف بالنازل

طبعا لا يخفى عليكم هناك طرق كثيره للتصريف وهناك مؤشرات فنيه لمعرفة التصريف لكن موضوعنا هو شلون تعرف التصريف على سهمك والسوق نازل حتى لو سهمك ارتفع طبعا راح نضرب أمثله يعني سهم أول التداول طبيعي وبنص التداول نزول وآخر التداول ارتفاع ماذا يعني
1- لازم تشوف جميع الصفقات اللي تمت على سهمك ومن خلال برامج كثيره تعرف المتوسط السعري لسهمك وانا عندي مثلا برنامج بيتك للتداول يعطيك المتوسط ويريحك عموما
2- مثلا سهم تداوله اليومي الطبيعي 270إلى280 4مليون سهم وفجأه نشوف قط بكميات على 265 -260- 255 نحسبها نشوف كم الكميه اللي قطها لو افترضنا ان القط 10 مليون ونخصم هذي الكميه من الكمية المتداوله الطبيعية ما بين 270-280 يعني 10 مليون ناقص 4مليون يكون 6 مليون تصريف وطبعا آخر شي يكون السهم بالشارت صاعد ويسكر فوق الدعم
طبعا لو تجميع راح تشوف العكس يعني كمية الشارء بالسعر العادل تكون أكبر من الكمية في حال احتاج للضغط على السهم باسعار تحت
نشوف الأمثله اليوم

الملفات المرفقه:

• 02-09-2008 03-21-45 م.png
    02-09-2008 03-21-45 م.png
    الحجم: 112.2 KB   المشاهدات: 387
  • 02-09-2008 03-28-30 م.png
    02-09-2008 03-28-30 م.png
    الحجم: 98.5 KB   المشاهدات: 407
  • 02-09-2008 03-33-03 م.png
    02-09-2008 03-33-03 م.png
    الحجم: 66.4 KB   المشاهدات: 401

(فزاع)

عضو نشط
بو عبدالله اشلونك .. شخبارك ..؟
شنو فطوركم اليوم ..؟ :D

حبيب قلبي والله بو عبدالله ..
ابيك تجيك على البرنامج هذا اللي يكشفلك عن التجميع والتصريف .. ( بغض النظر عن الاغلاقات الوهميه ) .. وتعطيني رآيك فيه ..

http://www.indexsignal.com/vb/attachment.php?attachmentid=36871&d=1152355165

واذا كان فطوركم فيه تشريبه طرشلي نقصه ..:D

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ابيك تجيك على البرنامج هذا اللي يكشفلك عن التجميع والتصريف .. ( بغض النظر عن الاغلاقات الوهميه ) .. وتعطيني رآيك فيه ..

انزين يابطل مادام عندك البرنامج اشرايك بمبرد تصريف ولا تجميع
انه اقول تصريف:D

(فزاع)

عضو نشط
انزين يزبطل مادام عندك البرنامج اشرايك بمبرد تصريف ولا تجميع
انه اقول تصريف:D

تكفى لا تذكرني ::verymad::

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يعطيك العافيه بوعبدلله

(فزاع)

عضو نشط

انا مو انقص لك بالفطور وبس انقص لك بالفطور والغبقه والسحور
بالنسبه للبرنامج ما رضا يشتغل عندي وعندي برامج كثيره الأخوان السعوديين من كثر ما صار التصريف عليهم مثل شربة الماي قاموا يطلعون لنا من هالبرامج على كل حال بغض النظر عن البرامج انا قصدي تكون طريقه سهله للكل يحسبها

(فزاع)

عضو نشط
انا مو انقص لك بالفطور وبس انقص لك بالفطور والغبقه والسحور
بالنسبه للبرنامج ما رضا يشتغل عندي وعندي برامج كثيره الأخوان السعوديين من كثر ما صار التصريف عليهم مثل شربة الماي قاموا يطلعون لنا من هالبرامج على كل حال بغض النظر عن البرامج انا قصدي تكون طريقه سهله للكل يحسبها

يا بعد قلبي والله يا بو عبدالله ..
ما ابي غير سلامة قلبك ورضاك ..

