بشاره طيبه

الحالة
موضوع مغلق
لا تظلم الريال ترى غصبن عليه ,كان بووش عنده يتناقش معاه عشان يشوفله حل حق أزمة الرهن العقاري
ابن الحلال تاخر عليهم انا اليوم بالدوام طابور كبار ملاك الاسهم عند باب المقاصه ينطرونه تصدق فيهم شياب افطرو والسبه الاخ تاخر عليهم اللة يهداه بس

frozen

عضو نشط
ابن الحلال تاخر عليهم انا اليوم بالدوام طابور كبار ملاك الاسهم عند باب المقاصه ينطرونه تصدق فيهم شياب افطرو والسبه الاخ تاخر عليهم اللة يهداه بس

لا تلومه مشغول بالتحليل حتي لو تلاحظ جملته لما قال( انا انتهي واجبي الحين) مو فاضي للنقاش وراه دراسات الله يعينه

frozen

عضو نشط
خصوصا بعد ما طلع من السوق وجزاه الل خير ان اعطى فرصه للكبار يترزقون الله يعني الخبيرررر فاضي الحين وصار متخصص بالتوصيات خخخخخخخخخخخخ

علي فكره من اسباب انهيار السوق: ازمة الرهن العقاري _ قرارات البنك المركزي _ خروج عاشق الريم من السوق

بـوغـانـم

موقوف
علي فكره من اسباب انهيار السوق: ازمة الرهن العقاري _ قرارات البنك المركزي _ خروج عاشق الريم من السوق
ياجماعه ترا الرجال راح يكون وضعه خطر لانه يمكن يهدد بالقتل لانه تسبب بخساره الناس فلازم الدوله تامله حمايه وباسرع وقت

frozen

عضو نشط
اخونا رمز اقتصادي و لازم الدوله تحافظ عليه

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لقيتو شي حق الطماشه يالربع :)
بس خلكم ريلاكس
:)

frozen

عضو نشط

@ عاشق الريم @

عضو نشط
يا أخي هل نوعيات طلعو من السوق ويدعون أن الأسعار توصل للحظيظ وبعدين يدخلون

مايفكرون بغيرهم الى على الله وعلى هل أسهم

وجنه هل منتدى ملكهم يتطمشون وقلبو الموضوع الى ساحة غشمره وضحك

الشرها على من يشرف على هل صفحة يرش عليهم بيف باف من المنتدى كله المنتدى مو محتاج هل أشكال الى لا تفيد و لا تقدر شعور أخوانهم الى متعلق والى خسران

مو كفو أرد عليهم لأن المحترم محترم والردي ردي

هل أيام أشوف الخير بالسوق وفيه صعده حلوه أنشالله

سالم 999

عضو نشط
يا حبكم حق الشماتة والعياره الحين الولد انهار نفسيا وعاطفيا

@ عاشق الريم @

عضو نشط
الحمد لله توفقنا بتحليلنا وبشارتي صدقت وقلنا وصدق قولنا وكنت أول واحد

يكتب موضوع يبشر بلأرتفاع وهوجمت من صعاليك المنتدى لهدف

التشويش وأغلاق الموضوع بس هدفهم فشل

الأن أقرأ ماكتبت وقارنو هل بشارتي طلعت صيينيه :) ولا يابانيه ;) والسالفه

مو توقع بالتحليل الفني صدناها الى هو طريق النجاح للمستثمر والمضارب

وشكرا لكل من دعمني وشجعني ودمتم بود أخوكم الصغير أبو عبدالله

بـوغـانـم

موقوف
واللة تبي الصج انا شخصيا ما اعرف ولا تعودت انى اتكلم بالطريقه هذى بالخفاء اللة يزيدك منها ابركه والظاهر متعود على هالشي بس مو منك من اشياء بكره لاكبرت اتعرفها

‏ قصدك شكرا لمن كسرت خاطره وواساك بكلمة شكر اصلا اغلب الموضوع كان هجوم عليك واللي صار اليوم مشاركتك مالها شغل خير شر بالارتفاع يعني حتى تشيره وايد عليها وكل كلامك متناقظ
انت قلت توصيه للكبار وكاتب التوصيه في منتدى لصغار المستثمرين وتوصي وانت طالع من السوق وقلت انك مارح تشارك بالصفحه اكثر من مره وللحين قاعد تشارك ,طيب عندي سؤال لك
هل لو كان السوق احمر اليوم كنت بتشارك هالمشاركه السخيفه ؟؟ طبعا الجواب الكل يعرفه وامثالك كثر في جميع المنتديات وترى حفظناكم وملينا منكم بعد يالخبيررررررر الطل ويقولون بالكويتي مداح نفسه يبيله .......... انت عارف شيبيله ‏
الحمد لله توفقنا بتحليلنا وبشارتي صدقت وقلنا وصدق قولنا وكنت أول واحد

يكتب موضوع يبشر بلأرتفاع وهوجمت من صعاليك المنتدى لهدف

التشويش وأغلاق الموضوع بس هدفهم فشل

الأن أقرأ ماكتبت وقارنو هل بشارتي طلعت صيينيه :) ولا يابانيه ;) والسالفه

مو توقع بالتحليل الفني صدناها الى هو طريق النجاح للمستثمر والمضارب

وشكرا لكل من دعمني وشجعني ودمتم بود أخوكم الصغير أبو عبدالله

@ عاشق الريم @

عضو نشط
السوق صعود صعود صعود بالثلاث :)

والله ماعندي فلوس :) كنت بالسوق القطري سنوات وطلعت وخذت فلوسي وحطيتهم بالزواج والحين شفت شي حلو بالسوق الكويتي حبيت أبشركم وصلنا الى قاع وأرتد منه السوق أرتداد طيب :)

أشارة دخول للصغار المضاربين :)

أرتداد طيب بعد نهاية التصحيح

تحول أيجابي للكثير من المؤشرات الفنيه المهمه من أسفل قيعانها الى الأعلى وهاذا يؤكد الدخول المطمئن للجميع أنشالله وهاذي النظره مجربها كثير وتربح كثير :)

تستاهلون أرباح ونستاهل دعوه طيبه منكم وشكرا ومنكم واليكم والسلام عليكم

Doc30

عضو نشط
للرفع للمراقبين..مستوى النقاش مع الاسف نازل

ساره78

عضو مميز
يا أخي هل نوعيات طلعو من السوق ويدعون أن الأسعار توصل للحظيظ وبعدين يدخلون

مايفكرون بغيرهم الى على الله وعلى هل أسهم

وجنه هل منتدى ملكهم يتطمشون وقلبو الموضوع الى ساحة غشمره وضحك

الشرها على من يشرف على هل صفحة يرش عليهم بيف باف من المنتدى كله المنتدى مو محتاج هل أشكال الى لا تفيد و لا تقدر شعور أخوانهم الى متعلق والى خسران

مو كفو أرد عليهم لأن المحترم محترم والردي ردي
الله يعطيك العافيه تنبيهك فى محله وماقصرت بوعبدالله
وفعلا كلامك صح المنتدى ليس بحاجه الى اشكال لاتفيد
ومامنها خير لاخوانهم مثل بوغانم والذى ذكر باحد مشاركاته ان لو عنده توصيه مضمونه فانه لايذكرها لاحد ومايحب احد يستفيد وهذا دليل انه مايتمنى ويحب الخير للاخرين والصوره التى وضعها فى توقيعه قبل ايام والتى اتهم فيها صغار المتداولين فى الصاله بان اغلبهم مطبلجيه ومروجى شائعات وبدون تبين مدى شخصيته ونظرته الدونيه للبشر وصج المحترم محترم والردى ردى

ساره78

عضو مميز
ياجماعه ترا الرجال راح يكون وضعه خطر لانه يمكن يهدد بالقتل لانه تسبب بخساره الناس فلازم الدوله تامله حمايه وباسرع وقت
مافائده هذه المشاركات السخيفه من ناس لايرتجى منها خير لاخوانهم

frozen

عضو نشط
مافائده هذه المشاركات السخيفه من ناس لايرتجى منها خير لاخوانهم
بو غانم من الكفاءات و رجل فيه كل خير و مو مقصر معانا و يا اخت ساره لا يجوز توجيه هالاتهامات الباطله و خصوصا انا احنا صايمين و بشهر فضيل

ساره78

عضو مميز
بو غانم من الكفاءات و رجل فيه كل خير و مو مقصر معانا و يا اخت ساره لا يجوز توجيه هالاتهامات الباطله و خصوصا انا احنا صايمين و بشهر فضيل
صحيح اخوى نحن بشهرفضيل ولكن هذه ليس اتهامات باطله كما تفضلت
بل من مشاركاته ذكر انه لو عنده توصيه او معلومه فانه لايبلغ احد ولن ينشرها وهذا موجود فى مشاركاته ولك ان تراجعها حتى تتاكد من صحه كلامى وانه ليس اتهام وين فيه كل الخير وهو يحتفظ لنفسبسه فقط حسب ادعائه باالاضافه لسخريته من خلق الله والله سبحانه وتعالى كرم البنى ادم
ووصفه للاخوان البدون بالمطبلجيه والنصابين ومروجى الشائعات حسب الصوره الى كان حاطها فى توقيعه قبل ايام ومعلق عليها يتعليقه الذى يتنافى مع مبادى الانسانيه واحترام البشر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى