هل تفشت الرشاوي بالبورصة والادارة مشكوك فيها

fax12

موقوف
للأسف يا اخوان وصلتني اخبار عن ادارة سيأه للبورصة هالايام بتفشي الرشاوي فيها وفي بعض الشركات لأيصال معلومات عن اسهم طالعه
اما بالنسبة لأدارة البورصة اصبحت الادارة تغض النظر عن بعض الشركات امثال برقان قروب وغيرها وشوف من وراء هذه الشركات من ملاك

اسألة كثير تدور حول هذا الموضوع هذه الايام
ياريت مجلس الامه الموقر يحط قانون من اين لك هذا وشوفو موظفين الادارة ورؤساءها من اين لكم هذا شوفو كل واحد شنو يملك
ياريت اخواني تشاركوني لنفضح البؤر الفاسدة هذي الايام وشكرا

انشاء الله العظيم راح نفضح كل مرتشي تسبب في خراب بيوت صغار او حتي كبار المستثمرين
راح نظل وراهم وراهم

fax12

موقوف
ارجوا من الاخوان المشاركة وابداء رأيهم وشكرا للجميع

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروووه

بو سليمان

عضو مميز
الرشوة انتشرت بكل مكان و ما بالك البورصة و الا اذا هي ليست مكان و اصبحت زمان

السور

عضو نشط
بالامس كانت رقابة التداول توقف المتداول او الوسيط اللى يطق سعرين وراء بعض وتحقق بالموضوع وألحين شوف بعض الاسهم يبيعون بالحد الادنى كميات كبيرة ويتم الشراء حغ محافظ واشخاص مجهولين وبعد ما يخلصون تجميع بالحد الادنى فجاة وبقدرة قادر تطلع الطلبات بالملايين ويبتدى التصعيد للحد الاعلى وبعدها يشترون منهم كمياتهم اللى اشتروها بالحد الادنى...... والرقابة تشوف وساكتين عنهم وعمك عمى واصمخ !!

ترى السالفة مكشوفة والكل عارف ان اللعب والفساد والرشاوى والتنفيع مستشرى بالبورصة !!!

ومنا الى رقابة البورصة اللى فاحت ريحتها الخايسة !!

بو سليمان

عضو مميز
بالامس كانت رقابة التداول توقف المتداول او الوسيط اللى يطق سعرين وراء بعض وتحقق بالموضوع وألحين شوف بعض الاسهم يبيعون بالحد الادنى كميات كبيرة ويتم الشراء حغ محافظ واشخاص مجهولين وبعد ما يخلصون تجميع بالحد الادنى فجاة وبقدرة قادر تطلع الطلبات بالملايين ويبتدى التصعيد للحد الاعلى وبعدها يشترون منهم كمياتهم اللى اشتروها بالحد الادنى...... والرقابة تشوف وساكتين عنهم وعمك عمى واصمخ !!

ترى السالفة مكشوفة والكل عارف ان اللعب والفساد والرشاوى والتنفيع مستشرى بالبورصة !!!

ومنا الى رقابة البورصة اللى فاحت ريحتها الخايسة !!

بل بل يا بو بدر سد خشمك عن الريحه الخايسه​
:D:D:D:D

السور

عضو نشط
والله بوسليمان قايل انك بترد على لانك عارف السالفة ماتروح تنام !!

تصدق الميكانيكى راح يشارك !!

كوكتيل

موقوف
فساد في فساد

الأسبوع اللي طاف غشو صانع سوق الدواجن صاحبهم رفيجهم منهم وفيهم

خلوه يأخذ عقد أجل في الوطنيه للإتصالات بسعر 2700
وأمس تفصخ عليه العقد وخسروه 90.000 دك

تبيهم يرحمونك؟؟؟؟؟

بو سليمان

عضو مميز
والله بوسليمان قايل انك بترد على لانك عارف السالفة ماتروح تنام !!

تصدق الميكانيكى راح يشارك !!

ميكانيكي هالحين صار صراف خربه واحد من الربع
و الظاهر بعد 3 اسابيع راح ادش معهم​

كوكتيل

موقوف
اليوم فيه سهم بالحد الأعلي مطلوب

اللي قاعد يضارب فيه المدير العام للشركه

وين تبي الشفافيه؟؟؟؟

السور

عضو نشط
تبون قمة الفساد ان فى متداول اخذ اجل 3شهور بعد اسبوع نزل عليه السهم وخسر فيه قام رد الاجل على صانع السوق وردوا فلوسه بحسابه كأنه ما سوى ولا اخذ اجل وحملوا صانع السوق خسارة طبعا مومن جيبه من جيبه من جيب المحفظة او الشركة اللى تأخذ الاجل له !!!!

bo dana

عضو نشط
سهم بالحد الاعلى و السوق منهار ؟؟

شنو السهم اللى معلق بالحد الاعلى ؟ و المدير العام يضارب فيه؟ وهل يشكل مخالفه قانونية يمكن تقديم شكوى بهذا المدير حتى يكون عبره حق غيره وشكرا

الفضي

عضو نشط
للأسف يا اخوان وصلتني اخبار عن ادارة سيأه للبورصة هالايام بتفشي الرشاوي فيها وفي بعض الشركات لأيصال معلومات عن اسهم طالعه
اما بالنسبة لأدارة البورصة اصبحت الادارة تغض النظر عن بعض الشركات امثال برقان قروب وغيرها وشوف من وراء هذه الشركات من ملاك

اسألة كثير تدور حول هذا الموضوع هذه الايام
ياريت مجلس الامه الموقر يحط قانون من اين لك هذا وشوفو موظفين الادارة ورؤساءها من اين لكم هذا شوفو كل واحد شنو يملك
ياريت اخواني تشاركوني لنفضح البؤر الفاسدة هذي الايام وشكرا

انشاء الله العظيم راح نفضح كل مرتشي تسبب في خراب بيوت صغار او حتي كبار المستثمرين
راح نظل وراهم وراهم

يظل موضوعك مو أكيد واتهام للآخرين​

بو سليمان

عضو مميز

الرشاوي موجوده و يمكن في اوقات الادراجات تكون في عزها

1- 3 مليون سهم بترو جلف قبل ادرجها تفر المخ
2- موظف يسهل دمج اسهم القرين بين افراد لا يوجود لديهم حتي رابط بالدرجة السابعة

الرشوة كان يأخذها الاجنبي علي الاجنبي و الان الكل

السور

عضو نشط

اى احنا حاسدينهم على الرشاوى واللعب !!

وبعدين احنا مانتهم وبس احنا متأكدين ان فى لعب وعندنا ادلة ومسجلة بالكشوفات !!

بس محد سمعنا !!

السور

عضو نشط
وألله ضعنا بالطوشة أنصدق منو ونشذب منو ألله يستر علينا

الحقيقة مثل الشمس واضحة بس تدرون اشلون خلكم وراء ادارة البورصة لما تروح وراء الشمس !!

واى واحد يقول ان ما فى تلاعب بالبورصة يقابلنى وانا اعرف اشلون اخليه اليوم الثانى ينزل موضوع ضد البورصة !!

الغالبي

عضو نشط
الحقيقة مثل الشمس واضحة بس تدرون اشلون خلكم وراء ادارة البورصة لما تروح وراء الشمس !!

واى واحد يقول ان ما فى تلاعب بالبورصة يقابلنى وانا اعرف اشلون اخليه اليوم الثانى ينزل موضوع ضد البورصة !!

كلامك مليون % صح وانا مستعد احلف على كلامك..... مالي اي علاقات
بادارة البورصه ولكن عندي صديق الي الان دافع 170000 الف دينار لبعض
الحراميه من ادارة البورصه......

السور

عضو نشط
كلامك مليون % صح وانا مستعد احلف على كلامك..... مالي اي علاقات
بادارة البورصه ولكن عندي صديق الي الان دافع 170000 الف دينار لبعض
الحراميه من ادارة البورصه......

ليش تروح بعيد من قبل 4سنين رجل اعمال مشبوه عين اربع موظفين كانوا يشتغلون بالمقاصة و ادارة التسويات دفعة عنده بالشركة وبرواتب خيالية مع العلم شهاداتهم ثانوية عامة ....... وبعدها ثلاثة منهم اختلسوا من الشركة ومن محفظته الخاصة ومن قبل جم شهر انطردوا من شركته وحتى واحد منهم كان عضو مجلس ادارة والرابع ما يزال باق فى منصبه ولاعب لعب !!!

اعتقد اى واحد يعارض ويقول ان ادارة البورصة مافيها فساد له علاقة بهأشكال وموبعيدة يكون منهم !!

الصاحب الاول

عضو نشط
عندي نسائل فقط وليس اتهام وليس ضن سوء والعياذ بالله

تجار سوق الجت يشترون البطاقات المدنيه للاكتتابات الجديدة

طيب اشلون يسجلونها بالبنوك واشلون يدمجونها واشلون يبيعونها .

انا اتذكر انني اكتتبت في بنك بوبيان مع عيالي

الله وكيلكم كل واحد من عيالي حاطينه بورقة واحده وتعال رقعها بالدمج

fax12

موقوف
الرشوة تفشت اخواني والكل يدري وادارة البورصة ريحتها فاحت
وانا قلت مو بس بالبورصة بكل مكان وانا ما طلبت شي قلت اللي يمسك البورصة خل يسألونه شعندك وما عندك وشمعني شركات ثاني يوم يوقفونها وشركات مثل برقان قروب عقب خراب مالطا يسألونها ابي اجابه من البورصة وخل يردووون والله الناس تاكلهم
عجبني في هذا الموضوع جاسم البحر الله يرحمه كان يبي يحرك اسهمه بس قالي عندي اخبار طيبة لكن الضرب بالميت حرام ادارة البورصة راحله وخسرت الدولة الكثير بسبب تعسفها بقراراتها هذا ناصر الخرافي ربح قضية وهذا جاسم البحر ربح قضية جيزان ومنتجعات بس ناطرين الاستأناف بس والله وقالها جاسم البحر انتظر ادارة البورصة ترحل وراح تلقون خير
عاد اذا هالادارة قاعده علي قلوبنا الله يعينكم يا المتداولين علي هالادارة الرتشية واقولها وماخاف من احد متوررررررررطه شتبون اكثر يكتبون علي دشاديشهم ولا بدلاتهم المصدية وشكرا

أعلى