لكل من يقود السياره بأستهتار ( للعبره )

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بترولي نشط, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2008.

  1. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    مبارك عليكم الشهر , وتقبل الله منا ومنكم إنشالله

    اخواني بصراحه انا حاب اوجه رساله إلي اخواني المستهترين في قيادة السيارة

    طبعا كلنا ندري انه السياره وسيلة نقل مو وسيلة استهتار وسباقات واستعراض لاكن مع الاسف في شباب مو راضي يدركون خطوره الوسيلة هذي إلا اذا صار معاهم شي بس علي فكره يقول المثل اذا فات الفوت ما ينفع الصوت

    فيا اخوان لازم تحافظون علي ارواحكم وارواح الناس الي بالشارع ترا الروح غاليه

    ماني مطول عليكم ومعور راسكم كل واحد فيكم فاهم وعارف خطورة الموقف معنه وللاسف يوميا نشوف حوادث وكل واحد ابشع من الثاني لاكن بعض الشباب الله يهيدهم مو راضين يتوبون

    مانقول إلا الله يهديهم انشالله

    طبعا اليوم يايبلكم صورة فتاة تدمرت حياتها ولو اي واحد بكون مكانها والله يتمني الموت ول يعيش علي الحالة هذي الله يشفيها انشالله

    طبعا هذي صورة البنت قبل الحادث
    [​IMG]


    [​IMG]


    وهذي صورة السيارة بعد الحادث وطبعا كثير ما نشوف عندنا حوادث ابشع من هذا يا ترا هل سألت نفسك شنو مصير السايق انا بجاوبك هذا اذا كان محظوظ بكون نفس مصير الفتاة الي بتشوفون صورها

    [​IMG]

    وصلنا حق صورة البنت عقب الحادث

    [​IMG]

    [​IMG]


    وهذي الصوره عقب شهر
    [​IMG]

    وهذي عقب 4 سنين , ولي يومك هذا الاطباء يعملون علي جسدها الي يغطيه 60 % حروق

    [​IMG]

    الله يكون في عونها

    ويحفظ الكويت واهلها من كل مكروه انشالله يارب

    تحياتي
     
  2. alfaiz

    alfaiz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير

    ونصيحه مقبوله باذن الله
     
  3. أوبال

    أوبال عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuWaIt
    لاحول ولا قوة إلا بالله:(
    الحمدلله الذي عافانا مما إبتلاها به وفضلنا على كثيراً من خلقه تفضيلا..
    أخوي والله فيه ناس تسوق وتتخيل نفسها في حلبة سباق...
    أو تكبس لك وما تعطيك مجال تنتقل للحارة الثانية على طول يا إما يمشي على حارة الطوارئ أو يلف عليك من الجهه الثانية ويكون عايش الدور أنه بمطاردة...مع العلم إنه ساعات تكون جدامنا الإشارة حمرا:confused:
    يعني لييييش التكبيس بالليت والسرعة وأنت مردك بتوقف حالك حالي!!!
    والوالدة إذا تحسبت عليهم ولا قلت كلمة تعصب وتقول لا حرام عليج هذا وراه أميمة تنطره ولا زوجة ولا عيال ...إيه يعني إحنا شنو ماورانا أحد يبينا!!!!
    أوصي الكل أنهم يتقون الله في غيرهم وهم يسوقون ويحطون الله بين عينهم وما يحطمون حياة ناس بريئين والسبه العجلة أو التهور...
    وسلامتكم:eek:
     
  4. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    لا حول ولا قوة الا بالله ..

    تكفى شهالموضوع هذا .. !

    يالله سترك ..
     
  5. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صاحبة الصوره عملت معاها اوبرا لقاء .. و كان شيق جدا .. و كانت تتمتع بروح الدعابه بشكل اذهل المشاهدين .. و حصلت على لقب صاحبة اجمل ابتسامه .. لأنهم استغربو من ابتسامتها و ضحكها بالرغم من حالتها ..
     
  6. OPEN

    OPEN عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2008
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار امير القلوب
    عسى الله يحفظ شبابنا
    من هالسرعه القاتله
    شكرا على الموضوع
     
  7. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    وياك انشالله

    ومشكور علي مرورك
     
  8. أحساس العالم

    أحساس العالم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2008
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير
     
  9. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0

    والله مو بس انتي الي تشتكين يا وخيتي كلنا نشتكي منهم

    خليها علي الله , المشكله ماكو قوانين صارمه حق هالمستهترين توقفهم عند حدهم

    والله يخليلج والدتج انشالله ذخر لج ويحفظها ويطول بعمرها انشالله

    ومشكوره علي مرورج
     
  10. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0



    اسمحلي يا فزاع بس تدري الموضوع حاطه للعبره لعل واحد من 1000 يعتبر

    واسف علي بشاعة الأصور

    ومشكور علي مرورك
     
  11. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    وياك انشالله

    ومشكور علي المرور
     
  12. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    انشالله يارب , الله يسمع منك

    ومشكور علي مرورك
     
  13. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..

    انا اللي اسف اخي الكريم من ردي ..
    لأنه فيني فوبيا من مشاهدة هذه الصور ..
    ارجو المعذره ..

    دمت بود ..
     
  14. انطلق2

    انطلق2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,629
    عدد الإعجابات:
    1
    عيال هالأيام ...عيال البلاي ستيشن...

    حسباله اذا دعم بالسيارة بس يضغط (كونتينيو) أو زر الاستمرار و يعيد اللعبة من أول!!!!
     
  15. BMW2007

    BMW2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    2,293
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يستر بستره

    انا والله فيني طبيعه موحلوه اللي هي السرعه الزاايده والعجله (( اذاا كان الحاره اللي فيها فاضيه))

    بس امه سالفة اني اكبس واوهق اللي قدامي ودش حارة الامااااان ولله الحمد ماسويهااااااا

    بالعربي سايق مثالي...بغض النظر عن السرعه

    مشكور ياصاحب الموضوع

    تقبل تحياااااااااااتي
     
  16. قلب المؤشر

    قلب المؤشر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قــلب أمـــي
    يالله إني داخلن عليك
    الله يرفع عنها ولايبلانا
     
  17. بو ذياب

    بو ذياب موقوف

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2008
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ماشدتني الصورة كثر ماشدني الريال الي معاها الي كان واقف معاها واهيا ابصحتها وحتى بعد الحادث وتشوهت وقف معاها ...
     
  18. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير

    انا لله وانا اليه راجعون

    جزاك الله خير على النصيحة
     
  19. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    صباح الخير عندنا
    ياريت شبابنا يحترمون قانون المرور مثل الدول المتحضره اهنيه الناس فيهم ميزه حلوه يحترمون قوانين الدوله
     
  20. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين يا اخوان علي مروركم واطلالتكم الحلوه


    و اهم مافي الموضوع العبره