ارجو المساعده بخصوص هالموتر

الحالة
موضوع مغلق

السيد الأصلي

عضو نشط
تستاهلهم كلهم بس ماعندك خبر كم اسعارهم

تستاهل الطيب

بدون ونش 7775

ومع ونش تقريبا 8400

بس الأسعار قابله للتغير في حال وصول الموتر عرفت ... يعني سعر غير نهائي :) يعني اللي مع ونش يمكن يصير أقل لأن لو تلاحظ أختلاف الأسعار تقريبا فرق 700 بين الأثنيين .

السلام عليكم اخوي النجدي الجيب الكبسوله موجود بوكاله بالحفر وانا شايف كم سعره
تقريبا 95 الف ريال سعودي
والموصفات جميله جدا اذا حاب ادليك تامر ياخوي
وشكرا

مقرن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا من السعوديه من الشمال والجيووب الكبسووله كثر التراب عندنا وجميع الموديلات والموصفات تبي جديد او مستخدم اخو الجديد يعني ياخذونه ناس اقصاد ويبعونه بعد فتره بسيطه يعني يكون سعره مناسب
اذا تبي اي خدمه انا حااااااااضر اخوي وافضل لك لو تبي تاخذ من السعوديه انك تاخذ هاذي الفتره لنها غير مطلوبه كثير بس وقت الشتاء وقت المقناص ترتفع الاسعار

النجدي2007

عضو نشط
السلام عليكم اخوي النجدي الجيب الكبسوله موجود بوكاله بالحفر وانا شايف كم سعره
تقريبا 95 الف ريال سعودي
والموصفات جميله جدا اذا حاب ادليك تامر ياخوي
وشكرا

هلا اخوي احمد حياك الله اي والله اذا تقدر تفيدني بسعر2009 وين مكانة بالحفر بالضبط الله يجزاك خير وبيض الله وجهك

النجدي2007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا من السعوديه من الشمال والجيووب الكبسووله كثر التراب عندنا وجميع الموديلات والموصفات تبي جديد او مستخدم اخو الجديد يعني ياخذونه ناس اقصاد ويبعونه بعد فتره بسيطه يعني يكون سعره مناسب
اذا تبي اي خدمه انا حااااااااضر اخوي وافضل لك لو تبي تاخذ من السعوديه انك تاخذ هاذي الفتره لنها غير مطلوبه كثير بس وقت الشتاء وقت المقناص ترتفع الاسعار

عشت يا اخوي مقرن وبيض الله وجهك ياليت اذا تقدر تفيدني عن محلهم بالحفر وابي سعرة بالسعودية كم لان بالكويت عندنا سعرة جدا غالي تقريبا 9000 دينار كويتي وبدون مواصفات

مقرن

عضو نشط
عشت يا اخوي مقرن وبيض الله وجهك ياليت اذا تقدر تفيدني عن محلهم بالحفر وابي سعرة بالسعودية كم لان بالكويت عندنا سعرة جدا غالي تقريبا 9000 دينار كويتي وبدون مواصفات

هلا اخوي والله قلت لك انا من شمال السعوديه من حائل وتبوك وهاذي المناطق الحفر ماعرف فيها شي والله انا بسال لك هنا وارد لك

وانت شكلك هذا الي تقصد بس بدون السود هاذي الي ماشر لك عليها لن هذا ديزل اعتقد

النجدي2007

عضو نشط
هلا اخوي والله قلت لك انا من شمال السعوديه من حائل وتبوك وهاذي المناطق الحفر ماعرف فيها شي والله انا بسال لك هنا وارد لك

وانت شكلك هذا الي تقصد بس بدون السود هاذي الي ماشر لك عليها لن هذا ديزل اعتقد

هلا اخوي مقرن كيف حالك اسف علي التاخير
عدل كلامك مابي ديزل
عاد تصدق عندنا الساير نزل تقريبا 5 سيارات منهم وبسرعه طاروا باقل من اسبوعين !!!!
واتمني اعرف سعرة عندكم , الله لايهينك

النجدي2007

عضو نشط

sobah25

عضو نشط
السلام للكل .. آسف على المداخله ... لكن عن طريق الساير يسجل الشاري طلبا للسياره بالمواصفات التي يريدها ... ونصيحه لاتطلب مواصفات وايد مثل ونش وريموت ومرايات كهرباء وزينون وفتحه لانهم ما راح يجيبون لك كامل مواصفات ... الا اذا كان لك معرفه .... المهم تدفع 25 دك رسوم ارسال الطلب بالفاكس بعد 15 الى 20 يوم يوصل السعر والمواصفات النهائيه الممكن توفيرها للشاري ...ويجب عليه أن يدفع ثلث المبلغ الاجمالي مقدما لكي يسجل له طلب رسمي للسياره ... ثم ينتظر ثلاث شهور ونصف تقريبا الى أن تصل للسياره الى الكويت ... هذا الكلام حصل معي شخصيا في آخر سنة 2006 شهر 12 طلبت واحد مواصفات وين ونش ورمانه خلفيه وزينون وريموت وجام اتو ماتيك وفتحه بالسقف وباقات ومعاونات هفي ديوتي وصينيه اكستريم ديوتي ....... والناتج طل ... وصل الجيب تكرمون سلوقي .... اقل مواصفات جام فر بلا دبل هزاز ولا ريموت ولا باقات ولا فتحه المهم وصل بسعر 7700 دك والحمد لله اخذته ... بعدها بجم شهر سنة 2007 الشركه ... الساير ... كان فيه شيخ طالب اثنين ابيض ورمادي غامج كاملين مواصفات فل ابشن ما عدى الفتحه الشيخ أخذ الرمادي وواحد من الشباب أخذ الابيض عسى الله يوفق الجميع في ما كتب لهم بسعر 7800 ... كان عرض في فبراير .... يمكن دوختك بس نقطه مهمه نصيحة مجرب لا تآخذ الكشف ولو انه الدبه فيه اطول شوي بس الصندوق احسن والعلامه اللي انت حاطها شرنكل مال الشوته احسن لو تاخذه مع شرنكل يمكن تنحد تدش خبرة ماي في يوم ... احسن ما يطفي فيك ... اسف طولت عليك بس عموما روح الساير عند الاخ فوزي ... شايب فلسطيني ويقدر يفيدك بخصوص الاسعار تماما والمواصفات ... لانه تدري الاسعار قابله للتغيير في كل يوم ...... الساير عموما ما ينزل هالجيب الا طلبيه لانه راح يضرب سوق البرادو والسفاري وتحياتي للكل

