تحليل هاوي شارتات للمؤشر العام

هاوي شارتات

عضو نشط
الاتجاه الصاعد في الموجة النازلة

لدينا هنا قمم وقيعان تنازلية مما يدل على ان المؤشر مازال في اتجاه نزولي , ولكن ظهر لدينا يوم انعكاسي مهم ويليه يوم صعودي مع ارتفاع في حجم التداول , وهذه إشارة جيدة تدل على احتمال ان المؤشر في بداية اتجاه صعودي قصير المدى , ونستنتج من هذا التحليل تكوّن قاع جديد وهو ذلك اليوم الانعكاسي.
هذا والله العالم...​

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.3 KB   المشاهدات: 143

ورق خسران

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يالحبيب بس عندي سؤال اذا كان الصعود قصير تتوقع لي وين راح يكون الصعود وتتوقع ان السوق رراح يرجع ينزل والا الاخبار الجديد عن ضخ المبالغ الجديده راح يغير شي من الموضوع ؟؟ والله يعطيك العافيه يالغالي وما قصرت على مجهودك

المتسامح

موقوف
بالنسبة لي ..

التصحيح لم ينتهي حتي يثبت العكس

:)

هاوي شارتات

عضو نشط
توقع اتجاه حركة المؤشر

الله يعطيك العافيه يالحبيب بس عندي سؤال اذا كان الصعود قصير تتوقع لي وين راح يكون الصعود وتتوقع ان السوق رراح يرجع ينزل والا الاخبار الجديد عن ضخ المبالغ الجديده راح يغير شي من الموضوع ؟؟ والله يعطيك العافيه يالغالي وما قصرت على مجهودك

من خلال تحليل اتجاه مؤشر السوق , إلى الآن المؤشر يتجه إلى النزول بشكل عام , واما الصعود الحالي عبارة عن تصحيح لموجة نزول ولكن إذا اخترق المؤشر خط المقاومة والترند النازل للقناة فيتوجب علينا إعادة النظر والتحليل , لأن قد يتحول الاتجاه الصاعد قصير المدى إلى متوسط المدى , وفي المرفقات صورة توضيحية لاحتمال اتجاه المؤشر في المستقبل.
هذا والله العالم....

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.1 KB   المشاهدات: 88
أعلى