نصيحه لصغار المستثمرين

مليون دينار

عضو مميز
لا تبيع بخساره تصبح خسارتك حقيقيه امسك السهم وانسي السوق في هذه الفتره الحين خسارتك دفتريه واذا تعدل السوق راح يرجع سهمك يصعد

لا تقول ابيع واخذ من تحت ممكن تبيع ويرتفع السهم

واذا سهمك دايخ بدله بسهم بنفس السعر ويكون عنده ارباح طيبه يؤهله للصعود

حبيبكم

عضو نشط
لا تبيع بخساره تصبح خسارتك حقيقيه امسك السهم وانسي السوق في هذه الفتره الحين خسارتك دفتريه واذا تعدل السوق راح يرجع سهمك يصعد

وأنا معاك
رأيك 100% صحيح
بارك الله فيك

واللي عنده سهمين أجل وباقي عليهم يوم تداول بالحد الادني ويوصل سعر الفسخ ويتفسخ العقدين

مليون دينار

عضو مميز

ناصر فيصل

عضو نشط
الخسران مثل السكران

كلاهما راسه مفتر و مذهول و اهم سبب للخسارة الصبر عليه اقطع الخسارة عند 10 او 15 % هذا اهم شي بتداول الناجح .

الفاتح

عضو نشط

من اهم اسباب النجاح وقف الخسارة والله اني وفرت على نفسي خسارة لما سويت ستوب لوز

sporty72

عضو نشط

انا وراك وراك وين ما تروح
بصراحة هالمرة انا مو معاك كلش يا مليون دينار
محد خسر الناس غير مقولة لاتبيع بخسارة ونام على السهم وهذا خطأ كبير
وكلام الأخوان ناصر والفاتح صحيح 100%

مضارب شجاع

عضو نشط

يعطيك العافيه
اذا كان سهمك كان مرتفع ونزل معاك هل تبدله بسهم بنفس ااسعر او اقل شوى وله ارباح طيبه ؟
يعنى انت خسران خسران لان كان سهمك اغلى من هذا السهم الي راح تشتريه الحين ؟
وانت شرايك هل يصلح تبدل فيه فى هذه الحاله ؟

الفاتح

عضو نشط
على فكرة لما تمسك بسهم خسران معاك انت قاعد تفيد المحافظ والملاك
لان بعد ماينزل السهم معاك على طريقتك مستحيل تبيع

اذا تبي ارباحك تزين عن خسايرك تغلب على عواطفك واستسلم للامر الواقع وقتنع بخسارة صغيرة نسبيا احسن ما تطلع من السوق ومعاك اوراق

شوف واسأل بالمنتدى وبرى المنتدى كم واحد محتفظ بالاسهم من الدينار والدينارين وانت صاعد واليوم اسعارها 200 فلس واقل ولي الحين مشبص مايبي يبيع

الله يعوض علينا ويرزقنا من الرزق الحلال

مليون دينار

عضو مميز
انا وراك وراك وين ما تروح
بصراحة هالمرة انا مو معاك كلش يا مليون دينار
محد خسر الناس غير مقولة لاتبيع بخسارة ونام على السهم وهذا خطأ كبير
وكلام الأخوان ناصر والفاتح صحيح 100%

أخوي سبورت فرضا أنت شاري السهم بسعر 500فلس 40الف سهم يساوي 20الف دينار ونزل الى 300فلس يعني خسارتك 8الاف دينار

اذا في هذه الحاله المفروض ينسي السهم لان اذا باع تكون خساره محققه

وماتدري انت اليوم تبيع ويرتد السهم ويعلق وما تصيده وتتحسف

أقسم بالله صارت فيني بسهم الرابطه يوم ينزل الى 395فلس وكنت شاري السهم 500فلس وكنت ماسك السهم من نزوله وخفت ينزل اكثر وبعت والله ثاني يوم حطو خبر توزيعه السهم وكانت طيبه وعلق الى 520فلس

السوق يبيله صبر وخصوصا مع السهم اذا كنت واثق ان عنده ارباح تشغيلي

الاوربي

موقوف
مشكور يالمليون

وعسالله يعوض صبر الاخوان خير ان شالله

مليون دينار

عضو مميز
يعطيك العافيه
اذا كان سهمك كان مرتفع ونزل معاك هل تبدله بسهم بنفس ااسعر او اقل شوى وله ارباح طيبه ؟
يعنى انت خسران خسران لان كان سهمك اغلى من هذا السهم الي راح تشتريه الحين ؟
وانت شرايك هل يصلح تبدل فيه فى هذه الحاله ؟

شوف يا الغالي

عندك طريقتين

الاولي اذا لقيت سهم افضل من سهمك وسعره مثل سعر سهمك او اقل بس يكون وعنده مشاريع قادمه ممكن تستبدله

الثانيه ممكن تبرد على سهمك اذا حسيت خلاص شبع نزول وينعرض بكميات قليله والبيع عليه قليل

مليون دينار

عضو مميز
على فكرة لما تمسك بسهم خسران معاك انت قاعد تفيد المحافظ والملاك
لان بعد ماينزل السهم معاك على طريقتك مستحيل تبيع

اذا تبي ارباحك تزين عن خسايرك تغلب على عواطفك واستسلم للامر الواقع وقتنع بخسارة صغيرة نسبيا احسن ما تطلع من السوق ومعاك اوراق

شوف واسأل بالمنتدى وبرى المنتدى كم واحد محتفظ بالاسهم من الدينار والدينارين وانت صاعد واليوم اسعارها 200 فلس واقل ولي الحين مشبص مايبي يبيع

الله يعوض علينا ويرزقنا من الرزق الحلال

والله اخوي انت تتكلم عن الاسهم الديناريه

وانا عمري ما احتفض بالسهم الديناري يوم واحد اذا نزل

انا اتكلم عن الاسهم من 500 ونازل يعني يكون نزول اقل او مخاطرته اقل

شوف الاسهم الديناريه واحكم جم كان سعرهم والحين جم تعرف المخاطره

واقرب مثل برقان قروب وبيان وجيزان وغيرهم وايد

وهذا الرابط وشوف http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=123350

مليون دينار

عضو مميز

fawaz4006

عضو نشط
أخواني ابي النصيحه عندي سهم الاولى 395 وسهم المدينه 410 وسهم الجزيره 425 وسهم تمويل الخليج 790 ابي النصيحه شبدل وشخلي لاتخلوني ابي الفزاعين

مليون دينار

عضو مميز
أخواني ابي النصيحه عندي سهم الاولى 395 وسهم المدينه 410 وسهم الجزيره 425 وسهم تمويل الخليج 790 ابي النصيحه شبدل وشخلي لاتخلوني ابي الفزاعين

أولا قرار البيع والشراء هو قرارك والله يعوضك وتربح ان شاء الله

أنا لو مكانك أصبر وأنسي الاسهم

بو سلطان_

عضو نشط
السلام عليكم
كلامك مية مية واسال مجرب السهم يرجع ويعوض خسارتك ان شاء الله وموفقين الجميع بس لاتطمعون :)

sporty72

عضو نشط
أخوي سبورت فرضا أنت شاري السهم بسعر 500فلس 40الف سهم يساوي 20الف دينار ونزل الى 300فلس يعني خسارتك 8الاف دينار

اذا في هذه الحاله المفروض ينسي السهم لان اذا باع تكون خساره محققه

وماتدري انت اليوم تبيع ويرتد السهم ويعلق وما تصيده وتتحسف

أقسم بالله صارت فيني بسهم الرابطه يوم ينزل الى 395فلس وكنت شاري السهم 500فلس وكنت ماسك السهم من نزوله وخفت ينزل اكثر وبعت والله ثاني يوم حطو خبر توزيعه السهم وكانت طيبه وعلق الى 520فلس

السوق يبيله صبر وخصوصا مع السهم اذا كنت واثق ان عنده ارباح تشغيلي

انت الحين قاعد تجاوب على أخطائك
انت لما تشتري سهم ب 500 فلس المفروض ماتخليه يوصل لهالسهر المفروض تبيعه تقريبا ب 480 فلس
وانا صارت معاي أخذت أنابيب ب 500 فلس وكسر الدعم وبعته 490 فلس لو اني معاند نفسي وماأرضى بالخسارة ومخليه جان الحين شوفة عينك
والمفروض ماتخليه سهم الرابطة ينزل معاك أكثر من 100 فلس المفروض تبيعه بالكثير أقل ب 20 فلس
وبعدين شغلة مو طيبة قاعدين نضحك على أنفسنا بسالفة خسارة غير محققة لازم تحط في بالك مجرد ماينزل معاك السهم تعتبر انت خسران لاتقول محقق ولا غير محقق ( سالفة غير محقق هذي يستعملونها الشركات لقيد محصلة نتائج الشركة )
مثال : لي صديق أخذ جراند بسعر 550 وللحين عنده هل أقدر أقول عنه انه مو خسران ؟؟ مانبي نجامل أنفسنا ياأخي
أظن الحين إتضحت الرؤية
ودمتم

مليون دينار

عضو مميز
انت الحين قاعد تجاوب على أخطائك
انت لما تشتري سهم ب 500 فلس المفروض ماتخليه يوصل لهالسهر المفروض تبيعه تقريبا ب 480 فلس
وانا صارت معاي أخذت أنابيب ب 500 فلس وكسر الدعم وبعته 490 فلس لو اني معاند نفسي وماأرضى بالخسارة ومخليه جان الحين شوفة عينك
والمفروض ماتخليه سهم الرابطة ينزل معاك أكثر من 100 فلس المفروض تبيعه بالكثير أقل ب 20 فلس
وبعدين شغلة مو طيبة قاعدين نضحك على أنفسنا بسالفة خسارة غير محققة لازم تحط في بالك مجرد ماينزل معاك السهم تعتبر انت خسران لاتقول محقق ولا غير محقق ( سالفة غير محقق هذي يستعملونها الشركات لقيد محصلة نتائج الشركة )
مثال : لي صديق أخذ جراند بسعر 550 وللحين عنده هل أقدر أقول عنه انه مو خسران ؟؟ مانبي نجامل أنفسنا ياأخي
أظن الحين إتضحت الرؤية
ودمتم

أخوي سبورت أنا أتكلم عن الحاله الموجوده الحين يعني الواحد خسران نص راس ماله يبيع حرام

تري الكبار يبونا نبيع لهم بالرخيص أنا عن نفسي لا يمكن ابيع بخساره اذا انا مقتنع بالسهم اخليه والله يفرجها وحاط كاش للتبريد عند مستوي معين

sporty72

عضو نشط
أخوي سبورت أنا أتكلم عن الحاله الموجوده الحين يعني الواحد خسران نص راس ماله يبيع حرام

تري الكبار يبونا نبيع لهم بالرخيص أنا عن نفسي لا يمكن ابيع بخساره اذا انا مقتنع بالسهم اخليه والله يفرجها وحاط كاش للتبريد عند مستوي معين

انا لو مكانك هم أبيع وأرد آخذه بسعر أقل لكن مو هذا موضوعنا
لكن اذا مقتنع انك تحتفظ بالأسهم الله يوفقك وإن شاءالله أسهمك يصعدون فوق سعرك
لكن خليها ف بالك الطريقة الي قلتلك عليها ( وقف الخسارة ) مهم جدا
ولازم تتعلم من أخطائك السابقة

أعلى