leh

التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
الفلوس باااااااحت

شباب نظره رحيمة لهالسهم واحد يقولنا ابيع واخش الخرده اللي بقت ولا فيه بصيص من الامل ؟؟؟؟؟
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
حبيبي أنت الحين في موج هائج

يمكن اذا ما بعت و خليته للزمن راح تربح كثر فلوسك 7 مرات....انا أقول يمكن!!
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
حبيبي أنت الحين في موج هائج

يمكن اذا ما بعت و خليته للزمن راح تربح كثر فلوسك 7 مرات....انا أقول يمكن!!

اشكرك على ردك السريع لكن حبيت اعرف هل توقعك هذا من ناحية فنيه ولا مجرد توقع؟؟

وفي الحالتين ما قصرت يالغالي
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
لا أخوي مجرد تحليل أساسي...و خل عندك المضاربة الحين لأن حك ناس متخصصين ..وأنا و أعتقد أنت مو منهم.

بالتوفيق
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
حاضر عمي


بس عاد لا تخلينا في حال اي تغيير في التحليل بلغني اول باول
 

>>الرويلي<<

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
466
التوصية شنو كانت شراء او بيع علشان الواحد لا يتخربط البداية شراء والنهاية شورت ؟ او الظروف خلت هالسهم يتماشى مع التوصية يعني انا انقي اي سهم واقول تابعو هالسهم اذا نزل قلت لكم (( انا مش ألتلك اخده )) او اذا صعد نفس الكلمة اقولها لكم بكل الاحوال انا متميز ههههههههه
الرجاء اللي يبي يوصي على السهم يحدد الدخول والخروج شورت او لونج وهكذا السالفة مو عايمة وانت يا اخي الكندي دائما متألق ومشكور على التوصيات الطيبة
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
التداول الان 217 مليون وانخفاض في السعر اكثر من 2دولارز وعمل ضجه في السوق الامريكي ورب المساهمين حتى جعلهم يسارعو فى البيع فى الخساره نفس الشيءالذحدث قبل فتره الى البير سترين
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
ليمان ودفع دفعا الى النار - بيع بعد تحذير مودي ، انخفاض نصيب

من جانب yalman onaran

11 ايلول / سبتمبر (بلومبرغ) -- شركة ليمان الاخوة المقتنيات كان يجرى الدفع في اتجاه بيع الاسهم التي انخفضت كما وموديز لخدمات المستثمرين وقالت الشركة ان تجد ``مالية اقوى شريك'' أو مواجهة قطع التصنيفات الاءتمانيه.

بدون ترتيب ``الاستراتيجي'' ``في المدى القريب ،'' ليمان الذي قد يكون خفض درجات ، موديز وقال امس بعد ومقرها نيويورك أعلن بنك الاستثمار أكبر خسارة في 158 عاما من تاريخ. ليمان ، بقيادة المسؤول التنفيذي ريتشارد fuld ، بقدر ما انخفض الى 46 فى المائة فى نيويورك فى اليوم التجارى ، كما ترك بقعة دورتها الرابعة - أكبر من دولارات الولايات المتحدة من قبل شركة الاوراق المالية القيمه السوقية لشركة ريموند جيمس المالية في سانت بيترسبورغ ، فلوريدا.

``في حين ان عدد المشترين المحتملين في هذه المرحلة هي قليلة جدا ، ومن المؤكد ان العمل موديز يثير شبح takeout ، ويحتمل ان الاسعار منخفضه جدا ، وقال'' ميريل لينش وشركاه غي moszkowski محلل فى تقرير اليوم. وقال انه توصيته بشأن خفض المخزون الى ``لا رأي ، قائلا :'' امكانيه اتخاذ ``- في اطار'' يجعل من الصعب الوقوف على ثمن الهدف.

Monique الحكيم ، المتحدثه باسم ليمان ، ورفض التعليق على ما اذا كانت الشركة كانت في مباحثات مع المشترين المحتملين. أسهم انخفضت 3،06 دولار ، أو 42 في المئة ، الى 4،19 دولار في الساعة 10:34 فى بورصة نيويورك التجارية مركب ، وهي أدنى نسبة منذ عام 1995 ، بعد سنة من سبن الشركة من شركة امريكان اكسبريس

الانخفاض الى انخفاض القيمه السوقية للشركة إلى نحو 2،99 مليار دولار. ريموند جيمس ، اقليمي السمسره ، بقيمة تقدر بنحو 3،6 مليار دولار.

ليمان وقال امس انه في عملية بيع حصة اغلبيه في وحدة ادارة الاصول ، من الغزل العقاريه المقتنيات وقطع عائد في محاولة لشاطئ رأس المال واستعادة ثقة المستثمرين. وقد اعلنت عن خطط فشل في تهدئة المستثمرين والشواغل غرقت الاسهم بنسبة 7 ٪ ، بعد انخفاض 45 ٪ في اليوم السابق.

