سيوله قادمه لسوق الاسهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فارس777, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2008.

  1. فارس777

    فارس777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    297
    هذا الخبر اليوم من قناه cnbc الهيئه العامه للاستثمار سوف تضخ سيوله عبر صناديقها لشراء الاسهم
     
  2. احمد بو نواف

    احمد بو نواف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسمع منك $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
     
  3. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    من مبطي حاطينه بالمنتدي مع الصوره بعد ماخلو شي الشباب

    الله يجزاك خير على النقل
     
  4. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    هذي الاخبار الزينه
     
  5. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    والله لو اشوف السيوله داخله السوق ..
    والمؤشر مرتفع اسبوع كامل ..
    ما راح اصدق ان التصحيح انتهى ..:)
    وأكبر مثال الدقه اللي صارت لنا بسنة 2006 ..
    قالوا سيوله و 200 مليون .. والكل استانس وفرفش وحسباله ان الدنيا حلوه وبسيطه ..
    بعد ما ارفعوا المؤشر 500 .. واخفسوا فينا 400 ..
    يعني صبه حقنه لبن ..
    يعني الـ 200 مليون حق شنو ..؟ حق 100 نقطه خخخخخ

    وسجل يا تاريخ ..!
     
  6. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    شنها مالت العكش:)
     
  7. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    فزاع المثل يقول كلن بغني على ليلاه ,, الظاهر مسيل وتبي تلم من تحت طريقتك مكشوفه
     
  8. احمد بو نواف

    احمد بو نواف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2008
    المشاركات:
    346
    عدد الإعجابات:
    0
    وين السيوله الظاهر ...؟...... او ان اليوم خميس....؟.....نسو اليوم ....؟...... يمكن الاحد الجاي ؟ يتذكروووووون ؟ رطوبه اغبار عواصف مطر
     
  9. متداول جديد3

    متداول جديد3 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    299
    عدد الإعجابات:
    8
    الله يسمع منك
     
  10. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    وين

    بعد ما صار الاف دينار 100 دينار ..............!!!! :(