++++ سؤال عن سوق جبد ++++

الحالة
موضوع مغلق

بوغمازات

عضو نشط
شباب شرايكم بسوق جبد ؟؟ اسمع وايد ناس يروحون وهناك الاشياء برخص التراب وشي منظم ومزاد علني !!! بضايع من كل نوع وشكل (( كمبيوترات وتلفزيونات وموبايلات )) حتي جناط حريم وتكرمون جواتي ونعل .. وكل شي يديد بكرتونه !!! واعتقد السوق يوم الاحد ويوم الجمعه !!!! ممكن احد فيكم رايح ويقولي شنو وضع هالسوق وشنو فيه ؟؟؟

Business Man1

عضو نشط
ودي اي مكان بالضبط هالسوق؟
عند الجمعية ؟

الشريطي

عضو نشط
ياخوي انا اقدر افيدك والله السوق من حلو حيل حلو ويبيع كلشي اب بالك واعطيك مثال اول مانزل اليزر الاخضر كان على 30 دينار شريت اثنين من اهناك الواحد على 6 وبكراتينهم بس اذا ناوي على حيوانات عزكم الله فهو اكثر شي الي ينعرض ومموفق خير خيي

بوالريان

عضو نشط
انا اروح وشتري تمام خوش مزاد بس لايصيدونك لان كلهم ربع الي يبيعون :)

foxmind

عضو نشط
مو مثل مايقولون لان السوق ساعات يبيع باغلى من السوق وساعات تشوف مزايدات لرفع السلع واغلب الموجودات صينيه واذا ماتعرف بالجوده والاسعار ممكن تتفاجأ باي شروه بعد الاستعمال يعني في الزين وفي الشين

قبل سنتين كنت اروح هناك كان في خوش شباب وبضايعهم حلوه ومنوعه ورخيصه لكن الان اغلب البضايع شنط وعطوور والعطور طبعا مو شي

تقدر تسال في مزاد اسم راعيه الجمعان غير اللي خلف الجمعيه وهذا رقمه ممكن تستفسر منه الايام والموجودات قبل لاتروح وتعب نفسك

6501312 ابو ابراهيم

بوغمازات

عضو نشط
مشكورين شباب علي الرد .. انشالله بروج الجمعه وبشوف عالطبيعه :)

تاجر 2008

عضو نشط
في اكثر من مزاد هناك

في اللي خلف الجمعيه اسمه مزاد اليمامه يوم الاثنين والجمعه بس اغراض

وفي اللي تصير الحمعيه يسارك وتكمل شوي علي الشارع للطيور والحلال الخميس والجمعه

وفي مزاد الكناري تلف فوق تحت من الجمعيه وتدش يمين وتكمل كله سيده وتحصل علامات هناك

وفي مزاد الجمعان خميس وجمعه اغراض وحيوانات ...بس ينتهي فيك الشارع مال جبد تروح يسار وثاني تقاطع تلف يسار يصير المزاد علي ايدك اليسار

واي شي انا حاضر

بوغمازات

عضو نشط
في اكثر من مزاد هناك

في اللي خلف الجمعيه اسمه مزاد اليمامه يوم الاثنين والجمعه بس اغراض

وفي اللي تصير الحمعيه يسارك وتكمل شوي علي الشارع للطيور والحلال الخميس والجمعه

وفي مزاد الكناري تلف فوق تحت من الجمعيه وتدش يمين وتكمل كله سيده وتحصل علامات هناك

وفي مزاد الجمعان خميس وجمعه اغراض وحيوانات ...بس ينتهي فيك الشارع مال جبد تروح يسار وثاني تقاطع تلف يسار يصير المزاد علي ايدك اليسار

واي شي انا حاضر

تسلم ومشكور وماتقصر ... انشالله رايح الجمعه عشان اشتري تلفزيون ال سي دي :)

بترولي نشط

موقوف
السلام عليكم

بصراحه ياخوك المزاد الي بجبد رحتله 3 مرات اهو حلو بس لازم تديربالك اغلبية الي هناك ربع وديربالك مو تصدق لاقال عطر اصلي ول جنطه اصليه اغلبه كلام فاضي كله تقليد وبصراحه ما انكر انقص علي بكل مره رحت فيها حق هالسوق وبعدين اغلب بضايعهم من الصين اهم شي ديربالك وتاكد من السلعه قبل لا تساوم

تقبل مروري

مع تحياتي

بوغمازات

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحه ياخوك المزاد الي بجبد رحتله 3 مرات اهو حلو بس لازم تديربالك اغلبية الي هناك ربع وديربالك مو تصدق لاقال عطر اصلي ول جنطه اصليه اغلبه كلام فاضي كله تقليد وبصراحه ما انكر انقص علي بكل مره رحت فيها حق هالسوق وبعدين اغلب بضايعهم من الصين اهم شي ديربالك وتاكد من السلعه قبل لا تساوم

تقبل مروري

مع تحياتي

مشكور وجزاك الله خير :)

mr-mac

عضو نشط
انا بعطييكم رايي انا اكثر مزاد رحتله تقريبا كل اسبوع اليمامه ممتاز وعنده كل شي والثاني جارنه الكناري توه يديد وما جربته انشالله هل الاسبوووع اروح واعطيكم خبر

نبض الهواجر

عضو نشط
في مزاد قريب في منطقة بيان اسمه مزاد السنافي ممتاز طيور وغراض

في قطعه 11
يصيرسنترال مشرف يسارك اذا واقف عند الاشاره تاخذها يمين وتكمل سيده تقريبا البيت الاخير قبل الدخله اليمين من يوم الجمعه لي الاربعاء داخل الدوانيه خفيف والخميس المزاد الرسمي من الساعه 30"9

بوغمازات

عضو نشط
مشكورين يا اخوان علي المعلومات الطيبه :) واللي يقهر بعض الاخوان يقولون دير بالك ترا اكثر البضائع صينيه وتقليد !!!! يعني بالله البضائع المعروضه اهني بالمنتدي اصليه !!! كله تلفونات وجناط وكمبيوترات صينيه وتقليد :) .... وجزاكم الله خير

foxmind

عضو نشط
مشكورين يا اخوان علي المعلومات الطيبه :) واللي يقهر بعض الاخوان يقولون دير بالك ترا اكثر البضائع صينيه وتقليد !!!! يعني بالله البضائع المعروضه اهني بالمنتدي اصليه !!! كله تلفونات وجناط وكمبيوترات صينيه وتقليد :) .... وجزاكم الله خير

كلامك سليم الصين في كل مكان لكن في فرق بالجوده لان الصيني درجات والدرجه الثالثه بتكون ارخص على التاجر ويفرق سعرها مثلا الام بي فور هناك تشتريه مايكمل شهر وياك لان صناعته بهالشكل بعكس لما تشتري صيني مكفول سنه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى