توقعات بتخصيص اسهم الاتصالات الثالثة

>>الرويلي<<

موقوف
التسجيل
11 يوليو 2008
المشاركات
466
كل شخص بيحوشه 270 سهم والله اعلم
 

(فزاع)

عضو نشط
التسجيل
18 ديسمبر 2007
المشاركات
4,472
الإقامة
.. الكون ..
جمال رمضان = الصحاف ..
 

ناصر الخالدى

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت
على ما قالوا اهل الامارات
مواطن او غير مواطن المدعو جمال رمضان صكيتو روسنا فية
 

viva

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2008
المشاركات
77
رمضـــــــــــــــــان كـــــــــــــــــريم . .
 

Al-Thafeeri

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
119
شنو بيرقصنا جمال رمضان ( زياده راس مال 100% + بيدرجونها 2009 ) والله يا جماعه الخبر هذا عجيب بس تهقون جمال رمضان يصدق هالمره ولا كلام جرايد :confused:
 

alani60600

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2007
المشاركات
171
الإقامة
الكويت
علي العموم هي اصغر راس مال بين
شركات الاتصالات بالمنطقه
موبعيده الزياده
بس بالوقت الحالي مستبعد
 

سناعيس

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
14,995
جمال رمضان صاحب سوابق بالتاليف والتدليس
ماعليه الا ان يصيغ الخبر بطريقه مفبركه حسب رغبه الدافع
هذا عمايل الدفع والمال

زيادة راس المال لا تتحقق قبل الادراج
 

شاعري

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2006
المشاركات
865
50ألف مواطن استفادوا من الاكتتاب عبر »التأمينات«
تغطية اكتتاب »الاتصالات الثالثة« بواقع %150 بحسب المؤشرات الأولية




كتب جمال رمضان :



ذكرت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان المؤشرات الأولية للاكتتاب في الحصة المطروحة للمواطنين والبالغة %50 في أسهم شركة الاتصالات الكويتية »الاتصالات الثالثة« تبلغ %150 مبررة سبب عدم ارتفاع مستوى تغطية الاكتتاب إلى عدة أسباب أهمها ان العديد من المواطنين كان متعثرا ماليا إلى جانب ان العديد من حسابات بعض المواطنين كانت مغلقة أو مجمدة نتيجة لالتزاماتهم المالية كون بعضهم يأتي ضمن المدينين الذين تفوق مديونياتهم نصف الراتب. إضافة الى ان الحدود الدنيا والقصوى كانت منطقية وواقعية.

وكشفت المصادر أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية ان رفض المؤسسة الاكتتاب عن أقارب المؤمن عليهم جعل بعضهم يلجأ إلى إلغاء اكتتابه عن طريق المؤسسة وتوجهه للاكتتاب عن طريق البنوك التسعة متعهدة الاكتتاب

وقالت المصادر ان سبب التوجه من قبل بعض المؤمن عليهم والبالغ عددهم نحو 15 ألفاً من إجمالي يبلغ 75 ألف مؤمن عليه يرجع إلى ان عملية دمج الأسهم تتطلب ادراج كافة الأقارب الذين يرغبون في دمج أسهمهم في طلب اكتتاب واحد ومع رفض المؤسسة الاكتتاب عن أقارب المؤمن عليهم وتعارض ذلك مع شرط الدمج اتجه العديد منهم إلى الاكتتاب عبر البنوك على ان تقوم مؤسسة التأمينات بدفع قيمة الاكتتاب عنهم مع خصمها من معاشاتهم ليبلغ عدد المكتتبين عبر »التأمينات« 50 ألف مكتتب، مؤكدة أن »التأمينات« التزمت بتلقي طلبات الاكتتاب في مقرها فقط للمتقاعدين دون اقربائهم حيث انه في حال رغبة المتقاعد الاكتتاب بالنيابة عنه وعن ابنائه وزوجته وبالتالي دمج تلك الأسهم فإن عليه القيام بذلك من خلال فروع البنوك المحلية وهذه هي المرة الاولى التي تقوم بها وبالتنسيق والاتفاق مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في تلقي اكتتابات المتقاعدين والمستحقين للمعاش التقاعدي بناء على رغبة مؤسسة التامينات الاجتماعية.
 

شاعري

عضو نشط
التسجيل
28 مايو 2006
المشاركات
865
غداً الخميس الموعد النهائي لتسلم طلبات الاكتتاب من البنوك
المرزوق: تخصيص أسهم«الثالثة».. قبل عطلة العيد


صرح رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية للمقاصة صلاح فهد المرزوق أن«المقاصة» تنتظر حتى يوم غد الخميس الذي يصادف الموعد النهائي لاستلام طلبات الاكتتاب في شركة الاتصالات الكويتية«فيفا» من قبل البنوك الكويتية التسعة وكلاء البيع واللجنة التأسيسية لشركة الاتصالات الكويتية. وأضاف المرزوق خلال تصريحه الخاص لـ«عالم اليوم» إن«المقاصة» ستعمل فور استلامها طلبات الاكتتاب على«غربلتها» وتصفيتها وإلغاء كل طلب مكرر أو غير صحيح ومخالف لقانون الاكتتاب في«الشركة الثالثة» والذي سمح بالاكتتاب للشخص وينوب عن بقية أقربائه من الدرجة الأولى وهم الأب والأم والزوج والزوجة والأبناء وأب وأم الزوجة بالنسبة للزوج وأب وأم الزوج بالنسبة للزوجة، بالإضافة للأقارب من الدرجة الثانية التي تضم ابن وبنت الابن وأزواجهما، وابن وبنت البنت وأزواجهما، الجد والجدة والاخوة والأخوات وأزواجهم وأبناؤهم. وقال المرزوق إن اللجنة التأسيسية«للشركة الثالثة» لها الحق باستبعاد الطلبات التي تحتوي على اختلافات في بيانات المكتتبين عن بياناتهم المسجلة في الهيئة العامة للمعلومات المدنية، منوها إلى أن البنوك أيضاً لديها الصلاحية باستبعاد الطلبات المخالفة وغير القانونية.



التخصيص قبل العيد



وأشار المرزوق إلى أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من تصفية طلبات الاكتتاب كافة من الجهات المسؤولة وهي الشركة الكويتية للمقاصة واللجنة التأسيسية«للشركة الثالثة» ووكلاء البيع البنوك الكويتية التسعة، وتخصيص الأسهم للمكتتبين قبل عطلة عيد الفطر. وأعرب المرزوق عن شكره لكل من ساهم في إنجاح عملية الاكتتاب بمختلف الوظائف والجهات.
 

الكاريبي

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
1,543
الإقامة
الكويت
توقعاتي تخصيص الأتصالات الثالثة
الذين أكتتبو 1000 سهم يعطونهم 850 سهم
الذين أكتتبو 500 سهم يعطونهم 425 سهم
والـله أعلم.
 

bensh

عضو نشط
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
716
الإقامة
Q8
توقعاتي تخصيص الأتصالات الثالثة
الذين أكتتبو 1000 سهم يعطونهم 850 سهم
الذين أكتتبو 500 سهم يعطونهم 425 سهم
والـله أعلم.
الله يسمع منك

بس متا يتم اعلان رسمي علا عدد الاسهم مخصصه
 

Al-Thafeeri

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2008
المشاركات
119
يا جماعه لا تا خذكم الاشاعات خلوكم واقعيين ترى فيه ناس قاعده تقرا اللي انتم كاتبينه وبعضهم جدد على الاكتتابات لا تعيشونهم باوهام واحلام ورديه شنو 900 و800 و700 سهم لا تصيرون مثل جمال رمضان كل يوم مرقصنا بخبر. الله يرحم والديكم هذا المنتدى من ارقى المنتديات الموجوده فخلوكم واقعيين شوي. ويعطيكم العافيه يا اخوان
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
التوزيعة من 25 الى 280 كحد اعلى غيره ماكو
 
أعلى