نزول المؤشر الى ........

scarab

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعوض عليكم جميعا ان شاء الله ويعوضكم عن خسايركم. اسباب النزول المتداوله الكل سامع عنها وايضا الاغلبيه لا تعلم الى اى رقم يوقف المؤشر وقفه حقيقيه للارتداد .
توقع شخصى وحسبه بسيطه (حسبه بدو) ان الصناديق والملاك الكبار راح يتحركون عندما تفقد اغلب الاسهم وخاصه الشعبيه اكثر من 40% مع شويه هبوط لزوم الطبخه لتنظيف الاسهم من الاجل والمضاربين ومن ثم هات يا اخبار وعقود واستحواذات يعنى بهارات السوق بعد التبريد على اسهمهم.
انا واحد من الناس خدعنى شخص بان السوق سوف يعدل من قبل كم يوم وتدبست عدل . والله يوفقكم

السوق قبل ما نعرف لاشارتات ولاتحليل ولا حتى اشعه ....

أسد سليمان ملك

عضو مميز
:)
تذكرني بالشايب يشتري سهم وينطر شهر او شهرين من يصعد فلسين او ٥ فلوس طار السهم لي فوق وكله يقولي انه مادري ليش تصير معاي هالشي
وبعد ماعرفت التحليل طلع الشايب يشتري السهم ويكون على المقاومه ولمن يكسر المقاومه يبيع :)

شفت التحليل اشلون مفيد كنه غلطانين يوم ماكنه نعرف بالتحليل

طال عمرك

عضو نشط
لا بد من معرفة القيعات

وهناك ادوات تستخدم لمعرفة القيعات منها

البلد

والخيط

frozen

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعوض عليكم جميعا ان شاء الله ويعوضكم عن خسايركم. اسباب النزول المتداوله الكل سامع عنها وايضا الاغلبيه لا تعلم الى اى رقم يوقف المؤشر وقفه حقيقيه للارتداد .
توقع شخصى وحسبه بسيطه (حسبه بدو) ان الصناديق والملاك الكبار راح يتحركون عندما تفقد اغلب الاسهم وخاصه الشعبيه اكثر من 40% مع شويه هبوط لزوم الطبخه لتنظيف الاسهم من الاجل والمضاربين ومن ثم هات يا اخبار وعقود واستحواذات يعنى بهارات السوق بعد التبريد على اسهمهم.
انا واحد من الناس خدعنى شخص بان السوق سوف يعدل من قبل كم يوم وتدبست عدل . والله يوفقكم

السوق قبل ما نعرف لاشارتات ولاتحليل ولا حتى اشعه ....

الاسهم نزلت 50 و 60%

scarab

عضو نشط
بده الكلام يتغير عن وضع السوق بانه رخيص وهناك فرص . واسهم وصلت للقاع . بس فى الارتداد تتوقعون نفس قوه الهبوط. موفقين

أعلى