الاستثمارات الصناعيه

123456

عضو نشط
يعطيكم العافيه شرايكم بالسهم بصراحه شريت فيه بألاجل بعد توصيات كثيره ان ان عليه توزيعات ممتازه بس ماادرى والله عنه اللى قالى عنه واحد ثقيل وايد بمشى على نصيحته هالمره لان كل مره يقولى شى تضبط والله يعينى هالمره راح تضبط او لاع

بو بدر

عضو نشط
حسب معلوماتي أن السهم متوجه الى 500 فلس ولكن لأسف

السوق ... على الكل

أما التوزيعه ,,,, يقولون منحة من أحد الشركات التي تملكها الصناعية

بأضافة الى نقدي ومنحه طيبه ,,,,, والله أعلم

123456

عضو نشط
يعطيك العافيه على اهتمامك بالموضوع اهو فعلا الكلام اللى قلته عن توجه السهم لل 500 فلس ولو بتلاحظ الايام اللى طافت كانت متماسكه تنزل خمسه وتصعد خمسه السوق بنهيار وهى متماسكه راجع التداول عليها الاسبوع اللى طاف اللى سمعته من مصدر ان توزيعاتها راح تكون حلوه ولها نسبه بنابيسكو اللى ملعلعه بالسوق هالايام عكس موجة السوق ناسها محترمه تعرف تقدر نشاطها والله كريم يفعل مايشاء وهو القدير الحكيم

almotaktak

عضو نشط
ما دينه

هل هذا السهم اسلامي حسب تصنيفات الصناديق الإسلامية الرجاء الإفادة

123456

عضو نشط
Re: ما دينه

اللى عنده خلفيه عن الموضوع هذا يرد اسلامى وغير اسلامى بنتناسب مع السهم خخخخخخ اتغشمر موتعصب على

almotaktak

عضو نشط
بالنسبة لي ضروري

أخوي 12345678910 ,غن شاء الله توصل المليون آنه ما أزعل من هالسوالف بالعكس أستانس عليها بس للعلم بأن الأسهم الغير اسلامية أنا ما أدش عليها رغم إنه فيها فرص وأشوفها أمامي فرص لا تعوض ولكن شعاري ( من ترك شيئا لله أبدله الله خيرا منه ) ولك كل الشكر

bader

عضو
أخي الفاضل almotaktak :

حتى لا تقولوا أننا نفتي. إنني فقط أنقل معلومة أعرفها و أنا بإذن الله متأكد منها. سهم الاستثمارات الصناعية ليس ضمن قائمة الأسهم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية حسب تصنيف الصناديق الإسلامية :)

almotaktak

عضو نشط
شكرا لك

شكرا أخ بدر على هذه المعلومة القيمة

أعلى