ممكن مساعده

ابوراشد

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2003
المشاركات
1,300
شباب انا عندى اسهم فى شركة icge

ونزل عليها خبرالبارح قبل السوق وجننى المترجم انا اللى فهمته انه فى شراكة بينها وبين شركة وفى قرض ولاكن مافهمت منه شي ممكن احد الاخوان يقرى الخبر ويقولنا مدى تاثيرة على السهم

عيال لاتخلون خويكم تراى توقت بالانجليزي

http://biz.yahoo.com/prnews/040322/nem018_1.html
 

Risk_stock

عضو نشط
التسجيل
7 فبراير 2004
المشاركات
22
مصدر البيان الصّحفيّ : eCredit.com


يعلن إكريديت و تبادل الائتمان عن التّحالف الاستراتيجيّ
الإثنين 22 مارس, 9:07 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
- شراكة لاعبو أزواج البارزون في ائتمان الأعمال لتسليم الخدمة المحسّنة إلى قاعدة العملاء -

ديدام, ماس., 22 مارس / برنوسواير / - - إكريديت, المزوّد البارز للائتمان على شبكة الإنترنت و طلبات أتمتة المجموعات, اليوم أعلن أنّه قد دخل في تحالف استراتيجيّ مع سكوتسديل, موجود في أريزونا تبادل الائتمان ( تي سي إي ), المموّن الأهمّ لصناعة معلومات ائتمان معيّنة للشّحن, الشّحن الجوّيّ, الدّرابزين, الوقود, ناقلو المخلّفات و صناعات تحويليّة للمعدّات . الشّراكة صُمِّمَتْ لتسليم ائتمان محسّن و طاقة صنع قرار المجموعات إلى قاعدة عملاء الشّركات المشتركة .

بسبب التّحالف, الشّركات التي تشتري إكريديت نفيوجن, أشمل جناح للائتمان و برامج أتمتة المجموعات متاحة اليوم, و سيكون أعضاء تبادل الائتمان قادرون أن يجنوا فائدة من بداية الإكريديت السّريعة لبرنامج تي سي إي . تحت هذا التّرتيب, ستكون الشّركات قادرة أن بسرعة و بسعر رخيص تنفّذ عمليّات قرار الائتمان الآليّة على أساس نتائج تي سي إي و البيانات طلبت إلكترونيًّا من المكاتب الأخرى . مرّة نزّل, هذه المعلومات و كلّ بيانات عميل آخر المستخدمتان في عمليّة القرار ستُخَزَّنَانِ خلال نفيوجن في ملفّ إلكترونيّ يحسّن قدرة محلّل لعمل تحسينات الحدّ الائتمانيّ المستقبليّة أو إجراء التّحقيق الإضافيّ لذلك العميل .

نحن سعداء جدًّا لهذه الشّركة الجديدة مع إكريديت, قال جون وايس, رئيس تبادل الائتمان . أكثر لذا من أيّ لاعب آخر في مجال أتمتة الائتمان, منتجات إكريديت ستحسّن قيمة الخدمات عروض تبادل الائتمان, و سوف الآن نكون قادرون أن نزوّد فرصة عملاءنا الفريدة بطريقة أفضل لعمل قرارات الائتمان سريعة و مخبرة ."

كعميل مشترك لإكريديت و تبادل الائتمان, قيمة هذه الشّركة إلينا هامّة, قال جون بوميليو, نائب رئيس خدمات عميل الماليّة في عقد إيجار إكس تي آر إيه . القدرة لمعالجة صناعة تبادل الائتمان - مجموعة البيانات القيّمة و البارزة باستخدام برامج إكريديت تسمح لنا أن نلفّ حول قرارات تقدير العميل بسرعة و بفاعليّة, و تحسّن أداء أعمالنا على كلّ مستوى ."

يستأجر إكس تي آر إيه, أحد الأكبر على إيجار مقطورة الطريق و استئجار الشّركات في أمريكا الشّماليّة, بالفعل قد جنى فائدة من الطّاقات المخلوقة بإكريديت و تبادل الائتمان بتشغيل آليًّا الإلكترونيّ ينزّل للبيانات من قاعدة بيانات تبادل الائتمان مباشرة في مركبة الائتمان لنفيوجن . بمجرّد أنّ تكون البيانات مقيمةً في نفيوجن, هو ثمّ باستخدام إكس تي آر إيه معايير قرار الائتمان مصنّع عقد الإيجار قد شغّل آليًّا خلال النّظام, يقدّم قرارات التّقدير الممتاز في بضع ثواني .

