الصعود القادم

والله السووق كله مغرري واسهمه رخييييصه يعني العموم خسراان ؟؟!؟؟!!!؟!؟!

والي ذابحني حاطين اكتتاب الاتصلات الثالثه واكتتاب زين هي السبب

والوضع الامني والمرور فووق الممتاز بس عييبه الزحمه عند الدائر الرابع :) يمكن هذي المشكله

اللافي 22

عضو نشط

aclient

عضو نشط
يا أخوان توه اوصلت لى معلومه من صحفى فى شئون مجلس الأمة اقول انه السوق راح يصعد يوم الاحد صعود مو طبيعى ولمدة شهر والكلام هذا واصل حقه عن طريق رجل اعمال كويتى يقول ان ناصر الخرافى راح ادش على السوق وانا والله اثق بكلام هذا الرجل انشاء اللة يصدق هذا الخبر واللة اعوضنا خير قولو امين

امين

بارك الله فيك اخوي

Silat

عضو نشط
يا أخوان توه اوصلت لى معلومه من صحفى فى شئون مجلس الأمة اقول انه السوق راح يصعد يوم الاحد صعود مو طبيعى ولمدة شهر والكلام هذا واصل حقه عن طريق رجل اعمال كويتى يقول ان ناصر الخرافى راح ادش على السوق وانا والله اثق بكلام هذا الرجل انشاء اللة يصدق هذا الخبر واللة اعوضنا خير قولو امين

اتصدق من قريت رسالتك تشاءمت اكثر من أول !!

wlmadi

عضو نشط

مع احترامي لك اخي الكريم رجال الاعمال يعطون المعومه اللي يبونها توصل للناس مو المعلومه الحقيقيه . يمكن ان يصعد السوق يوم الاحد لاغراء الناس بصحه الاشاعه ومن بعدها نزول قوي لا سمح الله والله اعلم

امبركو

عضو نشط
جزاك الله خير اخوى الشمعلى
على هالبشاره
وان شاء الله يصدق الخبر ونعوض خسايرنا

أعلى