كم مراة البيع مع المارجن في اليوم

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الفقير لله, بتاريخ ‏19 مارس 2004.

1. الفقير لله

الفقير لله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الاخوة الذي لهم معرفة بالمارجن ارجو ان تساعدوني لاني قرات مواضيع كثيره ولم اجد موضوع يوضح لي ذالك

اذ كان المارجن مفعل وراس المال اقل من 25000$
    كم مرة يقدر الواحد ان يبيع في اليوم الواحد اذا كان لايتاجر الابراس المال حقة
    مثال
    اذا راس المال 10000$ وشتريت بها اليوم ثم بعتها واعيدت في رصيدي هل اقدر اشتري بها مرة ثانية في نفس اليوم وابيع وكم مرة اذا كان ممكن ولكم الشكر

2. عبدالعزيز==>

عبدالعزيز==> عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    المارجن ربا أخوي أيش تغا فيه ، خليك فالحلال .

3. Abu Faisal

Abu Faisal عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اي بروكر تتعامل معه؟

4. الفقير لله

الفقير لله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اميرترايد

5. قناص الفرص

قناص الفرص عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    سؤال الفقير لربه وايد مهم

ممكن حد يقيدنا من الاخوان ؟

6. Abu Faisal

Abu Faisal عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اذا كان حسابك اقل من 25000 دولار يحق لك البيع والشراء زي ماتبي بس ماتشتري وتبيع نفس السهم من حساب المارجن في نفس اليوم

او تسوي 4 عمليات بيع وشراء من المارجن خلال يوم واحد في كل خمسة ايام عمل متتاليه

طبعا انته عارف انه في بداية اليوم مثلا عندك 10000 دولار وشريت سهم وبعته في نفس اليوم وسار حسابك 11000 مثلا لو شريت فيه اي شي ثاني خلال نفس اليوم تعتبر شريت بالمارجن

بس خليني افرض مثلا انك خالفت قانونهم ايش راح يسير

يسير انه يخلون حسابك دي تريدر ويقولون ارفع حسلبك الى 25000 دولار نفرض انك مارفعت مارح يسير شي راح يعطونك مارجن ضعف الكاش الي عندك كل يوم تحت حساب اسمه دي تريدنق بور بيع منه واشتر الين يخلص كل يوم لو خالفت هذا وشريت في نفس اليوم وبعت اكثر من الي في حساب الدي تريدنق بور
    راح يحولون حسابك الى كاش اونلي لمدة 90 يوم او الين ترفع حسابك الى 25000

هاه اي شي ثاني امر:)

7. الدانة

الدانة عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    معلش اخوي المؤشر ... انا قريت ردك في موجوع الشورت سل ... و تقفيلك الموضوع ... لكن عندي سؤال صغير جدا هنا في موضوع المارجن

عملية الشراء بالمارجن يتبعها عمولة و هي حرام .. لكن سؤالي هل تكون هناك عمولة لما تشتري بالمارجن و تبيع في نفس اليوم ؟ و اذا لم يكن هناك عمولة ما هو الحكم الشرعي لها ؟

شكرا .. و آسفه مرة اخرى يا سعادة المدير العام ( المؤشر )

8. الفقير لله

الفقير لله عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك اخي Abu Faisal
    على ردك ولكن نحب ان توضح لنا اكثر

1- او تسوي 4 عمليات بيع وشراء من المارجن خلال يوم واحد في كل خمسة ايام عمل متتاليه
    كيف 4 عمليات خلال الاسبوع او اليوم

2- طبعا انته عارف انه في بداية اليوم مثلا عندك 10000 دولار وشريت سهم وبعته في نفس اليوم وسار حسابك 11000 مثلا لو شريت فيه اي شي ثاني خلال نفس اليوم تعتبر شريت بالمارجن
    طيب اخي Abu Faisal لوكان عندي 10000$ في باية اليوم واشتريت بها
    ثم بعت من الاسهم المشتراة معي من امس هل هي تعتبر من حقي او من حساب المارجن

3- Day Trading Buying Powe الاخ حنون بقول انها تعطاء للي حسابهم اكثر من 25000$ وانهم يقدرون يشترون في اليوم عدة مرات ولكن يطلب ان الواحد يبع اولا ثم يرجع يشتري مره ثاتية ولايستعمل المارجن لنه حرام
    4- وانت اخي Abu Faisal تقول لوبعت واشتريت مره ثانية فيعتبر انك اشتريت من المارجن ارجو منك اخي Abu Faisal ان تطول بالك علينا وتشرح لنا اكثر واكثر لكي تعم الفائيدة الجميع وينجلي هذا اللبس
    وهذة الرابطة حق مسهمة اخوناء الغالي حنون
    http://www.tadawul.com/vb/showthread.php?threadid=24624&highlight=Day+AND+Trading+AND+Buying+AND+Power