تعليقات وآراء الاعضاء عن نزول السوق اليوم الاحد

wooow

عضو نشط
اللى يقول التحليل ما ينفع انا طالع من السوق قبل 3شهور او اكثر بناءاااا على قرائتى لمؤشر السوق
ومع احترامى لراى الاخوان فى السوق قبل 3 شهور الا انى شي داخلى يقول اطلع من السوق وسالفة تخويف ولا يخضون بطنك وهذى محافظ بتلم - هذا كلام فاضي واكلتهاا من هالسوالف ب2006 وخسرت نص فلوسي

ربح يطوف ولا خساره تاخذ كل الفلوس

bobader77

عضو نشط
شنو الحل الحين!!!!!!!

الحمدلله الذي لا يحمد سواه، ولا حول ولا قوة الا بالله
خل كل واحد فينا يوقف مع نفسه ويحط حل حق مشكلته، ويبدأ يتصرف لا يقعد ويحط اللوم على كل شئ الا نفسه، اللي قاعد اقراه شئ يعور القلب ويحز بالنفس، بس احس ان محد فينا تجاوب مع اللي قاعد يصير بس اللي قاعد يصير قاعده الناس تصيح، ما اشوف ردة فعل ولا حتى احد ناوي يحس ويتأثر ويسوي شئ بأسهمه.
السؤال: يعني شلون نتحرك؟ يعني شنو انسوي كل مالها الخساره تزيد؟
حط حل وتصور وأمش عليه
ابدأ بوضع الحلول حق نفسك، احسن واحد يحلل إنت تعرف نفسك وتعرف رأس مالك وتعرف ظروفك وتعرف شلون تتصرف بس يبيلك قوة قرار وإنك تبدأ.
لو كنت طالع الاسبوع اللي طاف جان مقلل الخساره
وهذا انت هالاسبوع خايف تطلع لا يرد السوق ويصعد وتكون طلعت من القاع والسوق ارتد
انزين طلع كل اسبوع جزء من راس مالك إن صعد السوق والا عندك اسهم وان نزل السوق والا عندك كاش حفظته وجذيه لين يوقف النزيف
حاول تتحرك حاول تفكر حاول تتجاوب مع اللي قاعد يصير
يعني انا حطيت في بالي مثال كثير من الاسهم هل معقوله راح ترد اسعارها بعد التفصخ، شكلها على اللي قاعد يصير مستحيله
سامحوني على ردت فعلي هذي بس شئ يعور القلب اللي قاعد يصير

للعلم، وان كانت المعلومه خطأ ياريت تصححونها لي ، هو أن سهم المستثمرون كان اسمه اللبنانيه ووصل سعرها 1200 او 1300 وبعدين شراها البدر وزاد راس مالها

هذا رابط لموضوع اخونا بوغانم ووقتها زعل علي ، الموضوع من بداية شهر سبعة

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=113891

ROMA ROMA

موقوف
صاير مدرس عربي الاخ / بعض الأعضاء إذا مالقى رد على الموضوع يروح يدور على الاخطاء المكتوبة وهذا ان دل يدل على مرض في نفوس بعض الاشخاص نسأل الله الشفاء لهم

والله ما المريض إلا إنت حاطينك محامي ولا فيك لقافه زايده أقول إنت يا مدرس الفيزياء بالله قولي بالضبط شنو كاتبه الحمدالله والشكر

ROMA ROMA

موقوف
أنا ماعترق بالعائلات نصهم حصلو على فلوسهم من ألورث إن ردت على بعض ألناس وألله مايدبر عشا يومة وأنا أعرف ألكثير منهم وأشكرك على ألرد

أقول يابوسالم يا اللي تصيدها وهي طايره ترجم ؟

ابو سالم

عضو نشط
والله ما المريض إلا إنت حاطينك محامي ولا فيك لقافه زايده أقول إنت يا مدرس الفيزياء بالله قولي بالضبط شنو كاتبه الحمدالله والشكر
مشكور
أقول يابوسالم يا اللي تصيدها وهي طايره ترجم ؟

الوقت الي كاتبين فية كان وقت صلاة العشاء فما كنت موجود مدري عن توقيت المكان إلي انتم فية على العموم مدري ليش طرو على بالي الأثنين هذولي

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.1 KB   المشاهدات: 114
دعاء الكرب

لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم

اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين

وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

ROMA ROMA

موقوف
مشكور

الوقت الي كاتبين فية كان وقت صلاة العشاء فما كنت موجود مدري عن توقيت المكان إلي انتم فية على العموم مدري ليش طرو على بالي الأثنين هذولي

هههههههههههههههههه أثاريك رقله بوسلوم

أعلى