فرصه Fnm

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2008.

  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    تداول 141 ملين
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    مليون وليس (ملين للبطن ):)
     
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    هههههههههههههههه
    مليون ولا يهمك
     
  5. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    نظرة ولا عليك امر عن اهداف هالسهم المليني
     
  6. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    السهم سيتراجع الى سعره الاصلي بالكثير نص السعر
    ياعم
     
  7. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    تداول 160 ملين
     
  8. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    انت العم العود افا عليك بس ما قلتلي جم سعره الاصلي؟؟
     
  9. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    سيدي العزيز اذا ماتعرف سعره قبل يومين انا انصحك لاتشتري فيه
    مع حبى واحترامي لك
     
  10. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    افا ليش بس يالغالي

    توني اشوف سعره من يومين عالياهو كان بحدود ال7 دولار صح ؟؟


    اذا كان صح ليش ما تنصحني؟؟
     
  11. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
  12. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    سيدي العزيز
    المضاربه تحتاج المراقبه الدقيقه كالصياد عندما تقع السمكه في شباكه
    لاينتظرها حتى تخرج منها
    اذا تريد تشتري حط عينك على السهم لحظه بلحظه


    المثل يقول من جد وجد
    مع فائق احترامي وتقديري
     
  13. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    احترمك
     
  14. Al Pacino

    Al Pacino عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    58
    عدد الإعجابات:
    0
    canada

    ما عندك سايت يعطي الكميات السل والباي واذا يكون ماعا الفوليوم يكون احسن بس يكون updated مشكور حبيبي
     
  15. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
  16. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    السهم في المضاربه اليوميه قبل اكثر من شهر
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=118184&page=13
     
  17. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    http://www.daytrades.com/
     
  18. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    التداول قبل الاقفال
    236
     
  19. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    حسافه الاقفال سيء جدا جدا نزل نزلة كبيرة واقفل على 96 سنت
     
  20. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    بكرا من الصبح انتبه عليه وفالك طيب يالامريكي
    انشاله
    انتبه الى البري ماركت قبل ساعه ونصف من وقت الافتتاح
    الاقفال 098