اهل الخبره في حرارة الجمس 454 يدخلون

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة ولد عطا, بتاريخ ‏11 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه عندي صديق عنده سوبرمان جمس 95 توصل حرارة فوق النص ليما يوقف وتقول الشركة بهبهاني عادي وسمع ان في طريقه ينزل الحرارة افيدوني الله يجزاكم خير وانا اقول له بيعه واهو يقول السوبر عزيز لحيات العود متمسك فيها وشكرا
     
  2. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    خله يركب مروحه اظافيه ويفك عمره
    وخله يتأكد ان المراوح ادخل هواء من الخارج للداخل وليس العكس لان هالحركه حصلت معنا بسبب تركيب خاطئ
    لا يركب راديتر اكبر ولا يتعبث بالراديتر اذا يبي يسوي شي غير التشييش خل يبدله ويركب الاصلي فقط والتقليد خله يولي

    وان شاء الله تضبط المسأله معاه
     
  3. مليونير بعد سنه

    مليونير بعد سنه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2006
    المشاركات:
    2,298
    عدد الإعجابات:
    31
    مكان الإقامة:
    الكويت الشقيقه
    كان عندي وانيت 454 هذي حرارته الطبيعيه فوق النص اذا واقف
    وطريقة تنزيل الحراره ماعندي فكره
     
  4. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين على الرد بس يجماعه سمعت يقولون شيل الترمستات بصيف افضل هل هذا طريقة للجمس 454 حلو علشان تنزل الحراره وبنسبه للمروحه وين تركب جنب الي تحت الشبك الامامي تقصد ووين يركبونها وشكرا
     
  5. الشاطر

    الشاطر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,357
    عدد الإعجابات:
    4
    نعم شيل الترمستتات واشبك المراوح خلها دايرك شغاله راح تنزل وياك ان شاء الله بس بالشتاء اذا برد الجو ردها
     
  6. سهم استراتيجى

    سهم استراتيجى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    دورتلك بهالمنتديات لين لقيتلك الحل من واقع تجربة واحد من الاخوان بالسعودية .......... عاد لاتنساني بالدعاء الطيب :)


     
  7. احمد78

    احمد78 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    41
    عدد الإعجابات:
    0
    راديتر المنيوم ولا تحط ماى اخضر والله ولى التوفيق
     
  8. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين على الرد وناطرين اكثر تجربه
     
  9. BADR-1

    BADR-1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2008
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي الاسباب كثيرة افحص الراديتر اولا شرط يكون الراديتر الاصلي ودة لراعي الراديترات لا يكون مسكر احد عيونة ثانيا افحص الترموستات ونصيحة لاتشيلهم اذا تعبانين بدلهم ثالثا افحص الامبير اخاف يكون يخرف رابعا افحص كلتش المروح ممكن يكون ضعيف انا صارت معاي وطلع الكلتش فية ضعف خامسا المروحة الاضافية ممكن يكون فيها ضعف... اخيرا اعمل تنظيف بالمغسلة بالماي المضغوط علي الراديترات ممكن يكون فيه تراب وحشرات مسكرة الشبك وشكرا
     
  10. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اول شي السلام عليكم وبعدين يالخالدي قول حق رفيجك لايخاف عادي 454 لما توقف تزيد الحراره فوق النص بشوي مكينته قويه ماتتحمل الوقفه واحتياط خله يبدل الترموستات وشيش الراديتر ويغدي شرها باذن الله ولا يقولك الراس او الطرمبه موصحيح لان الراس والطرمبه تحتر السياره بسرعه وحتى لما تحرك السياره
     
  11. kokokaka

    kokokaka عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2008
    المشاركات:
    324
    عدد الإعجابات:
    0
    هذي حرارة الجمس من 92 الي 95 وبعد مانزلت مكينة الفورتك تغيرة الحراره ولا تسوي شي وتخسر نفسك علي الفاضي ( ركبنا مراوح مرسيدس ثنتين مو وحده ) وركبنا راديتر المنيوم من الاهليه 84 دينار ) وحطينا كلج مروحه هافديوتي يعني اقوي شي ) وبدلنا المروحه الداخليه من 8 ريش الى 11 ريشه ) (وبدلنا دقمة الحراره) ( وبدلنا الترمستات ) ( وتم تبديل الشداد مع الغايش ) وقلنا يمكن تكون العداد مال الحراره خربان وبدلناه جديد من الوكاله ؟ وقصينا لكزوز قلنا يمكن يكون مسكر او فيه سدد ومافيه شي ماسويناه حق السوبر لى عندنا واخر شي طلعت الحراره فوق النص وبالزحمه توصل ثلاث الرباع طبيعيه وكل السيارات لى بنفس الموديل نفس الحراره ؟ لاتسوي شي ولد عمي ريح بالك اذا الموتر موديل 95 لو تبي تقوم المكينه جان قامت من زمان
     
  12. سعود1978

    سعود1978 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2008
    المشاركات:
    77
    عدد الإعجابات:
    0
    ولد عمي عندي الحل انشاء الله انا عندي جمس موديل نفس الي عندكم 454 كانت الحراره على النص وترتفع بعد رحت بدلت الراديتر من سماره نوعه نحاس اربع عيون صناعه اماراتي وبدلت الترومستات ملوت الوكاله الحمد الله الحراره بعز الصيف مع المكيف ربع وبالاشته ما ترفع كلش قمت احط كرتون جدام علي الراديتر بس ابيها ترتفع سعر الراديتر ما خاب ظني بحدود 40 ال 50 مال الوكاله غالي هم عين وحده .....سامحنا علي القصور
     
  13. adelO

    adelO عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2008
    المشاركات:
    100
    عدد الإعجابات:
    0
    أتعب على الجمس

    الله المستعاااااااان.... والله "فلم" سالفتكم معا الجمس ..ذكرتني بجمس طاش ما طاش..المهم

    يالخالدي...كان الجمس عزيز على شايبكم ..دلعوه
    لكن شوري عليك تشبك المروحه الي ورا الشبك الي تشتغل فوق النص
    واذا مو عاجبك هالحل روح الله لا يهينك السكراب وجيب نفس المروحه وحطها جنب الثانيه وخل وحده دايرك والثانيه على شغل الوكاله تشتغل اذا وصلت الحراره للنص

    وبصراحه "سهم استراتيجي" ماقصر بالنصيحه ستاهل لفتين على الجمس
    والسلام عليكم
     
  14. أبوطويل

    أبوطويل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مارس 2008
    المشاركات:
    9
    عدد الإعجابات:
    0
    إذا الحراره من أيام ما أخذه من الوكاله وهي كذا إحتمال خلل في
    عداد الحراره معناته خله مثل ماهو
    بس إذا السالفه جديده فيه إحتمالات كهربائيه بسيطه ممكن
    أو المروحه الخاصه بالتبريد عند كهربائي متمكن
    1)إذا مسوي صيانه يتأكد من عدم وجود أخطاء مثلا البلف
    الخاص بالحراره أو المروحه
    2)تغيير غطاء الرديتر مع بلف الحراره والماء الخاص بالرديتر
    وكلهم طبعا ياخذهم من الوكاله ((إذا كان الرديتر جديد ))
    أما إذا كان قديم يغير من الوكاله بأصلي مع الماء والبلف
    بس أهم شي ما تغير بشغل الوكيل بإضافات كهربائيه ممكن تسبب مشاكل
    وترى هذي مجموعة حلول أسمعها من أهل الخبره
    بشكل عام إذا السياره أوروبيه أو أمريكيه يعني مو خاصه بالجمس
    ولا أنا مستخدم بسيط بس حبيت أشاركم :)
     
  15. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين وناطرين اكثر وجزاكم الله خير يا شباب
     
  16. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي سعود 1978جزاك الله خير والاخوان بعد الي رد على المشاركه ممكن توضح نوع الترمستات ورقمه
     
  17. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    وين اصحاب الجمسات وخبرة الحراره
     
  18. كبد نمله

    كبد نمله موقوف

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    94
    عدد الإعجابات:
    0
    سؤال الموتر تجاري ولا وكاله
     
  19. ولد عطا

    ولد عطا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,113
    عدد الإعجابات:
    0
    بهبهاني الموتر وشد الوكاله ما تعبث فيه عندك حل يا الغالي وجزاك الله خير
     
  20. بـ مـبـارك ـو

    بـ مـبـارك ـو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    243
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ....... وتقبل الله طاعتكم .... اخوي خالد الخالدي صاحب الموضوع صاحبك يقدر يفيدك اكثر اسئله اذا الموتر بالشتا كم حرارته ؟؟ اذا بالشتا مرتفعه الله يعينه على فحص المكينه كمبيونر وهذا اسهل شي عقب اللي سواه وعقب نصايح اخوانا بالمنتدى وماقصر .............. اخوي انا عندي سوبر 99 والحمدلله ماشي 166 شفت حرارته بالصيف وبالقييييظ وجونا مايحتاج اشرح اذا ماشي ومكيف تحت النص بكم شخطه وذا واقف وطولت فوق النص بشوي وهذا شي عادي لان المكاين 454 كبار وراديتري المنيوم عينين والالمينيوم مايتشيش معلومه للجميع وانتو اهل خبر .. وهذا اللي حاصل معي وشاركت مثل ماطلبت .... خلاصتي الحراره بالجو هذا وحجم المكينه اشوفها عاديه والسموحه اذا طولت عليكم
     
حالة الموضوع:
مغلق