مطلوب من المسلسلات الخليجية التنويع

ريفالدو

موقوف
مطلوب من المسلسلات الخليجية التنويع

أجدها فرصة للكتابة عن المسلسلات الخليجية.. وقد رسم هاجد في العدد 13106 كاريكاتيراً يصور مواضيع المسلسلات الخليجية التي لا تزيد عن الخلافات الأسرية من ضرب وغير هذا إلى الطلاق مع مجموعة من الممثلات..

المطلوب من مؤلفي تلك المسلسلات الخليجية الاهتمام بجوانب الحياة كالتعليم وتطويره والصناعات والحرف كصيد الاسماك وتشجيع الشباب على الدخول في الأعمال الحرفية، وذلك من خلال بطل مسلسل يقلده الشباب لا من هذه المسلسلات المليئة بالمشاكل الأسرية.

أود مشاهدة بطل شباب هو موضوع المسلسل يعمل بائع للألبان ثم يتحول إلى محاسب في شركة الألبان أو يعمل موزعاً للصحف ثم يكسب المال بعرق جبينه وبهذا يكون قدوة لهؤلاء العاطلين عن العمل فالمسلسلات الخليجية كلها إغراءات..

خالد عناد - تيماء

منقول

RomanticLove

موقوف
اسمحلي اخوي بهذه الكلمات وارجو ان تتقبل رأيي بسعه من الصدر ..
الحين برايك المسلسلات الخليجيه كلها اغراءات اكيد انت مو خليجي وحاقد واذا كنت خليجي من هذول صارتلهم فرصه واتجنسوا .. حبيبي المسلسلات الخليجيه تناقش مواضيع الطلاق والبطاله ومشاكل الجنس الثالث والبويات وتناقش قضايا المخدرات والتدخين وحوادث السيارات وعدم احترام الاسره من قبل الابناء .. اسمحلي انا اقولك انه ماعندك خلفيه ممتازه عن المسلسلات الخليجيه واذا تضن انه المسلسلات الخليجيه اغراءات عيل شنو خليت حق مسلسلات المصريه الهشك بشك الرقصاات ..

alfanare

عضو نشط
على طاري المسلسلات وش احسن مسلسل اعجبكم

انا صراحة اعجبني مسلسل

لن اعيش في جلباب ابي

باب الحارة 2

احلام الفتى الطائر (قديم جدا بس حلو مرة مرة )

مسلسلات عششت في راسي

اما بالنسبة للاغراء ولا بلاش اللهم اني صائم

alfanare

عضو نشط
الحين برايك المسلسلات الخليجيه كلها اغراءات اكيد انت مو خليجي وحاقد واذا كنت خليجي من هذول صارتلهم فرصه واتجنسوا .. حبيبي المسلسلات الخليجيه تناقش مواضيع الطلاق والبطاله ومشاكل الجنس الثالث والبويات وتناقش قضايا المخدرات والتدخين وحوادث السيارات وعدم احترام الاسره من قبل الابناء .. اسمحلي انا اقولك انه ماعندك خلفيه ممتازه عن المسلسلات الخليجيه واذا تضن انه المسلسلات الخليجيه اغراءات عيل شنو خليت حق مسلسلات المصريه الهشك بشك الرقصاات ..
romantic love why do you got mad it does not worth it

ريفالدو

موقوف

الظاهر داخل الموضوع بالغلط

الموضوع بالشرق وانت رايح بالغرب اين في الموضوع ذكر الاغراء و الجنس الثالث

ما اقول اللهم اني صائم

أعلى