شركة ديما القابضة ...

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏4 سبتمبر 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    زادت رأسمالها إلى 15 مليون دينار

    الحميدان: «ديما القابضة» استحوذت على عدد من الشركات وتدير مشاريع بـ 30 مليون دينار

    محمد المملوك

    الجمعة, 5 - سبتمبر - 2008




    أكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة ديما العالمية تركي حميدان الحميدان ان الشركة تدير حجم استثمار يصل إلى 30 مليون دينار على المستويين المحلي والدولي. واضاف الحميدان خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية أمس ان الشركة تملك عددا من الشركات في القطاع البترولي وفي النقل والخدمات اللوجستية، وشركات في خدمات الدفع الآلي والانظمة الآلية، وشركات العقار.
    واوضح ان عام 2007 كان حافلا بالانجازات، من ابرزها توقيع اتفاقية للاستحواذ على عدد من الشركات والمشاريع، مشيرا إلى ان ذلك جاء نتيجة للانتعاش الاقتصادي الذي شهدته الكويت أخيرا، ما حدا بالشركات إلى تحقيق ارباح جيدة ساعدت على تحقيق ارباح متميزة..
    وبيّن الحميدان أن الشركة اعتمدت على تنويع مصادر الدخل خلال العام الجاري 2008، ما انعكس على نقلة نوعية في اعمال وانشطة الشركة، مشيرا إلى ان الشركة لديها عدد من الخطط والمشاريع التي تنسجم مع توجهات الحكومة الالكترونية للدولة، وتابع، ويجري العمل حاليا على تنفيذ التجهيزات المتوقعة، اللازمة للبدء بتشغيل مشروع الشبكة التعاونية للخدمات الالكترونية والبطاقات مسبقة الدفع وذلك بين شركة ديما العالمية واتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، متوقعا الانتهاء منها في الايام القليلة المقبلة. واوضح الحميدان ان رسالة الشركة تكمن في توفير الزيادة اللازمة في مجال خدمات البيع والتوزيع الآلي للسلع والمنتجات والخدمات منوها إلى ان الشركة تحرص على تكريس جهودها وتعزيزها لتصبح مصدر الخبرة الغير مسبوقة في مجال الخدمات البيع والتوزيع الالي وادارة الخدمات الالكترونية.
    وكانت الجمعية العمومية وافقت على زيادة رأس مال الشركة من 250 الف دينار إلى 15 مليون دينار، كما وافقت على تعديل اسم الشركة ديما القابضة وتم انتخاب مجلس ادارة جديد بدلا من المجلس المستقيل وهو كالتالي :
    مؤسسة محمد عبد العزيز العتيبي
    الروضة الاقليمية العقارية
    السيد تركي الحميدان