السهم الحديدي الذي لم يتأثر بنزول السوق

ابو خليفه

عضو نشط
بنك بوبيان هم ماسك نفسه وهذي مو توصيه لانه ممكن يروح440 بس بالنسبه للنزول اللي حصل يستاهل اللي يتابعه000

بيتك للتداول

عضو نشط
يا جماعة تكفون لا تقولون اسم سهمي ... ترى صناع السوق موجودين بالنت ويانا اخاف ينزلونه بعدين

تكفو ن يا الربع

دام جذي سهمك اكيد جراند مانزل حديد بس من الدينار الى 164 فلس:p

Al Karar

عضو نشط
اسهم لم تتاثر واهيا مقبله على الصعود الفتره القادمه لانها لم تتاثر

ابيار +د للتمويل +مشاريع + خليج متحد+الاستهلاكيه+معادن

وشكرا

Al-Thafeeri

عضو نشط
اللي بجدارة والسهم القوي هو سهم مشاريع القابضة وانا ابيكم تراقبونه ودمتم سالمين ان شاء الله

اخوي جزاك الله خير ويعطيك العافيه ممكن طال عمرك تعدل نكك لانه مكتوب غلط ويعطيك الف عافيه

fah00d

عضو نشط
بصراحه انا شايف ان التعليميه فعلا متماسك .. لكن بخصوص التحليل والاسعار التي يمكن أن يصل لها ماعندي فكـره .. لكن محد يختلف على ان السهم متماسك في ظل هذا النزيف العنيف للمؤشر

أيضا هناك سهم بعيد عن الانظار ومحد معطيه ويه ... سهم ( داماك كويت ) من الاسهم المتماسكه بين ال260 - 290 فلس

ابوفهد2008

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يا جماعة الخير استفسار لو تسمحون

صكوك حديد ولا خشب ولا فلين

وشكرا واذا فية تحليل لا تنسونا

والله يرزق الجميع بالحلال

اللافي 22

عضو نشط
ابيار وبس

بـوغـانـم

موقوف
يا جماعة تكفون لا تقولون اسم سهمي ... ترى صناع السوق موجودين بالنت ويانا اخاف ينزلونه بعدين

تكفو ن يا الربع

ترا يسويها الحظ ويصير اللى عندك مثل اللى عندى اللى نزل السوق 2000 نقطه وهو لازال ثابت بس يبيله طوله بال يعني من شهر لشهر ونص بس لاتعلم

dawood

عضو مميز
ترا يسويها الحظ ويصير اللى عندك مثل اللى عندى اللى نزل السوق 2000 نقطه وهو لازال ثابت بس يبيله طوله بال يعني من شهر لشهر ونص بس لاتعلم

اتصدق يا بو غانم ... الشباب كل ما يحللون او يذكرون سهم ( السهم عليه دعاية وايد) تلاقي صانع السوق سبقهم باجر ونزل السهم حد ادنى ...
الصراحة انا غالبا اطلع من السهم لما الناس تتكلم عنه وايد ....

dawood

عضو مميز

اتصدق يا بو غانم ... الشباب كل ما يحللون او يذكرون سهم ( السهم عليه دعاية وايد) تلاقي صانع السوق سبقهم باجر ونزل السهم حد ادنى ...

wlmadi

عضو نشط
انا الان افضل الاسهم التي تاثرت بنزول السوق فهي اول الاسهم التي سوف تصعد مع ارتداد السوق هذا والله واعلم

بـوغـانـم

موقوف
لو لا مخافه اللة جان قلتلك السهم اللى اليوم وصاني عليه نائب مجلس امه وراح يدوبل خلال شهرين تقريبا او ثلاث ويمكن شهر ولو تفتش بالمواضيع ماتلقاء اسم هالسهم الا مرات قليله جدا وان لقيته ترا يذمونه لانى تونى اتصفح وشفت اخر المشاركات بالنسبه لهالسهم ماخلو كلمه ماقالوها عنه اشوى ويطردونه من السوق

dawood

عضو مميز
لو لا مخافه اللة جان قلتلك السهم اللى اليوم وصاني عليه نائب مجلس امه وراح يدوبل خلال شهرين تقريبا او ثلاث ويمكن شهر ولو تفتش بالمواضيع ماتلقاء اسم هالسهم الا مرات قليله جدا وان لقيته ترا يذمونه لانى تونى اتصفح وشفت اخر المشاركات بالنسبه لهالسهم ماخلو كلمه ماقالوها عنه اشوى ويطردونه من السوق

الله يعطيك الصحة والعافية يا بو غانم ...
اما السهم
اكيد سهم الوطنية للمسالخ... هههههههه

أعلى