النجدي2007

عضو نشط
السلام للكل .. آسف على المداخله ... لكن عن طريق الساير يسجل الشاري طلبا للسياره بالمواصفات التي يريدها ... ونصيحه لاتطلب مواصفات وايد مثل ونش وريموت ومرايات كهرباء وزينون وفتحه لانهم ما راح يجيبون لك كامل مواصفات ... الا اذا كان لك معرفه .... المهم تدفع 25 دك رسوم ارسال الطلب بالفاكس بعد 15 الى 20 يوم يوصل السعر والمواصفات النهائيه الممكن توفيرها للشاري ...ويجب عليه أن يدفع ثلث المبلغ الاجمالي مقدما لكي يسجل له طلب رسمي للسياره ... ثم ينتظر ثلاث شهور ونصف تقريبا الى أن تصل للسياره الى الكويت ... هذا الكلام حصل معي شخصيا في آخر سنة 2006 شهر 12 طلبت واحد مواصفات وين ونش ورمانه خلفيه وزينون وريموت وجام اتو ماتيك وفتحه بالسقف وباقات ومعاونات هفي ديوتي وصينيه اكستريم ديوتي ....... والناتج طل ... وصل الجيب تكرمون سلوقي .... اقل مواصفات جام فر بلا دبل هزاز ولا ريموت ولا باقات ولا فتحه المهم وصل بسعر 7700 دك والحمد لله اخذته ... بعدها بجم شهر سنة 2007 الشركه ... الساير ... كان فيه شيخ طالب اثنين ابيض ورمادي غامج كاملين مواصفات فل ابشن ما عدى الفتحه الشيخ أخذ الرمادي وواحد من الشباب أخذ الابيض عسى الله يوفق الجميع في ما كتب لهم بسعر 7800 ... كان عرض في فبراير .... يمكن دوختك بس نقطه مهمه نصيحة مجرب لا تآخذ الكشف ولو انه الدبه فيه اطول شوي بس الصندوق احسن والعلامه اللي انت حاطها شرنكل مال الشوته احسن لو تاخذه مع شرنكل يمكن تنحد تدش خبرة ماي في يوم ... احسن ما يطفي فيك ... اسف طولت عليك بس عموما روح الساير عند الاخ فوزي ... شايب فلسطيني ويقدر يفيدك بخصوص الاسعار تماما والمواصفات ... لانه تدري الاسعار قابله للتغيير في كل يوم ...... الساير عموما ما ينزل هالجيب الا طلبيه لانه راح يضرب سوق البرادو والسفاري وتحياتي للكل
عشت يالغالي وماقصرت انا فعلا رحت حق فوزري وقالي انهم انباعوا بالكامل اما بالنسبة للمواصفات انا مابي مواصفات نهائيا بس قلت يمكن بقرف سعرة بالسعودية واجد اخذة من هناك احسن

_fhd

عضو نشط
3indee model 2008 dg 3alay
9790797 fhd

full option mashee 17000 km

abo_dana

عضو نشط
ياشباب تأكدو من مواصفات السعوديه يقولون ان السعوديه تركب الرنجات صينيه والليتيات والسطابات وشغلات واجد صينيه ...تاكدو من هالمعلومه

النجدي2007

عضو نشط
3indee model 2008 dg 3alay
9790797 fhd

full option mashee 17000 km

هلا طال عمرك ان شاء الله بتصل عليك بس بعرف وارد الساير ؟؟
وشنو المواصفات الي فية
وياليت اذا تقدر تحط صورتة
واكون شاكرلك

مقرن

عضو نشط
اسف على التاخير اخوي
سعر الفل كامل في السعوديه بدون الونش
100 الف ريال سعودي

_fhd

عضو نشط
هلا طال عمرك ان شاء الله بتصل عليك بس بعرف وارد الساير ؟؟
وشنو المواصفات الي فية
وياليت اذا تقدر تحط صورتة
واكون شاكرلك

رفارف(مداقر) - ونش - شفت لوك - رنجات المونيوم 16" - لون سموك سلفر من داخل رمادي - مسجل الوكاله + مسجل سي دي آنا مركبها - تكاية تفصال ماشي 17000 كم - حماية جلاد شفاف عليه كفاله مدى عمر السيارة(يعني تخلص كفالة الجلاد ليما يسكرب الموتر) - سيرفس منتظم بالوكالة - عليه قاعدة قلص أمريكية براغي - الكشنات الخلفية ليست متقابلة

الموتر وارد الساير طبعا عليه كفاله 3 سنوات أو 100000كم ايهما اولاً

مو حايشته دعمات لله الحمد ولا صبغه

_fhd

عضو نشط
تبي الصور ......عطني رقمك و ادزهم لك ام ام اس

أو دق علي

النجدي2007

عضو نشط
تبي الصور ......عطني رقمك و ادزهم لك ام ام اس

أو دق علي[/QUOT
ماعندي خدمة الصور بس اخوي كفيت وفيت خوش مواصفات قولي كم تبي فية لان انا رحت الوكالة 2009 سعرة 7700 وانت جم لك خاطر فية , وعسي الله يباركلك فية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى