بشاره طيبه

الحالة
موضوع مغلق
‏ يا ام ضاري مبارك عليج الشهر والاخ بوغانم ماسخر من فاتح الموضوع الا لمن صاحب الموضوع سخر من جميع الاعضاء , انتي اقري الموضوع عدل وشوفي شكاتب ! بشر بان التصحيح انتهى وبعدها السوق نزل 1000نقطه واليوم بعد ما ارتفع قال شفتو مو قتلكم اني بطل ‏! ومشاركاته كلها متناقضه يعني الاخ بوغانم ما قصر معاه وماكان يقصد يشارك مشاركه من اجل السخريه فقط واوجه تحيه كبيره لخوي بوغانم وكل عام وانتو بخير
مافائده هذه المشاركات السخيفه من ناس لايرتجى منها خير لاخوانهم

@ عاشق الريم @

عضو نشط
أقسم بالله أحس أني في منتدى الطب النفسي مو منتدى أسهم

أم ضاري مشكوره والله من طيبج وطيب أصلج وقفتج الطبيه

والله ولا هموني بس غياب واضح من المشرفين عن المنتدى وهاذي طامه كبيره وصارت فرصه لبعض الحثاله الى أسلوبهم دايمن قذر أنه يقلبون المنتدي الى زباله

frozen

عضو نشط
أقسم بالله أحس أني في منتدى الطب النفسي مو منتدى أسهم

أم ضاري مشكوره والله من طيبج وطيب أصلج وقفتج الطبيه

والله ولا هموني بس غياب واضح من المشرفين عن المنتدى وهاذي طامه كبيره وصارت فرصه لبعض الحثاله الى أسلوبهم دايمن قذر أنه يقلبون المنتدي الى زباله

الرجاء الارتقاء بالطرح و احترام اخوانك الاعضاء و اخواننا المشرفين مو مقصرين بس انت الظاهر غاوي مشاكل

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الرجاء الارتقاء بالطرح و احترام اخوانك الاعضاء و اخواننا المشرفين مو مقصرين بس انت الظاهر غاوي مشاكل

:) :) :)

لاتحارش

frozen

عضو نشط

يعني انت راضي باللي قاعد يقوله يا بو سليمان يغلط علي المنتدي و الاعضاء ما يصير هالكلام

أسد سليمان ملك

عضو مميز
يعني انت راضي باللي قاعد يقوله يا بو سليمان يغلط علي المنتدي و الاعضاء ما يصير هالكلام

تقدرون تراسلون اي مشرف في حالة شفتو ان الامور اخرجت من المعتاد واهو يتخذون الواجب مو جذيه احسن
:)

frozen

عضو نشط
تقدرون تراسلون اي مشرف في حالة شفتو ان الامور اخرجت من المعتاد واهو يتخذون الواجب مو جذيه احسن

انت شخبارك بعت هيتس تيلكوم ولا ماسكها؟

أسد سليمان ملك

عضو مميز
انت شخبارك بعت هيتس تيلكوم ولا ماسكها؟

لا عندي مشبص فيها موخايف منها لان عليها زيادة راس مال فبكل الحالتين راد بيزاتي رادهم
واحسن سعر الحين ٢٧٠ ان قدرت تحصله وايد زين لان مجبور يصعد لي ٣٦٠ لو بقى يفصخه ٢٢٠ وملاك استراتيجيين ماخذينه ٢٠٧ يعني لازم يصعده علشان يكون مجدي للمالك الستراتيجي ولا بيطيح بجبدهم

mans1234

موقوف
طاح الحطب

:)شفيكم يا جماعه صارت ... أبي أطب مع بوغانم !شفيكم بدال ما تكونوا ايد وحده صار هذا يعجبني و هذا ما يعجبني لا و كلام ماحب أقوله ليش هذا رأي و الرأي يحترم الرأي الآخر شصار مو للدرجه تجافون و الناس للناس و الكل بالله نحن في الهم سوا ... نتشاطر الآراء أو نستمع لمن هو أكبر منا في المجال يا جماعه طاح الحطب.. بلا مشاكل رجاءا

frozen

عضو نشط
لا عندي مشبص فيها موخايف منها لان عليها زيادة راس مال فبكل الحالتين راد بيزاتي رادهم
واحسن سعر الحين ٢٧٠ ان قدرت تحصله وايد زين لان مجبور يصعد لي ٣٦٠ لو بقى يفصخه ٢٢٠ وملاك استراتيجيين ماخذينه ٢٠٧ يعني لازم يصعده علشان يكون مجدي للمالك الستراتيجي ولا بيطيح بجبدهم

انا عندي الاولي للاستثمار نفس سعرها ب 270 و ماسك خنشوف منو يصعد قبل:p انا اقولك دير بالك قروب المدينه يخرعوون

frozen

عضو نشط
:)شفيكم يا جماعه صارت ... أبي أطب مع بوغانم !شفيكم بدال ما تكونوا ايد وحده صار هذا يعجبني و هذا ما يعجبني لا و كلام ماحب أقوله ليش هذا رأي و الرأي يحترم الرأي الآخر شصار مو للدرجه تجافون و الناس للناس و الكل بالله نحن في الهم سوا ... نتشاطر الآراء أو نستمع لمن هو أكبر منا في المجال يا جماعه طاح الحطب.. بلا مشاكل رجاءا

يستاهل بو غانم والله من خيرة الشباب

أسد سليمان ملك

عضو مميز
انا عندي الاولي للاستثمار نفس سعرها ب 270 و ماسك خنشوف منو يصعد قبل:p انا اقولك دير بالك قروب المدينه يخرعوون

الاولى زينه انهت التصحيح مالها على ٣٠٠ بس السوق خفس فيها
وهيتس هم زينه لان زيادة راس المال ١٠٠ فلس

wld al salmiya

عضو نشط
جزاك الله خير على الاجتهاد وانا سبق وقلت رايي في النقاشات هذى وامابي اعيده مره ثانية

عاشق الريم انت سويت اللى عليك وماقصرت

خير تعمل شر تلقى

واتقى شر من احسنت اليه

انا بتوصيتى اللى قلت فيها الخروج من السوق افضل بتاريخ 18 -8 -2008

وموجوده بالتوقيع تحت

والانتظار لغاية 15 - 9 - 2008
اللى ردوا على التوصية وقالوا شكرا معدودين على الاصابع لان التوصية صح وبالمللى
لكن لما قلت السوق باجر اخضر طلعوا من كل مكان بس للانتقاد الهدام وليس البناء
وانا رديت بوقتها على كل الانتقادات الهدامة

والله ياعاشق الريم
الظاهر الجماعة يبون الواحد اذا حط توقع يصير بالثانية وبالمللي

ياجماعة لما الواحد يقول توقع يعنى على الاقل شوية وقت حتي نشوف