لا لصندوق المعسرين ونعم لتطبيق القانون

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة w9k2, بتاريخ ‏13 سبتمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. w9k2

    w9k2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    142
    عدد الإعجابات:
    0
    الوطنية الشعبية) تنظم الثلاثاء ندوة عن قضايا القروض


    اعلنت الحملة الوطنية الشعبية عن اقامة ندوة بعنوان »لا لصندوق المعسرين ونعم لتطبيق القانون« وذلك يوم الثلاثاء المقبل الساعة التاسعة مساء في مقر جمعية المحامين.

    وقال امين سر الحملة محمد العثمان ان الندوة ستناقش قضايا القروض حيث سيقوم محامي الحملة بالكشف عن الوكالات التي سيرفعها ضد بعض البنوك المخالفة لقانون البنك المركزي مشيرا الى ان ذلك سيتم بحضور رئيس الحملة الوطنية الشعبية حمد الحربي والمحامية نجلاء النقي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة لشؤون المرأة في الحملة الوطنية الشعبية.

    وقال العثمان ان الحملة بصدد فتح جريدة الكترونية الأسبوع المقبل على الموقع www.q8tyeen.com مشيرا الى ان قضايا الحملة هي القروض وغلاء الأسعار والإسكان والبطالة والمحافظة على المكتسبات الدستورية وكثير من القضايا التي يعاني منها المواطن بشكل يومي.
     
  2. foxmind

    foxmind عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,747
    عدد الإعجابات:
    434
    صندوق المعسرين يحمي البنوك بالدرجه الاولى وهو اكبر تنفيع لهم القضايا المهمه مثل الاسكان الصحه التربيه كلها صارت مهمشه ويبحث فيها عن مصلحة التجار مستشفيات روح للخاص تربيه روح للخاص اسكان انحد على التاجر والبنك او انتظر الفرج مع انا مرينا بطفره ماليه يعني شراح يسير لو يرجع نفط البلد لل 10 !!!؟؟؟ خلها على ربك وقول للحمله رددي ياليل مطولك


    وافتح الباب ب 5 دنانير :)
     
  3. هامور 2000

    هامور 2000 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,778
    عدد الإعجابات:
    1
    عندي 10 دنانير
    افرق السومه
     
حالة الموضوع:
مغلق