لأهل الخبره ... أبي حل حق سيارتي

الحالة
موضوع مغلق

بوعبدالله

عضو نشط
السلام عليكم
ماشاء الله الشباب ماقصروا الله يعطيهم العافيه
وفي بعض النقاط الي تخلي حرارة المكينة ترتفع مانذكرت
في انواع من البلاكات تسبب ارتفاع بدرجه حرارة المكينة اذا كنت مبدل البلاكات من فتره احتمال يكونون السبب
وشي ثاني ممكن يكون صباب العادم عليه كربون ولما يفتح مايكون فتح بشكل كامل و الحرارة ماتطلع .. مع العلم عند الاشتعال درجه الحرارة في السلندر تقارب ال 900 درجه و اذا صار في خلل في الصباب ومافتح عدل ترتفع حرارة المكينة
و ايضاً عندك طرمبة الدهن اذا صار فيها خلل وضغطها نزل وصار فيها شوائب راح تقلل من كمية التزييت على الراس و الحرارة راح ترتفع

و احسن طريقة اذا تبي تعرف ان كان الراس مشعر
خل السياره بارده و افتح الراديتر وشوف اذا في دهن في الماي تلمسه بيدك
وشوف لونه المفروض يكون لون عادي مايميل للبيج

و الطريقة الثانية اسحب عيار الدهن من المكينه ونفس الشي تأكد ان لون الزيت طبيعي ومايميل لونه للبيج

هذا الي طرى على بالي و ان شاء الله اكون فدتك

السلام عليكم

بترولي نشط

موقوف
اخوي ركب دبل مراوح واشبكهم مع بعض وشوف الفرق

والله يا خوي فكرت فيها لاكن مثل منت داري اول شي راح يطلع صوت المراوح قوي وبعدين انا واحد من الناس ما احب العب بالسياره احبها مثل ما اخذتها من وكالتها

عموما مشكور علي مرورك ويعطيك العافيه

بترولي نشط

موقوف
السلام عليكم
ماشاء الله الشباب ماقصروا الله يعطيهم العافيه
وفي بعض النقاط الي تخلي حرارة المكينة ترتفع مانذكرت
في انواع من البلاكات تسبب ارتفاع بدرجه حرارة المكينة اذا كنت مبدل البلاكات من فتره احتمال يكونون السبب
وشي ثاني ممكن يكون صباب العادم عليه كربون ولما يفتح مايكون فتح بشكل كامل و الحرارة ماتطلع .. مع العلم عند الاشتعال درجه الحرارة في السلندر تقارب ال 900 درجه و اذا صار في خلل في الصباب ومافتح عدل ترتفع حرارة المكينة
و ايضاً عندك طرمبة الدهن اذا صار فيها خلل وضغطها نزل وصار فيها شوائب راح تقلل من كمية التزييت على الراس و الحرارة راح ترتفع

و احسن طريقة اذا تبي تعرف ان كان الراس مشعر
خل السياره بارده و افتح الراديتر وشوف اذا في دهن في الماي تلمسه بيدك
وشوف لونه المفروض يكون لون عادي مايميل للبيج

و الطريقة الثانية اسحب عيار الدهن من المكينه ونفس الشي تأكد ان لون الزيت طبيعي ومايميل لونه للبيج

هذا الي طرى على بالي و ان شاء الله اكون فدتك

السلام عليكم

بس المشكله اني بدلت بالبلاكات بالوكاله يوم وديته علشان يشوفولي مشكلة الحراه والعادم اتوقع زين لانها موديل 2005
وبالنسبه للصباب ما اتوقع لان اخترب عندي قبل وقام يطلع صوت وقالي الميكانيكي ربل صباب وسوالي ياها بس الحين ما كو صوت من الصباب اما بالنسبه لطرمبة الدهن جايز بشيك عليها اذا وديتها , اما بالنسبة للون البيج لا انا عندي الدهن لونه مثل ما اهو وهم الماي ما يخلط

لك كل جزيل الشكر والامتنان

علي هالمعلومات الطيبه

سـوأح

عضو نشط
:eek:اخوي الله يكون بعونك ويساعدك عليه ونشالله يفكك من شر العيون اكيد في واحد نا فسه ولا يبي منك ولا حاط عينه عليه والله يكفيك شر العيون ؟وسمحلي علا الرد

انا محمد

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخووي

لو العيب بالمكينه ماراح تنزل حرارتك اقل من خمس دقايق ...

العيب من ترمستات المكينه شيلهم وانشاءالله تنحل مشكلتك انشاءالله

BADR-1

عضو نشط
انت ليما الحين ما سويت اللي قالولك الشباب بدل الكازكيت واهم يشيكون علي الصباباب والبلاوي اللي داخل

بترولي نشط

موقوف
انت ليما الحين ما سويت اللي قالولك الشباب بدل الكازكيت واهم يشيكون علي الصباباب والبلاوي اللي داخل

لا الحمد لله سويته وظبط معاي بس الله يستر لان الجو الحين صار احسن من قبل فلازم انطر الين الصيف الياي علشان اتاكد عدل :)

بترولي نشط

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم .. اخووي

لو العيب بالمكينه ماراح تنزل حرارتك اقل من خمس دقايق ...

العيب من ترمستات المكينه شيلهم وانشاءالله تنحل مشكلتك انشاءالله

مشكور اخوي بس انا ناطر عز الصيف السنه اليايه واذا رجعت الحراره او بس لمحت عداد الحراره صعد فوق النص ولو بشخطه راح ابيع السياره ماني مسوي فيها شي

وعلي فكره انا مبدل الترمستات من الوكاله

عموما الوعد بالصيف الياي اذا ما فاد معاها بتلاقيني منزله اهني بالمنتدي ;)

sqban

عضو نشط
بدل غطاء الراديتر أو جرب واحد ثاني من ربعك لأن الغطاء له علاقة بموضوعك والله يعينك على التعب اللي حاشك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى