للبيع (( صانعة قهوة على مزاجك )) :)

الحالة
موضوع مغلق

Muthana83

موقوف
20 دينار عندي
اخوك بوحمد 7447776

صبحكم الله بالخير يا اخوان

أرى ان الاعلان قد اخذ حقه في الوقت ولكن السوم بعد شوي إن شاء الله وبغض النظر عن الموضوع المادي وبما اني ذكرت اني مو طماع إن شاء الله تعالى راح احدد وقت لنهاية السوم وهو

وهو يوم الجمعه الموافق 12/9/2008 الساعه 2 الظهر :)

واتمنالك يوم سعيد وتقبل الله طاعتكم

Muthana83

موقوف
للرفع وسينتهي المزاد ان شاء الله بعد تصليح العطل الفني للمنتدى ، كنت ناوي اخليها الساعه 2 بس الآن في عطل فني للمنتدى لذلك راح اسوي تأخير لاغلاق السوم وهو يوم السبت الموافق 13-9 الساعه الرابعه عصرا ً

ولكم جزيل الشكر

Muthana83

موقوف
أخوي الوديان من هنيه لباجر الساعه 4 العصر محد زاد تكون من نصيبك ان شاء الله

أخوك مثنى الزين

7993165

والآله صدقوني تستاهل وماكو احلى منها في الديوانيه او بالدوام :)

Muthana83

موقوف
تقبل الله طاعتكم

Muthana83

موقوف
26د.ك 9485585

تم الغاء سومة الاخ الوديان 22 بعد الاتصال به ، وتبين عدم الجديه في الشراء مع احترامي للأخ

والله يوفق الجميع للخير

يا اخوان رجاء خاص من يسوم يلتزم في السومه عشان الحلال والحرام وان لا يعكر صفو السوم وان لا يرفع السعر اذا كان مو قادر على الشراء

Muthana83

موقوف
تم البيع للأخ الفاضل Black Ice المحترم

وفرصه سعيده بمعرفتك يا اخوي :)

الوديان 22

عضو نشط
تشكر حبيبى على هالكلمتين الحلوين وكل عام وانت بخير وانا اعتقد كلمتك بالتيلفون وشرحتلك طلبي وقلتلك حسبالى الحجم الكبير وقلتلك بعد ان الصوره اللى انت حاطها ترى طالع نص الكرتون يعنى نص الصوره ومو مبين الجهاز كبير او صغير وانا سمت ب26 حسبالى نفس اللى نشوفهم بالمطاعم وبعد مكالمتك معاى اتضح انها حجم صغير وقلتلك بعد لا تشيل بخاطرك وانا مستعد اخذها ورديت انت بكلام طيب وقلت لا يعنى جزاك الله خير ومشكور ...

black_ice_q8

عضو نشط
الله يسلمك اخوي مثنى وماقصرت والله يكثر من امثالك و اخوي الوديان لاتشيل بخاطرك يمكن اخوي مثنى فهمك غلط وماينلام لانه في شباب بالمنتدى مايلتزمون بالسوم ومو جادين بالشراء والله يوفق الجميع ان شاء الله :)

Muthana83

موقوف
تشكر حبيبى على هالكلمتين الحلوين وكل عام وانت بخير وانا اعتقد كلمتك بالتيلفون وشرحتلك طلبي وقلتلك حسبالى الحجم الكبير وقلتلك بعد ان الصوره اللى انت حاطها ترى طالع نص الكرتون يعنى نص الصوره ومو مبين الجهاز كبير او صغير وانا سمت ب26 حسبالى نفس اللى نشوفهم بالمطاعم وبعد مكالمتك معاى اتضح انها حجم صغير وقلتلك بعد لا تشيل بخاطرك وانا مستعد اخذها ورديت انت بكلام طيب وقلت لا يعنى جزاك الله خير ومشكور ...

:)

لاتشيل بقلبك على اخوك :)

ومثل ما قال الاخ بلاك آيس تعبنا من هالامور الي تحصل :)

وكل عام وانت بألف خير :)

عاد عناد فيك بعتها حق بلاك آيس بــ 24 هههههههههههههههههههه

وكل يوم راح يشرب قهوه على كيف كيفك بس يعزمنا عاد ...

الحالة
موضوع مغلق
أعلى