لا لصندوق المعسرين ونعم لتطبيق القانون

الحالة
موضوع مغلق

w9k2

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2008
المشاركات
142
الوطنية الشعبية) تنظم الثلاثاء ندوة عن قضايا القروض


اعلنت الحملة الوطنية الشعبية عن اقامة ندوة بعنوان »لا لصندوق المعسرين ونعم لتطبيق القانون« وذلك يوم الثلاثاء المقبل الساعة التاسعة مساء في مقر جمعية المحامين.

وقال امين سر الحملة محمد العثمان ان الندوة ستناقش قضايا القروض حيث سيقوم محامي الحملة بالكشف عن الوكالات التي سيرفعها ضد بعض البنوك المخالفة لقانون البنك المركزي مشيرا الى ان ذلك سيتم بحضور رئيس الحملة الوطنية الشعبية حمد الحربي والمحامية نجلاء النقي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة لشؤون المرأة في الحملة الوطنية الشعبية.

وقال العثمان ان الحملة بصدد فتح جريدة الكترونية الأسبوع المقبل على الموقع www.q8tyeen.com مشيرا الى ان قضايا الحملة هي القروض وغلاء الأسعار والإسكان والبطالة والمحافظة على المكتسبات الدستورية وكثير من القضايا التي يعاني منها المواطن بشكل يومي.
 

foxmind

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2008
المشاركات
1,822
صندوق المعسرين يحمي البنوك بالدرجه الاولى وهو اكبر تنفيع لهم القضايا المهمه مثل الاسكان الصحه التربيه كلها صارت مهمشه ويبحث فيها عن مصلحة التجار مستشفيات روح للخاص تربيه روح للخاص اسكان انحد على التاجر والبنك او انتظر الفرج مع انا مرينا بطفره ماليه يعني شراح يسير لو يرجع نفط البلد لل 10 !!!؟؟؟ خلها على ربك وقول للحمله رددي ياليل مطولك


وافتح الباب ب 5 دنانير :)
 

هامور 2000

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
1,776
عندي 10 دنانير
افرق السومه
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى