أنقل لكم ماوصلني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة يوسف_007, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. يوسف_007

    يوسف_007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    9,297
    عدد الإعجابات:
    6,132
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أود أن أوضح أني حاليا لا أملك أي سهم في سوق الكويت للاوراق الماليه ولا لي أي نصيب من هذا التوضيح أو النصيحه إلا إذا أعطانا الله الأجر وهو الاهم
    1- ياشباب المعلومات اللتي سوف أقولها إجتهاد من صاحبي وهي عن تحليل علمي بالشارت قد يصيب وقد يخطى وليس معلومة ديوانيه عروقها بالماي ولاغيره وهي ليس حتميه
    2- هذه المعلومات للحذر لاني نويت الدخول وحذرني بأن الموجه التصحيحيه قويه ويمكن القول أن بعض الأسهم ستصل إلى سعر الإكتتاب والله أعلم
    3- المؤشر العام يقول والعلم عند الله أنه رايح إلى 11ألف للتصحيح ثم إرتداد بسيط ثم نزول والله أعلم
    4-هذه بعض الأسهم اللتي حللها
    1-مركز سلطان هدفه 230 عند فجوه لازم إيسكرها
    2-أجلتي هدفه 460 ::::::::::::::::::::::::::::
    3-زين هدفه 900 ::::::::::::::::::::::::::::
    4-إيفا هدفه 150 ::::::::::::::::::::::::::::
    ملاحظة:هذا الكلام ليس ترغيب ولا ترهيب بل تحذير وترغب لمن أراد النصيحه ويبغي الامر كله أوله وأخره بيد العليم الخبير سبحانه وتعالى
    وتقبلو فائق الاحترام
     
    alabdly ،@CASINO@ و حربي وربي الله معجبون بهذا.
  2. م.ناسا

    م.ناسا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0

    يا ساتر :eek::eek:
     
  3. harbr2

    harbr2 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    660
    عدد الإعجابات:
    0
    من صجك ولا تتغشمر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:
     
  4. الانوار الخمسه

    الانوار الخمسه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2007
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا خوى على النصيحه واليوم اندو على واحد مثلك
    يقدملنا مثل هذه النصائح القريبه من الواقع وكل شى جائز

    والله يعطيك العافيه .

    _________________ .
     
  5. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    اخوي اسمحلي اذا ماتعرف بالتحليل لاتسمع كلام اي واحد لان الديره ماشاء الله صارت كلها محللين

    فجوه ولازم يسكرها والله شي يضحك

    صاحبك عنده فجوه بمخه ولازم يتعلم التحليل من اول
     
  6. احمد بو نواف

    احمد بو نواف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم اني صائم**************
     
  7. harbr2

    harbr2 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2007
    المشاركات:
    660
    عدد الإعجابات:
    0
    والله اخوي انا الي شفته اليوم شي عجيب بيع قوي على الشركات الاسهم صارت رخيصه الاسهم قاعده تكسر الدعومات باجر اعتقد راح يصير بيع قوي يسمونا بيع خوف حتى لو بخساره الان الحين مافي ثقه بالسوق من بعد تداول اول امس رفعوا السوق واليوم التصريف
     
  8. ورق خسران

    ورق خسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2008
    المشاركات:
    2,438
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    لا يا شباب ما كو الا كل خير السوق عنده فجوه على 12600-12650
     
  9. الخمعلى

    الخمعلى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2006
    المشاركات:
    195
    عدد الإعجابات:
    0
    على كلامك وهالاسعار راح يصير مؤشرك 6000 صعبه جدا وان شاء الله ماتحصل
    وجزاك الله خير
     
  10. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    هذه سوالفنا ---إذا طاح الجمل كثرة سكاكينه
    ينطبق عليك المثل ((جاي يطلب نعال من الحافي ))
     
  11. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    صار كل شى معقول بهالسوق دام مافى سيوله وين بيروح الله اعلم
     
  12. فرصة

    فرصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2008
    المشاركات:
    508
    عدد الإعجابات:
    0
    بداية..مناخ متوقع مع هالاسعار...وممكنة مع اسلوب صناع السوق الجديد...وشبيةبنكسة1997
     
  13. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    سالفة الفجوات هابين فيها هالايام 000 كلما نزل سهم قالو اي يسكر فجوه و يرد و السهم نازل اكثر من 50% من سعره
     
  14. هذا انا

    هذا انا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2008
    المشاركات:
    309
    عدد الإعجابات:
    2
    ههههههههههههههه
    ايه والله عنده فجوه ب000000
    يمعود انت من صجك زين ب900
    اخاف انت مسودن
     
  15. mohabbas

    mohabbas عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 مارس 2006
    المشاركات:
    848
    عدد الإعجابات:
    0
    كل شئ جائز...بسوقنا وتوقع الغير متوقع
     
  16. العوضى

    العوضى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,766
    عدد الإعجابات:
    3
    اعتقد والله العالم ان المسأله مو تصحيح وبس , الوضع بشكل عام مرتبط بشكل رئيسى مع وضع البنوك الأمريكيه (الرهن العقارى) والجماعه قاعدين يصرفون من مده لأنهم متوقعين انهيار (الله لا يقول) بأى لحظه , انهيار للبنوك الأمريكيه بسبب الرهن العقارى وطبعا راح يكون تأثيرها مباشر على جميع البورصات العالميه بما فيها بورصات الخليج , والله يستر
     
  17. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,802
    عدد الإعجابات:
    2,004

    ما استبعد سعر المخازن 400فلس وايفا 150فلس
     
  18. لندن

    لندن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
    ياجماعه كل واحد يشتريله كيس سمنت ويسكر الفجوه شركته وجذي يرتفع السوق
     
  19. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم
    اخوي اكيد الي قال لك مدير محفظة ..... او محلل جديد ما عندة خبرة بالبورصة.... ما في احد من المحللين قال هذا الكلام ..
    الظاهر القصد من الموضوع هو لتخويف الناس علشان يبيعون في هذا الوقت ..حتى تستطيع المحافظ ان تجمع بارخص الاسعار .
     
  20. بو سلطان_

    بو سلطان_ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2008
    المشاركات:
    313
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    سالفة الفجوات هابين فيها هالايام 000 كلما نزل سهم قالو اي يسكر فجوه و يرد و السهم نازل اكثر من 50% من سعره والله الساتر :(
     
حالة الموضوع:
مغلق