إتش إس بي سي ، البنك الألماني

عدة من اكبر البنوك الأوروبية قد تكون إغراء لشراء ليمان لتعزيز وجودها في الولايات المتحدة ، ريتشارد bove وقال محلل في وقت سابق من هذا الاسبوع. Ladenburg تلمان وشركاه 'bove بالمضاربه على المقتنيات اتش اس بي سي ان المجلس التشريعى ، واوروبا اكبر بنك من القيمه السوقية ، يمكن ان يكون مقدم الطلب. إتش إس بي سي مقرها في لندن امس انه من المستبعد جدا ``'' لشراء احد البنوك الاستثمارية.

جوزيف أكرمان ، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك ايه جى ، والمصرف الاكبر في المانيا ، وقال امس في فرانكفورت انه غير مهتم ``في جميع اجزاء او من ليمان.''

وقال ليمان امس انها تتوقع ان تبلغ 3،9 مليار دولار في الربع الثالث - خسارة 5،6 مليار دولار على قروض الرهونات العقاريه ذات الصلة writedowns ، وهذا أسوأ بكثير من مبلغ 2،2 مليار جنيه خسائر كان قد تنبأ المحللون. وقالت الشركة انها في المزاد نحو 55 في المئة من مجموعة لإدارة الأصول ، بما فيها الاموال مدير neuberger بيرمان ، ولا اسم مقدمي العطاءات المحتملين. العقاري الربح المفاجئ ومن المتوقع ان يكتمل فى الربع المالى الاول من عام 2009 ، وفقا لبيان الامس.

`الثقة والإحساس'

الضغط على fuld ، الأطول خدمة المسؤول التنفيذي الأول في وول ستريت ، التي شنت بعد المحادثات التي جرت مؤخرا عن ضخ رؤوس الاموال من مصرف التنمية المنتهيه في كوريا. Fuld ، 62 ، تسعى جاهده لاقناع المستثمرين بأن الشركة سوف تنبع من خسائر انخفاض أسعار المساكن. وقال انه وفريقه الاداري كما يجب ان يبقى العملاء والموظفين من مغادرة الشركة.

اعادة تشكيل ``لم ترق الى ما هو ضروري للتخفيف من حالة تحمل على الاسهم ،'' شركة غولدمان ساكس مجموعة كتب محلل ويليام tanona في مذكرة اليوم ، بلدة تصنيف القطع الى ``محايدة'' ``من شراء'. '

``ا من المحتمل ان تقلل من قوة ليمان الى ما بعد ضمانات اضافية ، وزيادة قصيرة الأجل وطويلة الأجل لتمويل التكاليف ، والحد من قدرته على التعامل مع الشركاء والتي تتطلب بعض التصنيفات الاءتمانيه ، وكتبت tanona''.

ليمان ثم خفض إلى عقد ``'' من ''`` شراء من جانب شركة سيتي محلل prashant بهاتيا. - الربع الثالث خسارة يخلق ``'' اعلى من احتمال اجراء تخفيض في ليمان الاءتمانيه ، وقال بهاتيا في مذكرة الى العملاء.

``الثقة وتصور القضايا الساحق ليمان للقيمة الامتياز ، وكتبت'' بهاتيا. ``نحن نرى ان رفع رأس المال في الأجل القريب جدا بوصفه واحدا من اكثر الخيارات فعالية لمعالجة تصور والقضايا المحيطة الثقة ليمان سهم.''

للاتصال المراسل على هذه القصة : yalman onaran في نيويورك في yonaran@bloomberg.net.
آخر تحديث : 11 ايلول / سبتمبر ، 2008 10:55 التوقيت الصيفي الشرقي
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت
للاسف السهم كمل نزول بشكل رهيب بالافتر اورز ووصل الي 3.7

:eek::eek::eek:
 
التسجيل
5 أكتوبر 2004
المشاركات
4,145
الإقامة
طبعا الكويت

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
12 ايلول / سبتمبر ، 2008 9:01 مساء

البنك الاحتياطى الفيدرالى فى نيويورك عقد اجتماعا طارئا مساء الجمعة مع كبار المسؤولين التنفيذيين في وول ستريت لمناقشة مستقبل الشركة الموقره المقتنيات شركة ليمان الاخوة والمحفوفه بالمخاطر الدولة من دولارات الولايات المتحدة في الأسواق المالية.

وقد حضر وزير الخزانة هنري بولسون ، جنة الاوراق المالية والبورصه الرئيس كريستوفر كوكس ، ومورجان ستانلى جون ماك الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لميريل لينش جون thain ، ضمن أمور أخرى.

الحديث عن ليمان للبيع او للكثير من أجزائه وتجري في محافل اخرى ، ومن المرجح ان تستمر خلال عطلة نهاية الاسبوع.

بدأ الاجتماع فى الساعة 6 ولكن تفاصيل دقيقة حول كل ما لا يمكن ان تناقش المستفاده. بدأ اجتماع مماثل لأحد قبل عقد من الزمن عندما بنك الاحتياطى الفيدرالى فى نيويورك صفوفه كبار المسؤولين التنفيذيين في وول ستريت لمنع انهيار سياج من صندوق رأس المال على المدى الطويل لادارة.

قضية كبيرة واحدة : معظم الشركات العاملة في الاجتماع هي نفسها بلغت خسائر كبيرة مع وقد لا تكون لديهم خطوة لزيادة رأس المال فيها.

"كبار ممثلي المؤسسات المالية الكبرى اجتمع فى البنك الاحتياطى الفيدرالى فى نيويورك مساء الجمعة الأخيرة لمناقشة الاوضاع الساءده في السوق ،" واعلن متحدث باسم بنك الاحتياطى الفيدرالى فى نيويورك.

مستقبل ليمان يمكن ان يفتح فصلا جديدا في معالجة الحكومة للازمة المالية التي تجتاح يصل عدد متزايد من الشركات ، بما فيها المجموعة الدولية لشركة امريكيه وشركة المتبادله واشنطن

اذا كانت الجلسة تساعد مهندس لانقاذ الشركة التي لا تنطوي على التمويل الحكومي ، وانها سوف تمثل النهج الجديد لادارة بوش والسيد بولسون ، من فقد في الاشهر الستة الماضية ساعدت على التدخل لتفريق تتحمل ستيرنز وcos. تنظم الحكومة الاستيلاء على الرهن العقاري عمالقه فاني ماي وفريدي ماك.

وكما فى وقت متأخر من يوم الجمعة ، السيد بولسون يبدو غير مستعدة لدعم الحكومة التي تقودها الانزال من ليمان ، مع الاشخاص المطلعين حالة يقول. السيد بولسون ورئيس بنك الاحتياطى الفيدرالى بن بيرنانك لا نرى ان هناك حاجة لهيكل أ - تتحمل مثل الانقاذ. في جزء كبير منه ، ذلك ان ليمان قد تمكنت من اقتراض الأموال لتجديد دورته الديون القصيره الأجل من قبل بنك الاحتياطى الفيدرالى للوصول الى شباك الخصم ، في حالات الطوارئ مرفق مدد وسط تتحمل الانزال.

ليمان للمتاعب ايضا معروفة لبعض الوقت ، واعطاء المشاركين فى السوق "من الوقت لاعداد" وفقا لهذه الحكومة على درايه تفكير. الحكومة ، التي حصلت على وفريدي ماك فاني ماي في نهاية الاسبوع الماضي ، يمكن ان تواجه الجمهور رد فعل عنيف اذا ما استمرت في دعامه حتى المؤسسات المالية المضطربه.

لأن 158 عاما ليمان التي تتعامل مع عدد من شركات وول ستريت ، والضرر من أي فشل يمكن ان يكون هناك آثار على نطاق واسع. وكان ذلك القلق على وجه التحديد هي التي دفعت الولايات المتحدة في اذار / مارس الى الانسجام على بيع تتحمل ستيرنز cos. ج ب مورغان والى الحد من البنك التعرض لسوء الاصول على تحمل كتب.

وكما فى وقت متأخر من يوم الجمعة ، شركة بنك اوف امريكا اعتبرت الاكثر احتملا المشتري ، ولكن ليمان والاستثمار المصرفيين ايضا اجتماع مع غيرها من مقدمي العطاءات المحتملين ، بما في اتش اس بي سي باركليز المجلس التشريعي الفلسطيني والمجلس التشريعي ، على حد سواء من الاطراف الاخرى في المملكه المتحدة كانوا يبحثون الا في قطعة من ليمان ، مع شركة غولدمان ساكس مجموعة من المهتمين في بعض الاوراق المالية للشركة العقاريه الضخمه حافظة.

مقدمو الطلب ولكن مثل بنك اوف امريكا ، عن قلقه ازاء احتمال وجود المريضه شراء مؤسسة مالية مثل ليمان ، تريد الحكومة في خطوة لمع مجموعة مماثلة لما هو عرضت ج ب مورغان عندما اشترى تحمله. ثم ، فان الحكومة الاتحادية وافقت على استيعاب قدر 29 بليون دولار في الخسائر. في السعي الى معالجة ليمان ، رئيس بنك اوف امريكا والرئيس التنفيذي كينيث د ويس يرجح ان يواجه بحزم بيع للمستثمرين اذا كان لا يستطيع تأمين بعض الدعم للحكومة الاتحادية.

