الارستقراطي هل فرصة fre

الأرستقراطي

عضو نشط
عزيز وغالي يالارستقراطي لا والله للاسف اليوم سويت حركة بايخه لاني من امس وانا شاري بالسهم اللي رشحه لي اخوي الحبيبي ووعدته اني ما اتحرك الا بنصيحته السهم كان spnc وكنت شاريه على 6 دولارات و9 سنتات واليوم فتح السوق على 5 دولارات و80 وكنت ناطر اخوي الحبيبي لكن للاسف ما شبك فنطرت ربع ساعه نص ساعه ما شبك فقمت وبعته بخسارة كبيره بسعر 5 دولارات و10 سنتات يعني خسارة دولار بحاله :p

وقمت وضاربت مع هالسهم ولله الحمد عوضت شي بسيط من خسارتي وللعلم ما املك فيه اي سهم الحين يعني كيشت الفلوس الشويه اللي عندي وبخشهم عشان باجر من قبل السوق ترشحلي سهم حلو ادش عليه ;)

آنا بكلمك عن أسهم البني ،،، الفرص تبدأ بأول ربع ساعة ،،، والدخول بعد الساعة 6 على السهم يعتبر توقيت سيء ،،، طبعا لكل قاعدة شواذ ،،،

آنا بكلمك عن أسهم البني ،،، الفرص تبدأ بأول ربع ساعة ،،، والدخول بعد الساعة 6 على السهم يعتبر توقيت سيء ،،، طبعا لكل قاعدة شواذ ،،،

يبه انته فصل وانا بلبس يعني قبل السوق ما يفتح عطني السهم وانا بضبط اموري ولو انه عندي مشكله بهالوقت لاني اروح دورة الروضان بس اذا فيه صيده حلوة اكيد بجابل الحلال واتابع الدورة بالتلفزيون :p

>>الرويلي<<

موقوف
خلاص برجع للسوق الامريكي ههههههههههه وبدخل وياكم كأخر محاولة

الأرستقراطي

عضو نشط
يبه انته فصل وانا بلبس يعني قبل السوق ما يفتح عطني السهم وانا بضبط اموري ولو انه عندي مشكله بهالوقت لاني اروح دورة الروضان بس اذا فيه صيده حلوة اكيد بجابل الحلال واتابع الدورة بالتلفزيون :p

المشكلة ان بداية السوق هي التي تحكم الدخول على السهم ،،، وقبل السوق أكون مراقب لأكثر من 100 سهم قد يرتفع منهم 1 أو 2 وقد لا يرتفع ولا واحد ،،، تحياتي ،،،

Al Pacino

عضو نشط
الارستقراطي السهم هذا على وين اليوم ابي رايك علشان ابيعه او اخلييية

الأرستقراطي

عضو نشط
الارستقراطي السهم هذا على وين اليوم ابي رايك علشان ابيعه او اخلييية

والله ياخوي مسألة البيع والشراء قرارك لكن السهم لم يعطي اشارة ارتفاع ،،، فانت بين احتمال النزول و الارتفاع ،،، اذا ربحان من السهم أفضل البيع و الدخول بعد كسر هاي أمس ،،،

Al Pacino

عضو نشط
انزين عندك موقع يعطي الرييل تايم مع الكميات وشاكرلك

أعلى