بو عبدالله جيك على هالموضوع اللي انا اخذت منه البرنامج .. وعطني رايك بالمعادله المذكوره فيه لأن رايك وايد يهمني ..
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=44502

انا دشيت على الموقع والحقيقه هذي الطريقه غير صحيحه وهي مشروحه لأن البرنامج ما نزل عندي بس البرنامج عندي بشكل ثاني انصحك لا تعتمد عليه نهائيا لأنه لو تلاحظ دائما بعد التصريف بيوم أو يومين نشوف نزول حاد للسهم بغض النظر عن الشارت والتصريف وبالنازل غير عن التصريف بالصاعد على كل حال طبق نظرية المتوسط السعري بالإضافه إلى معادلة كميات البيع والشراء بنفسك وشوف ولازم تلاحظ بعد ما تطلع بالنتيجه شوف بعد يوم أو يومين كم راح يتغير سعر السهم

(فزاع)

عضو نشط
انا دشيت على الموقع والحقيقه هذي الطريقه غير صحيحه وهي مشروحه لأن البرنامج ما نزل عندي بس البرنامج عندي بشكل ثاني انصحك لا تعتمد عليه نهائيا لأنه لو تلاحظ دائما بعد التصريف بيوم أو يومين نشوف نزول حاد للسهم بغض النظر عن الشارت والتصريف وبالنازل غير عن التصريف بالصاعد على كل حال طبق نظرية المتوسط السعري بالإضافه إلى معادلة كميات البيع والشراء بنفسك وشوف ولازم تلاحظ بعد ما تطلع بالنتيجه شوف بعد يوم أو يومين كم راح يتغير سعر السهم

انزين بو عبدالله هل في طريقه اعرف الصفقه اذا كانت بيع او شراء ..؟
لأن هالشي ما يبين معاي بموقع البورصه ..

أسد سليمان ملك

عضو مميز
برنامج النوخذه يابوسالم يفيدك وايد

انزين بو عبدالله هل في طريقه اعرف الصفقه اذا كانت بيع او شراء ..؟
لأن هالشي ما يبين معاي بموقع البورصه ..

الظاهر انت لين الحين مو فاهمني حبيبي الغالي احنا مالنا شغل إذا كان بيع أو شراء احنا نركز على 3 أشياء فقط
1 معدل التداول الطبيعي للسهم يعني الدعم والمقاومه الأولى للسهم نحسب كمية الأسهم بالمنطقه هذي سواء بيع أو شراء
2- نحسب كمية البيع والشراء اللي تمت على السهم تحت الدعم كل الكميات تحت الدعم نحسبها
3 - نقوم بإنقاص الكميه رقم 1 من الكمية رقم 2 بعدين نشوف إذا كانت الكمية رقم واحد أكبر وسكر فوق الدعم مش تصريف وإذا كانت الكمية 2 أكبر من الكمية 1 نشوف كم كانت نسبة التصريف وبغض النظر وين سكر السهم
وبعدين نقارن النتيجه اللي طلعنا فيها بالمتوسط السعري للسهم على ضوئها نقدر نعرف باكر السهم راح يصعد أو ينزل
أرجوا ان المعلومه اوضحت لأنها بالنسبه لي اهم معلومه للحكم بمسار السهم اليومين القادمين ارجوا اني قدرت افيدك وهالكلام ما راح تلقاه بالمنتديات لأن الطريقه هذي انا اكتشفتها وقمت بتطبيقها واترك عنك البرامج اللي ما تودي ولاتجيب ولو اني ما أحبكم ما حطيتها لكم عشان الكل يستفيد

وهذا مثال على مبرد مثل ما طلبتوا وما ادري شنو مسويلكم مبرد اللي تحبونه كل هالحب انا تعلمت شغله اول ما دخلت البورصه قالي واحد من الربع الله يذكره بالخير لا تحب السهم وتعامل معاه باحترام يعني قطك قطه عطاك احظنه

الملفات المرفقه:

الحجم: 55 KB   المشاهدات: 189

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بوعبدلله السهم لي سكر تحت ٢٥٠ هدفه ٢٠٠ فلس والله العالم ولا شرايك لان يكون حقق نموذج الراس والكتفين

أعلى