الحكومة تتحمل من الإنقاذ ، فاني وفريدي وقد تم بالفعل انتقادات من السياسيين على جانبي الممر. السيد بولسون من المتوقع ان يواجه تحقيقات قاسيه يوم الثلاثاء عندما قال انه يبدو ان امام اللجنة المصرفية لمجلس الشيوخ الاجابه عن سؤال حول الاستيلاء على فإني وفريدي.

وفي حين استمرت المحادثات يوم الجمعة ، كانت تعمل في ليمان المزدوج المسارات. ويتعلق الامر من جهة ، والمسؤولين التنفيذيين وكانت المفاوضات لايجاد مشتر للشركة. وفي الوقت نفسه ، وكانت الشركة على المضي قدما في أعمال أخرى ، مع عروض لمصلحة فى الاعلان مسبقا عن مزاد لإدارة استثماراته بسبب وحدة ليلة الجمعة. كما أن الشركة لا تزال التخطيط المالي الى الافراج عن عائدات الربع الثالث يوم الخميس.
 

canada

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
4,656
الإقامة
كندا البرتا كالجاري
N.Y. Fed calls meeting to forestall Lehman collapse
By MarketWatch
Last update: 9:00 a.m. EDT Sept. 13, 2008
Comments: 6
MARKETWATCH FRONT PAGE
As U.S. Treasury officials made it clear the government will not bail out Lehman Bros., the Federal Reserve Bank of New York meets with Wall Street executives in an effort to forestall the collapse of the investment firm and shore up rapidly weakening financial markets. See full story.
Convention states may buck trend in '08 race
It's not just convention fever; the two states that hosted this year's national gatherings for Democrats and Republicans could actually buck tradition in the 2008 presidential race. See full story.
AIG stock in record slump on downgrade, capital concerns
Insurance giant American International Group, beset by a record stock slump and a possible cut from ratings agency Standard & Poor's, says it's reviewing its businesses and that "everything was on the table," suggesting it might sell assets to raise capital and avoid a crippling downgrade See full story.
Hurricane Ike storms toward Texas coast
The National Weather Service issues a dire warning for some residents along the Texas coastline, as Hurricane Ike picks up some strength on its track to become a major hurricane. See full story.
Market Snapshot: U.S. stocks close slightly higher on the week
U.S. stocks finish virtually flat after a two-day winning streak, as an unexpected drop in retail sales and high anxiety over the fate of investment bank Lehman Brothers Holdings Inc. weigh on investor sentiment. See full story.
MARKETWATCH COMMENTARY
Irwin Kellner: Drano it's not
The government’s bailout of Fannie Mae and Freddie Mac will not unclog the housing pipeline, even if interest rates should fall. See full story.
MARKETWATCH PERSONAL FINANCE
Weekend Investor: Housing market beckons more to invest using self-directed IRAs
Some investors are seeing huge opportunities in the growing inventory of distressed properties and foreclosures, so huge that they’re using retirement funds to buy real estate or even make mortgage loans. See full story. End of Story
 

Balool

عضو نشط
التسجيل
20 يوليو 2007
المشاركات
924
تصدق ..لا بنك حميضي و لا الخرافي و لا البحر ولا الصقر يقدرون على الشركة هذي....يبى أحنا دول متخلفة أقتصاديا ....خله على الله

يعني هوامير البورصة الكويتية يصيرون ز**** عند الامريكان

عيل هوامير امريكا الحين صايرين ساردين علب
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
الشركة معرضة للأفلاس
وعلشان يعرف كل واحد في المنتدى بأن السوق الامريكي ما فية صغير و لا كبير.....كل الشركات معرضة للخطر و هذا هو نظام الرأس المالي ....فيه روح التنافس.

و أعتقد أي واحد يشتغل في قطاع المالي يعرف جيدا شنو شركة ليمان...
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
Bank of America agreed to buy Merrill Lynch early Monday in an all-stock deal valued at as much as $50 billion

حتى ميريل لنش ما سلم....
 

Falcon

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2002
المشاركات
798
الإقامة
Kuwait
بنك ليمان مديون ب 600 مليار دولار أمريكي
نصيب الاسد من المديونة لبنك سيتي بنك و بنك نييورك بقيمة 138 مليار

و كذلك aig معرض لخطر الأفلاس.
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
بنك ليمان مديون ب 600 مليار دولار أمريكي
نصيب الاسد من المديونة لبنك سيتي بنك و بنك نييورك بقيمة 138 مليار

و كذلك aig معرض لخطر الأفلاس.

كأني سمعت من ال bbc اليوم 7 مليار ،،، 600 مليار ميزانية دول ،،،
 
أعلى