حصيلة اليوم الأحد الموافق 14-9-2008

sporty72

عضو نشط
المؤشر السعري : 275.4-
المؤشر الوزني : 15.78-

شركات باللون الأخضر = 18 شركة ( منهم شركة واحدة بالحد الأعلى )
شركات باللون الأحمر = 70 شركة (منهم 39 شركة بالحد الأدنى )

طبعا إقفال اليوم بعد التعديل امسحو من المؤشر السعري آخر ثواني حوالي 150 نقطة

حسبي الله ونعم الوكيل

AL_RAGI

عضو نشط
خلها على الله ياسبورتى عسى بس النزول ماأثر عليك وايد انا ماخذ بمنشآت وذبحنى نزولها بس عوضتنى مضاربة الصناعات وجم شركة بعد ونقول الله كريم والظاهر باجر او عقبه ابى آخذ آجل بس متحير بين اكتتاب واعيان ع ومنشآت ودانة مادرى شنو آخذ بالضبط والله كريم ولاتنسى ان الشبكة نجم نجوم 2008

sporty72

عضو نشط
خلها على الله ياسبورتى عسى بس النزول ماأثر عليك وايد انا ماخذ بمنشآت وذبحنى نزولها بس عوضتنى مضاربة الصناعات وجم شركة بعد ونقول الله كريم والظاهر باجر او عقبه ابى آخذ آجل بس متحير بين اكتتاب واعيان ع ومنشآت ودانة مادرى شنو آخذ بالضبط والله كريم ولاتنسى ان الشبكة نجم نجوم 2008

الحمدلله رب العالمين النزول يمكن يأثر على شوية من الربح وليس رأس المال والباقي بعت بخسارة بسيطة وطلعت من السوق وشكثر نبهت إخواني بالخروج لحين استقرار السوق حتى لو بخسارة
ونصيحة نصيحة لك يا الراقي لاتفكر بالآجل أبدا بالوقت الحالي الا بعد أن يستقر السوق بأسبوع على الأقل وهم خلك حذر
ومن وجهة نظري الأسهم الي ذكرتهم غير مجديين أو في الي أفضل منهم من ناحية الإرتداد والله أعلم
تحياتي

taleb500

عضو نشط
أنا خسران من شركة زين أخذتها من سعر 2.080 وحدي متوهق شتنصحوني أسوي أبيع ولا أنطر ؟

sporty72

عضو نشط
أنا خسران من شركة زين أخذتها من سعر 2.080 وحدي متوهق شتنصحوني أسوي أبيع ولا أنطر ؟

أنا خسران من شركة زين أخذتها من سعر 160 ,2 وحدي متوهق شتنصحوني أسوي أبيع ولا أنطر ؟

نترك الموضوع لأهل الإختصاص من المحللين
هذي الصفحة ليست للتحليل الفني
والأفضل نقل مواضيعكم الى صفحة كبار المحللين
ودمتم

أعلى