جم كيلوا ماشيه

الحالة
موضوع مغلق

basuly.

عضو نشط
اخواني الكرام يلاحظ دائما التلاعب الكثير من اصحاب السيارات
بعداد السياره وتغيير المسافه
برايكم مالطريقه الجيده لمعرفة هذا التلاعب
وهل يمكن للفحص اكتشاف ذلك

black_ice_q8

عضو نشط
اخوي يبين من الفحص يعطيك عمر المكينه جم وهني يبين انه السياره مستهلكه وايد ولا لا الكمبيوتر يعطيك نسبة بالثمانينات من الاميه للسيارات اليديده وانت قيس موديل السياره على النسبه الي يعطيكياها كمبيوتر الفحص ويبين وياك انه السياره مستهلكه ولا لا و الله يوفقك ان شاء الله .

مو شرط اخوي
استهلاك السياره بالاستعمال وليس بالكيلووو
انا شريت جيب ماشي 42 الف
ونسبته 74%
وشريت سياره ماشيه 180 الف
ونسبتها 75%
علمني شلون تنقاس

q8240z

عضو نشط
السلام عليكم

ناس ما تحلل ولا تحرم

شرينا جيب من مكتب وماشي 47 ألف

وبعد مدة طقت مكينته وجفتناها

ولمن تأكدنا من النت عن طريج رقم الشاصي وطلع الموتر مشحون الي الكويت

وحاطين التاريخ والموتر ماشي 160 ألف

وطبعا راعي المكتب راد العداد وأخذ فلسين حرام زيادة علي السعر

لا ويحلف الموتر مو ماشي شي

black_ice_q8

عضو نشط
اخوي مستثمر السياره شلون تستهلك اكيد بالاستعمال واذا منزل العداد يبين من فحص المكينه وثاني شي انا اعلمك شلون السيارات مو كلهم يعطونك نفس العمر مثلا التيوتا تعطيك عمر 400 الف كيلو وبعدين احتمال اطق المكينه وهذا مو كلامي كلام الي صانعين السياره طبعا ماانقيسها بالانقليزي ولمن تفحص التيوتا ماشيه 180 مثلا مثل ماتقول شي طبيعي بتعطيك عمر دبل ممشاها ولمن تستعمل امريكي تقريبا نفس الشي بس الالماني اقل طبعا والانقليزي حدث ولا حرج طبعا انا اكلمك على حسب خبرتي بالسيارات مااعطيك حجي فاضي ولا تأليف من مخي والله يوفق الجميع

Gallardo_q8

عضو نشط
السلام عليكم

حبيت افيد بالمعلومه هذي ... اذا السياره واصله من بره الكويت تقدر تروح الميناء وتسال عن السياره لأن بالميناء يكتبون مواصفات السياره وجم كيلو ماشيه .. ولاكن اذا صاحب المكتب راد العداد من بره الكويت ماراح يبين وياك الا الي مكتوب بالسياره .. ولاكن مو كل المكاتب فيهم النصب .. شكرا

ابو سالم1

عضو نشط
اخوي مستثمر السياره شلون تستهلك اكيد بالاستعمال واذا منزل العداد يبين من فحص المكينه وثاني شي انا اعلمك شلون السيارات مو كلهم يعطونك نفس العمر مثلا التيوتا تعطيك عمر 400 الف كيلو وبعدين احتمال اطق المكينه وهذا مو كلامي كلام الي صانعين السياره طبعا ماانقيسها بالانقليزي ولمن تفحص التيوتا ماشيه 180 مثلا مثل ماتقول شي طبيعي بتعطيك عمر دبل ممشاها ولمن تستعمل امريكي تقريبا نفس الشي بس الالماني اقل طبعا والانقليزي حدث ولا حرج طبعا انا اكلمك على حسب خبرتي بالسيارات مااعطيك حجي فاضي ولا تأليف من مخي والله يوفق الجميع

عفوا اخوى عندنا جيب تويوتا ماشى اكثر من 640 الف والى الان الماكينة من اروع مايمكن ماكو صرفية ولا ينقص الدهن منو قايلك ان 400 كيلو تطق الماكينة قوله يراجعنى لووول

ابو سالم1

عضو نشط
انا اقول اذا الشخص الى بتشترى منه السيارة ماتعرفه لاتنظر الى ممشى السيارة افحص البدى والماكينة والجير الممشى الحين بصناعية الشويخ الكثير الى يفرون العداد بخمس دنانير لاحول ولا قوة الا بالله
مرة كنت بفحص سيارة فى الرمال الذهبية قلت افحصو العداد صحيح او لا قالو مانقدر نفحص العداد . يعنى صعبة تعرف العداد الا اذا كان الشخص تعرفة

range2008

عضو نشط
خبره

انا اعطيكم كلام حلو اذا السياره من بره اخذ رقم الشاصي او دش على موقع www.carfax.com هذا الموقع اتحط فيه رقم الشاصي او راح يعطيك كل تفاصيل السياره مدعومه غرقانه مصبوغه حتى العداد يعطيك اياه بس لازم تشترك فيه والاشتراك رمزي مو غالي وانا واحد حدي كنت مستفيد منا و صارلي 5 سنوات فيه وايد فادني الصراحه وسامحونا على القصور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى