شلون تبون البورصة تصعد ؟!!!!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دربك خضر, بتاريخ ‏5 سبتمبر 2008.

  1. دربك خضر

    دربك خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    17
    يقول المثل فلان ( ماصدق خبر )

    المحافظ حاليا يلعبون لعبه حسبي الله عليهم فيها ، وهي لعبه الترهيب ، ولهم في هذا معاونة شديدة تسندهم بقوه وهذي المعاونه من الجرائد ،
    لأنهم يبثون الرعب والخوف في قلوب المتداولين من عناوين تسم البدن مما يرغم هؤلاء المتداولين على بيع أسهمهم بخساره، و أيضا يبثون الرعب والخوف في قلوب الخارجين من السوق مما يجعلهم يلتفتون عن دخول السوق في الوقت الراهن ، ويصب كل هذا بمصلحة المحافظ بالطبع ،


    ومن هذي المقالات ،،،،،، إلي إذا قرأتها تقول وين راح يصعد السوق وهي كالآتي ،،،

    ينهار السوق الكويتي .....

    يهوي السوق إلي أقل من 14000 نقطه

    إسرائيل سوف تضرب إيران ،،،،،

    عزوف المحافظ،،

    زيادة الإكتتابات إسحبت السيوله ،،


    وهذا كله تطبيل وترهيب للمتداولين ، والمحافظ ما صدقوا خبر

    لكن تبي أحد يقول بأن النزول ليس له مبرر ما تلقا

    تبي أحد يقول بأن الشركات أسهمها حاليا أسعارها منها أقل من القيمه الدفترية ومنها مقارب لها ما تلقا


    تبي أحد يكون شريف ويقول إن أداء الشركات جيده هم ما تلقا

    تبي أحد يقول بأن أسعار الأسهم الكويتية مقارنه بأسعار شركات الأسهم الخليجية متدنية ما تلقا

    تبي أحد في خير يقول بأن الأرباح مقارنه بأسعار الأسهم جيده ما تلقا



    فالوضع إلي حاصل مآمره واللهم إجعل كيدهم في نحورهم من آراد الكيد بإخواني المتداولين ،،،
     
  2. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    أصحاب الجرايد هم أصحاب المحافظ و هم أعضاء بالمجلس و هم وهم وهم...بتحارب منو؟؟
     
  3. بـوغـانـم

    بـوغـانـم موقوف

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى هذى تجارة وفيها كر وفر وستخدام العقل والتحكم واذا انت وانا نبي نربح ترا كل اللى بالسوق يبون يربحون ومدام الكل يبي يربح هذا يعني ان هناااااااك فئه خسرانه لاتتبع احد ولا تاخذ من احد معلومه او توصيه اذا هو مو مصدر ثقه او مدير شركه لان ساحات السوق الكل يصارع ويقاتل من اجل البقاء يعني اذا فيه ميتين الف متداول فتاكد كل واحد تفكيرة غير عن الثاني انت اختر طريقك للبقاء بساحات المعركه لكي تدوم فيها وتربح
     
  4. دربك خضر

    دربك خضر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    17

    جزاك الله خير يالغالي
     
  5. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    الي قلبه قوى يصبر ولا يبيع حتى لو بخساره
    والمبلل ما يهمه المطر خساره خساره شنو ورانا
     
  6. الواصل وصل

    الواصل وصل موقوف

    التسجيل:
    ‏17 يوليو 2008
    المشاركات:
    595
    عدد الإعجابات:
    0
    مداخله قيمة يا بوغانم تشكر عليها

    كلام معقول وتشكر عليه لانة من صميم الواقع
     
  7. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلامك صحيح ..100%
     
  8. بو هادي.

    بو هادي. عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2006
    المشاركات:
    281
    عدد الإعجابات:
    7
    مو لازم أحد يخسر إذا الشركة ربحانة وارتفاع السهم مناسب لربحية الشركة المفروض الكل يربح بس للأسف في ناس مل تحب أحد يربح غيرها
     
  9. وراكم وراكم

    وراكم وراكم موقوف

    التسجيل:
    ‏19 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    192
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك صحيح 100 % وكل مايكتب بالصحف والجرائد بإيعاز من كبار ملاك المحافظ لترهيب صغار المتاولين .
     
  10. C-oNtROoL

    C-oNtROoL عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2005
    المشاركات:
    1,130
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    التصحيح يأتي بعد صعود
    غالبية الشركات ما استفادت سنة كاملة
    حدث العاقل بما يعقل