للبيع: فيلا بالعدان

الحالة
موضوع مغلق

kw_tahoe

عضو نشط
للبيع: فيلا بالعدان

المساحة: 400م

مكون: دورين ونص وسرداب
تشطيب ديلوكس

المراجعه: على سوم

بودلال
تلفـون :7118988(965+)​

اللافي 22

عضو نشط
اى قطعة

خسران جداً

موقوف
انا واحد من الناس ناطر شرق القرين:)...اعتقد ان هالبيوت بتطيح اسعارها لما يتم البناء بشرق القرين...اذا له خاطر راعي البيت ينزل السعر ...انا موجود

kw_tahoe

عضو نشط
انا واحد من الناس ناطر شرق القرين:)...اعتقد ان هالبيوت بتطيح اسعارها لما يتم البناء بشرق القرين...اذا له خاطر راعي البيت ينزل السعر ...انا موجود

حط سعرك وانشالله خير

خسران جداً

موقوف
والله ياخوك انا سمت البيت اللي بمبارك الكبير ولما طلعت من الانترنت وفكرت فيها...قلت انا شلون اسوم بيت عمياني لا شفته ولا ادري شفيه ومافيه.......والحمدالله ان في واحد سامه بسعر اعلى مني

بخصوص هالبيت بصراحه انا اخاف اشوفه واسومه وبعدين تقولي مسيوم بره المنتدى بملبغ اعلى من سومتي ب50 الف و جاري التفاوض مع راعي البيت

kw_tahoe

عضو نشط
والله ياخوك انا سمت البيت اللي بمبارك الكبير ولما طلعت من الانترنت وفكرت فيها...قلت انا شلون اسوم بيت عمياني لا شفته ولا ادري شفيه ومافيه.......والحمدالله ان في واحد سامه بسعر اعلى مني

بخصوص هالبيت بصراحه انا اخاف اشوفه واسومه وبعدين تقولي مسيوم بره المنتدى بملبغ اعلى من سومتي ب50 الف و جاري التفاوض مع راعي البيت

على العموم هذا عقار معروض عندي وعند غيري

موفق انشالله

بو علي 55

موقوف
انا شراي بـ 166 الف تبيع اخوي بس شرط معاينة البيت من الخارج و الداخل قبل الشراء و اكييد

هذا شي اكييد بس لان في ناس منعو دخولة لين تشترية

على العموم ناطر ردك .

kw_tahoe

عضو نشط
انا شراي بـ 166 الف تبيع اخوي بس شرط معاينة البيت من الخارج و الداخل قبل الشراء و اكييد

هذا شي اكييد بس لان في ناس منعو دخولة لين تشترية

على العموم ناطر ردك .

عدم موافقه على السعرك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى