فرصه Fnm

Al Pacino

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2008
المشاركات
58
مشكور حبيبي بس ابي لايف ستريمر بوك اوردر
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
بكرا من الصبح انتبه عليه وفالك طيب يالامريكي
انشاله
انتبه الى البري ماركت قبل ساعه ونصف من وقت الافتتاح
الاقفال 098

حاضر يالغالي بكره من العصر بتوقيت الكويت الحبيبه ببيعه أول السوق ان شاءالله وتشكر عالمجهود الطيب
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
1.19 الان
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
Fnm
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 39.1 KB   المشاهدات: 210

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
fnm
fre




منظم لاستعراض مجموعات من حيث فاني ، فريدي اكسيك دفعات

واشنطن (رويترز) -- قرر المنظمين الماليين كيف تقدر بعدة ملايين من الدولارات لمجموعات وقطع المغادره الرؤساء التنفيذيين للرهن العقاري عمالقه فاني ماي (fnm.n : اقتباس ، لمحة ، والبحث ، جميل ، طنين) fnm وفريدي ماك) fre.n : اقتباس لمحة عامة ، والبحث ، جميل ، طنين (fre يمكن ان تكون محدودة.

الاتحادي لتمويل الاسكان وكالة fhfa) ، الذي اخذ على مدار اكثر من عامين المشاريع التي ترعاها الحكومة ، وقال انه يمكن الموازنه بين مجموعة متنوعة من العوامل ، من بينها ما اذا كانت قد ارتكبت التنفيذيين المطلعين على الاسرار او الاحتيال او اساءة المعامله ، وفقا لاشعار نشر على الموقع الالكتروني للوكاله علي جمعة.

الأشعار ، وتنطبق على اي قطع فاني ماي فريدي ماك او الموظف ، لا يقول ما اذا كان لوكهارت في الواقع من شأنه ان تتخذ خطوات للحد من دفعات.

فاني ماي دانيال مود الرئيس التنفيذي ورئيس لجنة الهدنه العسكرية فريدي ريتشارد syron الحق في الجمع بين الحزم الاجور ومكافاه تصل قيمتها الى حوالى 24 مليون دولار كجزء من خطة الحكومة لاعادة هيكلة الشركات المضطربه.

ما يسمى المظله الذهبية المدفوعات قد رسمت انتقادات من الديمقراطيين ، بما فيها المنافس الرءاسيه باراك اوباما في وقت سابق من هذا الاسبوع وقال هذا امر غير مقبول المفاجءه وفشل الحكومة لقطع الطريق على الحزم تنتهك ثقة الجمهور.

الديمقراطيه في مجلس الشيوخ تشارلز schumer من نيويورك وجاك ريد رود ايلند وقد حثت ايضا اعادة النظر في القرار.

انه ليس من الواضح على الفور ما اذا كان المرشح الجمهوري للرئاسة جون ماكين وأيد قطع الاحزمه ، لكنه انتقد في الماضي من المديرين التنفيذيين للشركات الكبرى كسب المرتبات والافراط فى قطع الاحزمه.

في الاشعار ، fhfa قال مديرها جيمس لوكهارت يمكن ان تزن ما اذا كان الرؤساء التنفيذيين وكانت "كبيرة مسؤولة عن الاعسار" من الشركات أو على "المضطربه".

لوكهارت ويمكن ايضا ان ننظر في ما اذا كان الرؤساء التنفيذيين وكسر الدولة الاتحادية او القانون ، فضلا عن متى كانت تابعة لهذه الشركات ، ضمن معايير اخرى ، قال الاشعار
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
العمل يوم الثلاثاء يصبح العدد الاجمالي للعلامة التبويب حكومة الولايات المتحدة لانقاذ وتسهيلات القروض الخاصة هذا العام الى اكثر من 900 مليار دولار (الولايات المتحدة). العمل يصبح العدد الاجمالي للعلامة التبويب لحكومة الانقاذ وتسهيلات القروض الخاصة هذا العام الى اكثر من 900 مليار دولار. فيما يلي تفاصيل الاجراءات ومبالغ. - 200 مليار دولار لفاني ماي وفريدي ماك. وسوف تضخ الخزانة بمبلغ يصل الى 100 بليون دولار - الى كل مؤسسة من خلال شراء الاسهم المفضلة بهدف تعزيز رأس المال حسب الحاجة. الصفقة يضع اثنين تمويل الاسكان الشركات الخاضعه لسيطره الحكومة. رويترز
 

الملفات المرفقه:

  • 1.png
    1.png
    الحجم: 336.4 KB   المشاهدات: 178

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
الشركة الأم للشركة القابضة للجنوب الضفة الأولى ، ولا تعقد أي من الأسهم المشتركة أو يفضل من المخزون الوطني الاتحادي الرهن العقاري رابطة "فاني مي") أو الاتحادية الصفحة الرئيسية قرض الرهن العقاري شركة "فريدي ماك") ، وبالتالي لا تتعرض لأية تهمة المحتملة لأرباح الربع الثالث.
وفي الآونة الأخيرة ، والولايات المتحدة ، وزارة الخزانة وتمويل الإسكان الاتحادية وكالة "FHFA") أعلن أن فاني ماي وفريدي ماك يجري تحت conservatorship ، مع السيطرة على الإدارة التي تعطى لFHFA وذلك فاني ماي وفريدي ماك كانت يحظر يؤتي ثماره على مصالحها المشتركة ويفضل المخزون. ونتيجة لذلك ، من قيمة مشتركة ويفضل سهم كل من هذه المؤسسات التي ترعاها الحكومة ( "فريق الخبراء العلميين") ضعفت. حجم الضرر الذي قد يؤدي إلى "الإضرار غير مؤقتة" الكتابة بين الهبوط خلال الربع الثالث من عام 2008 لتلك المؤسسات المالية والمصرفية والشركات القابضة والتي عقدت هذه الاسهم في المحافظ الاستثمارية. لا أولا جنوب Bancorp ، ولا شركة الأول للجنوب وقد استثمر البنك في أي من الأسهم إما فريق الخبراء العلميين ، وبالتالي لن يكون هناك أي احتمال التعرض لتهمة لمستقبل أرباح.
أول بنك الجنوب يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية ، بما فيها شركة التأجير والسمسرة فى الاوراق المالية من خلال الخدمات انتساب مع سمسار / تاجر. ويعمل البنك من خلال مكتبها الرئيسي يقع مقرها في واشنطن ، كارولاينا الشمالية ، و28 فرع متكامل الخدمات والمكاتب واثنين من قرض إنتاج مكاتب في جميع أنحاء شرق ، شمال شرق ، جنوب شرق ووسط ولاية كارولينا الشمالية.
أولا جنوب Bancorp المشتركة الأسهم المدرجة في بورصة ناسداك على السوق العالمية اختر تحت الرمز FSBK. معلومات إضافية الشركات ، والمنتجات والخدمات وأوصاف الانترنت يخدم متاحة للمستثمرين من خلال أولا جنوب الضفة الانترنت في www.firstsouthnc.com.
البيانات الواردة في هذا الإصدار ، التي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعي البيانات كما هي محددة في الأوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة حاليا بسبب عدد من العوامل التي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، العوامل التي نوقشت في المستندات المقدمة من الشركة مع والأوراق المالية تبادل اللجنة من وقت لآخر.
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
بكرا سينطلق مبروك للى باع واخذ من عنده 112 الخير قادم
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
نفس صاحبنا fre هالسهم والله ماأنتبهت له بس ماعليه انا اعلمه الشغل بكره :)
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
اللان وصل السهم في الافتر اورز 145 بعد نزول هذا الخبر


Now that Fannie Mae and Freddie Mac are penny stocks, betting on shareholder survival has become an increasingly popular trade. It remains to be seen whether it is a rewarding one.

Fannie Mae (nyse: FNM - news - people ) and Freddie Mac (nyse: FRE - news - people ) both dove below $1 per share on Sept. 8, on news that the government was stepping in to reorganize the two companies. On Tuesday, both Fannie and Freddie broke through $1 and spent most of the day trading above $1.25. Fannie gained 65% and Freddie gained 55% for the day.

Both companies are still under the grip of government control--the Federal Housing Finance Agency is the "conservator" in charge of the companies, rendering shareholders powerless.

On Tuesday morning, FHFA director James B. Lockhart III testified before the Senate Banking Committee that "common and all preferred stocks will remain outstanding," and said that as SEC registrants, quarterly results will continue to be posted.

Lockhart emphasized that new laws will set fresh standards for guidelines like minimum capital standards and portfolio limits. The new regulations are critical, Lockhart said, so that "any new investor will understand the investment proposition."
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
أولا: بدليتك حيل قوية هههههه

ثانيا: هل تعتقد fnm يسكر الفراغ النازل من 6 دولار الى 2 دولار ...

بالتوفيق
 
أعلى