هذا التّحالف مع تبادل الائتمان يمثّل خطوة مهمّة في مجهوداتنا لزرع الإيراد خلال القنوات و يعيد تأكيد التزامنا بشبكة شريكنا, قال جيف ديكيرسون, رئيس إكريديت . بالإضافة لذلك, بتحالف أنفسنا مع بائع بهذه الخبرة العميقة, نحن أيضًا نحسّن قدرات منتجنا و نمدّ متناول يدنا لتسليم أكثر حلّ شامل و قويّ للشّركات عبر تشكيلة أسواق رأسيّة ."

عن إكريديت

منذ 1993, eCredit.com قد سلّم إدارة الكوارث الائتمان و برامج المجموعات و الخدمات إلى الثّروة 1000 شركةً و مؤسّسات ماليّة . تحسّن الشّركة الائتمان و ممارسات صنع قرار المجموعات لتسليم فاعليّة العمليّة, زادت فاعليّة إدارة الكوارث, قلّلت تكاليف التّشغيل, و الإيرادات المتزايدة . تضمّن بين عملاء الشّركة شيفرون تكساكو, السّيسك, جماعة سي آي تي, صن مايكروسيستمز و نظام رايدر, الشّركة المحدودة وضع في ديدام, ماساتشوسيتس, إكريديت مجموعة رأسمال إنترنت ( ناسداك : آي سي جي إي - أخبار ) شركة الشّريك بالمغامرة الإضافيّة ترجع من شركاء مغامرة الرّأس و شركاء سترلينج فينتشر . للمعلومة الإضافيّة, زر إكريديت على الويب في هتب :/ / www.ecredit.com .

عن تبادل الائتمان

تي سي إي, سابقًا تبادل ائتمان النقل, خُلِقَ في عام 1991 من قبل جون وايس متمرّس صناعة ائتمان . يتفاخر تي سي إي عائلة خدمات معلوماتيّة للائتمان عبر عدد من صناعات اتّجاه رأسيّ متضمّنًا النّقل, الاستئجار / الوقود, ناقلو المخلّفات, مصنّعو المعدّات البالية, صناعة الفضاء, و الأحدث, تحليل إلى عوامل . تي سي إي يُعْتَرَف كزعيم خلال صناعة معلومات الائتمان, يعرض قاعدة بيانات عالميّة شاسعة و يتفاخر سجلّ الصّناعة المشهور المعلومات الحديثة تبلغ .


عن عقد إيجار إكس تي آر إيه

كسترا ليز هو أحد الأكبر على إيجار مقطورة الطريق و استئجار الشّركات في أمريكا الشّماليّة . أنشأ في عام 1992 متى شركتان إقليميّتان, إيه جيه إف يستأجر و عقد إيجار ستريك, اندمج في شركة قوميّة, تقارير عقد إيجار إكس تي آر إيه, كتقسيم, إلى عائلة شركة إكس تي آر إيه لمؤجّري معدّات النّقل . قد نمت الشّركة إلى ما يزيد عن 90 مكان عبر أمريكا الشّماليّة بمقرّ القسم الواقع في سانت لويس, ميسوري و يستخدم تقريبًا 600 شخص . اليوم, عقد إيجار إكس تي آر إيه يتمكّن من أسطول من 90,000 شاحنة جافّة, هيكل, شاحنات مسطّحة, شاحنات رسم تخزين و شاحنات محكومة بالحرارة . أصبح كسترا ليز جزء من فريق هاثواي بركشير في 20 سبتمبر, 2001 . هاثواي بركشير, الشّركة المحدودة شركة قابضة برئاسة وارين إ. بفيت المستثمر .


اخوي ابو راشد بالنسبة للترجمة هذي ترجمة المقال (من موقع عجيب للترجمة الالية)

وبالنسبة للتحليل ان شاء الله الشباب يساعدونك لان ما عندي خبرة

ولك تحياتي
 

ابوراشد

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2003
المشاركات
1,300
مشكور اخوى
Risk_stock
 

ابوراشد

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2003
المشاركات
1,300

ابوراشد

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2003
المشاركات
1,300
للرفع


:( :( :( :(
 

Abu Faisal

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2004
المشاركات
776
الإقامة
الظهران
هذي نتائج الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2003

مقارنه مع الربع الي قبله المصروفات انخفضت بشكل كبير الرفنيو اقل بشوي من الربع الي قبله بس تخفيض المصروفات كان بشكل كبير جيد
 

ابوراشد

عضو نشط
التسجيل
20 سبتمبر 2003
المشاركات
1,300
مشكور جدا اخوى ابو فيصل والله لا يحرمنى منك اللى فهمته منك ان الخبر جيد صحيح
 
أعلى