هل صحيح في شئ أسمه تحليل

بـوغـانـم

موقوف
حبيبي قصه هالتحليل قديمه ابتكرها تجار البورصه اليابانيين والهدف منهم اصطياد من يدخل السوق يعني بالعربي فخ ومو كل العالم تدخل الفخ بعضهم اللة كاتبله الهروب من الفخ وهو مايدرى وبعضهم اللة كاتبله الرزق وبعضهم ضحيه للفخكل منتديات الخليج تناشد المحللين وكل المحللين التزمو الصمت وبقولك شغله سالفت محلل ترا هذى كلمه اغلب الناس حسباله فخر او مكانه بين الناس وسمعه وعقليه نادره واغلبهم مستاجرين وعمال عند كبار السوق مع احترامي للكل

حبيبي قصه هالتحليل قديمه ابتكرها تجار البورصه اليابانيين والهدف منهم اصطياد من يدخل السوق يعني بالعربي فخ ومو كل العالم تدخل الفخ بعضهم اللة كاتبله الهروب من الفخ وهو مايدرى وبعضهم اللة كاتبله الرزق وبعضهم ضحيه للفخكل منتديات الخليج تناشد المحللين وكل المحللين التزمو الصمت وبقولك شغله سالفت محلل ترا هذى كلمه اغلب الناس حسباله فخر او مكانه بين الناس وسمعه وعقليه نادره واغلبهم مستاجرين وعمال عند كبار السوق مع احترامي للكل

أول شي اقولك ان بعض الظن اثم
ثاني شي إذا اغلب المحللين عمال عند كبار السوق ليش يقولون لك السوق عطاك خروج اطلع يخلونك تندبس ويطبعونك ويقلون لك السوق تمام ورايح 20000 نقطه
ثالث شي انت منت مجبور تاخذ بكلام المحللين إذا مو عاجبك عاجب غيرك
رابع شي شوف لمن حذرنا وقلنا الأسهم بتنزل لمستويات قاعيه شوف بدال لا يأخذ نصيحة العمال اللي عند كبار السوق على قولتك شوف شنو يقول ؟؟؟؟؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 97.8 KB   المشاهدات: 171

مليون دينار

عضو مميز
أول شي اقولك ان بعض الظن اثم
ثاني شي إذا اغلب المحللين عمال عند كبار السوق ليش يقولون لك السوق عطاك خروج اطلع يخلونك تندبس ويطبعونك ويقلون لك السوق تمام ورايح 20000 نقطه
ثالث شي انت منت مجبور تاخذ بكلام المحللين إذا مو عاجبك عاجب غيرك
رابع شي شوف لمن حذرنا وقلنا الأسهم بتنزل لمستويات قاعيه شوف بدال لا يأخذ نصيحة العمال اللي عند كبار السوق على قولتك شوف شنو يقول ؟؟؟؟؟؟؟

أخوي لاب توب

أنت قلت نازل وغيرك قال صاعد منو نصدق

أحترنا

بـوغـانـم

موقوف
انا اذكر قبل كنا نشير لما نروح للحدايق بالاعياد الظاهر اغلب اخوانا كلن قال خل اشير ويمكن تصيب ويقولون عنى محلل ونصابت قال انا قلت انا قلت وانماصابت قال انا قايلك اللة واعلم يا جماعه حط لنفسه خط رجعه واذا انت محلل على قولتك شوف سهم داماك الكويت اللى محد يتكلم عنه بالمره نزل السوق وهو على حاله ولا رغم نزول السوق هو صعد ورد للرنج ماله يعني معقوله ولا محلل اذكره او قال عنه شي او عليه تجميع وماتبون الناس تنتبه يعيال :)

أخوي لاب توب

أنت قلت نازل وغيرك قال صاعد منو نصدق

أحترنا

صدقهم اثنينهم واحد اجتهد واصاب واحد اجتهد وأخطأ نقلب الدنيا يعني بدال نفقد 100 -200 عضو مو مشكلة بس ما تفقد محلل يجتهد ويبذل السبب وحط لك شارت لو شارته فيه غلط صدقني راح يطلع له واحد مثله محلل يقوله فيه خطأ مو أي واحد يخطأه ولا ننسى ان هذا تصحيح ليس نزول طبيعي واحنا من فتره والأخوان اللي اعرفهم اكثرهم نبهوا للشيء هذا ما يصير نتجنى عليهم علشان والله السوق طاح مرد السوق بيصعد وبعدين منو اللي يبي يعطيك أهداف السوق القادمه غير المحللين

بـوغـانـم

موقوف
اخوى اهو كل الموضوع نقطتين
اولا التعرف على زملاء مثلكم يستحقون الاحترام
وثانيا الواحد يسلى نفسه المنتدى ديوانيه ومدام احرمتنا الحكومه من الدواوين وين تبونا انروح خل نشوف الناس شتقول وهذا شيقول وهذا شنو يرد عليه لعل وعساء يستفيد احد الرواد ويكون باب رزقه من بعد اللة قرائه احد المواضيع بالصدفه

العوضى

عضو نشط
تذكر أخى الكريم , ان بعد كل تصحيح قوى يكون هناك ارتداد جيد لبعض الأسهم الجيده كما ذكرت أخى الكريم وذكرت بعض الأسهم على سبيل التوضيح , ولكن المشكله أخى الفاضل , ان هناك غموض ليس فقط على السوق الكويتى بل الأسواق الخليجيه وحتى العالميه , والمتداول اصبح بين نارين أو اكثر , نار البيع بخساره , ونار الإنتظار وكلاهما مر , فلا ضمان باسواق المال , وحتى الأسهم التى نزلت سنة 2006 لم ترجع الى سابق عهدها , تذكر سعر بعض تلك الأسهم فى حينها والسعر الآن وخذ من الأمثله ما شئت , فكم كان سعر اجيلتى او زين او الوطنيه العقاريه ... الخ حتى الأسهم الخليجيه وخذ الإسمنت الأبيض على سبيل المثال , مشكله التصحيح القوى انه يترك أثر مهما ارتفع نسبة المؤشر , اسعار وصلت الحظيظ والمؤشر 14 ألف , إخى الفاضل لا تلوم المساهم والمتداول البسيط , فهو يتابع سهم اشتراه على أمل الحصول على الفائده , ونهايته مستثمر قصب , لا وخسران بعد , يشترى السهم و وقت توزيع الأرباح يعطونه مثلا ربح ميتين دينار والسهم وقتها تلقاه نازل بالحظيظ ولو يبيعه يطلع خسران الف دينار , انا ما ابى احطم آمال العالم , لكن الخطأ اللى نقع فيه (ستوب لوز) والسبب انتظار الأمل وهذا الأمل سببه ان هناك كثيرين وراجع المنتديات كل شوى طالعلك واحد يقول خلاص ابشروا بالخير , أو جاتنى توصيه , أو وصلنى وانتوا كيفكم , والمسكين خسران ومتردد هل يبيع (ستوب لوز) أو يمشى مع التوصيات , وان شاء الله السوق يعدل , واخيرا اتمنى انكم تنبهون العالم من الآجل , الله يكون بعونهم , وسامحونى على الأطاله ;)

انا اذكر قبل كنا نشير لما نروح للحدايق بالاعياد الظاهر اغلب اخوانا كلن قال خل اشير ويمكن تصيب ويقولون عنى محلل ونصابت قال انا قلت انا قلت وانماصابت قال انا قايلك اللة واعلم يا جماعه حط لنفسه خط رجعه واذا انت محلل على قولتك شوف سهم داماك الكويت اللى محد يتكلم عنه بالمره نزل السوق وهو على حاله ولا رغم نزول السوق هو صعد ورد للرنج ماله يعني معقوله ولا محلل اذكره او قال عنه شي او عليه تجميع وماتبون الناس تنتبه يعيال :)

الخرابيط والكلام الفاضي ماله داعي هذا منتدى واحد حط شارت مو لك انت ولا احد جابرك تشوفه أصلا وخلك على التشيير احسن لك ما دام انك تربح وإذا تبي تروح البحر تحدق لا تدور القطعه قط خيطك بأي مكان تصيد لك شعم والمعنى بقلب الشاعر
والموضوع انتهى وما منه أي فايده وأرجوا نسكر الموضوع الفاشل هذا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
مليون دينار

احنا نخطئ في قراءة الشارت صح ( طبعا هالشي للمحلل المتمرس )

اما ان التحليل يخطئ فهذا شي مو صحيح

كم من المرات انا اخطأت في تحليل اسهم ولما اشوف شنو حصل بعدين يتضح لي ان الشارت كان مبين نزول بس انا اخطأت في تحليله وقلت صعود

حموووود

عضو نشط
أخواني عندي سؤال لكم جميعا

هل في شئ أسمه تحليل للسهم وتحليل لمؤشر السوق أو التحليل هذا شئ وهمي أخترعة بعض من المحافظ حتي يظللو صغار المستثمرين ومتي صدق التخليل مع الاسهم ومع المؤشر

نلاجظ المحللين اذا حللو السهم يقول مثلا سعر السهم 320فلس الدعم 310فلس والمقاومه 330فلس يعني اذا طاف 330 السهم صاعد واذا السهم نزل تحت 320 يعني السهم نازل

أوك شنو أستفيد اذا أنا شاري مع الدعم 320فلس ونزل الى 250فلس شنو فادني التحليل بالنسبه للسهم

نشوف بعض المحللين للمؤشر

مثال يقول المؤشر 13700 اذا نزل 13500 يعني راح نوصل 13200 واذا نزل راح نشوف 13000 واذا نزل راح نشوف 12800 شنو انا مستفيد من التحليل

أكيد اذا السوق نزل راح نشوف هذه الأرقام من غير شخابيط وتحليل

يا أخوان لا تحليل ولا بطيخ السوق بيد الكبار هم من يلعبون بالصعود والنزول ليش ما تقتنعون في هذا الشئ

مع أحترامي الكبير للمحللين والمجهود الواضح

لا تزعلون هذا الشئ في قلبي حبيت أقوله

والله فى تحليل ويفيد وايد اسالنى انا انا محلل الشبكه من سعر 470 وشوفها اليوم :) :) بس وين الى يلتزم

مليون دينار

عضو مميز

سهمك صعد اليوم+15 خلك بدون تحليل اذا انت مقتنع بالارباح الشركة استثمر السهم واذا ارباحها دايخه قط السهم ابرك

مليون دينار

عضو مميز
انا ما عرف بالتحليل بس الصورة واضحه اذا باجر أقفل تحت 13500 يعني راح نشوف 12 الف

frozen

عضو نشط

أسد سليمان ملك

عضو مميز
12 مره وحده عاااااد :eek::rolleyes:

ممكن ليش لا الريال مايعرف بالتحليل وهذا تحليله :)

الله يعطيهم العافيه المحللين الي صابرين لالحين

3320

عضو نشط
السلام عليكم

انا اقولك فائدة التحليل ... ولله الحمد التحليل اخرجني من السوق منذ تاريخ هذه المشاركة ... وانا الان متفرج.

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1318777&postcount=24

اعترف انك بديت تغير راى بالتحليل الفنى

شكرا لك .........وان شاء الله فى ميزان اعمالك

ياليت ترشح لنا مركز تدرييب بالتحليل الفنى

ونكون شاكريين

مليون دينار

عضو مميز

cocker

موقوف
سأل اخوي سؤال وكنا قاعدين بالدوانيه مع ربعنا شرايكم بسهم القرين
محد رد عليه وبعدين قاله واحد اسال المحللين قال الثاني مايحتاج محللين
نعطيك اجابتين وحده اشتر السهم والثانيه لاتشتري السهم واكيد واحد فينا تحليله صحيح :)

مليون دينار

عضو مميز
سأل اخوي سؤال وكنا قاعدين بالدوانيه مع ربعنا شرايكم بسهم القرين
محد رد عليه وبعدين قاله واحد اسال المحللين قال الثاني مايحتاج محللين
نعطيك اجابتين وحده اشتر السهم والثانيه لاتشتري السهم واكيد واحد فينا تحليله صحيح :)

خوش نقزه

مليون دينار

عضو مميز
هل يفيد التحليل اذا أنهار السوق

أعلى