نريد النصيحة يا محللين ويا أعضاء المنتدى ,,,,,,,؟

موج البحر@

عضو نشط
نريد النصيحة يا محللين ويا أعضاء المنتدى بالشراء أو الإنتظار وإذا كان الشراء يرجى بتحديد الأسهم الممكن شرائها مع ذكر سبب الشراء دون تحمل أي مسؤولية على الشخص ومجرد توقعات وشكرااا لكم .

أسد سليمان ملك

عضو مميز
امسك ارضك احسن بهالوقت لي تتضح الامور

frozen

عضو نشط
بو سليمان انا اقول احلي من هالاسعار ما فيه بس يبيلها من تشتري تسكر جهازك و تنطر لي قبل توزيع الاربااح

موج البحر@

عضو نشط
امسك ارضك احسن بهالوقت لي تتضح الامور

أخوي assad أسعد الله مسائك يا غالي صح كلامك بس الأسعار مغرية ولا بالأحلام وإذا راحت راحت يا الحبيب وبعضها أقل من قيمة الإكتتاب بس شنو رأيك عقارات الكويت - المستثمرون - بنك بوبيان - التجارية-القرين_ مركزسلطان ...........ألخ أسعار ولا بالخيال .

frozen

عضو نشط
أخوي assad أسعد الله مسائك يا غالي صح كلامك بس الأسعار مغرية ولا بالأحلام وإذا راحت راحت يا الحبيب وبعضها أقل من قيمة الإكتتاب بس شنو رأيك عقارات الكويت - المستثمرون - بنك بوبيان - التجارية-القرين_ مركزسلطان ...........ألخ أسعار ولا بالخيال .

زيد عليهم الصناعات بيت التمويل الاولي للاستثمار بيت التمويل الخليجي

موج البحر@

عضو نشط
زيد عليهم الصناعات بيت التمويل الاولي للاستثمار بيت التمويل الخليجي

كلامك عدل أخوي frozen والصناعات وخلك مع أول السوق بكره وتبين حركة السوق أما الدخول على طول أو الإنتظار .

frozen

عضو نشط
كلامك عدل أخوي frozen والصناعات وخلك مع أول السوق بكره وتبين حركة السوق أما الدخول على طول أو الإنتظار .

انشالله و عسي الله يوفقك يا خوي

TAKE-OVER

موقوف
نريد النصيحة يا محللين ويا أعضاء المنتدى بالشراء أو الإنتظار وإذا كان الشراء يرجى بتحديد الأسهم الممكن شرائها مع ذكر سبب الشراء دون تحمل أي مسؤولية على الشخص ومجرد توقعات وشكرااا لكم .

والله يا اخوي موج البحر الاسبوع اللي فات ذكرت في احدى مشاركاتي بانه راح نشوف اسهم يتم تداولها باقل من 100 فلس
و بالفعل اليوم تم تداول المستثمرون ب 99 فلس
وهذا يعني انه تم فتح باب التداول باقل من 100 فلس لبعض الشركات
وهذا يعتبر مؤشر خطير لوضع السوق
وراح تشوف اسهم باسعار خياليه و يعتبر سعرها صدمه لملاكها
الا الا الا
اذا دخلت سيوله قويه و مؤثره لرفع السوق
والله المستعان

ALANSARY74

عضو نشط
وين أخوي assad آنا انتحرت اليوم وبعت كل اللي عندي والحين قاعد أصعد السطح علشان أنتحر

موج البحر@

عضو نشط
والله يا اخوي موج البحر الاسبوع اللي فات ذكرت في احدى مشاركاتي بانه راح نشوف اسهم يتم تداولها باقل من 100 فلس
الا الا الا
والله المستعان

كلامك عدل وكنت متابعك بس متى تكون إشارة الدخول من وجهة نظرك ما لهم أمان خوفك تطير الطيور برزاقها وندش متأخرين والواحد ما له إلا نصيبه .

موج البحر@

عضو نشط
الا الا الا
والله المستعان

وأخوي صعبة تشوف الأسهم القيادية بسعر 100 فلس وإذا كان راح تكون كارثة وشرهتك ع اللي يدش السوق ويشتري حتى لو إكتتاب عام .

موج البحر@

عضو نشط
وين أخوي assad آنا انتحرت اليوم وبعت كل اللي عندي والحين قاعد أصعد السطح علشان أنتحر

لالا يا معود إنزل وخل إيمانك بالله قوي خسران وتبي دش النار عالأقل إذا مو ماشية وياك بالدنيا أعمل للأخرة :)

تحياتي لك ,,,,,,,

ALANSARY74

عضو نشط
تحياتي لك أخوي موج البحر ، بس شسوي ياخوي آنا اللي يبته حق نفسي بس الحمدلله على كل حال نصف راس المال غنيمه وعسى الله يرزقك ويرزق الجميع انشاءالله بهالشهر الفضيل

موج البحر@

عضو نشط
تحياتي لك أخوي موج البحر ، بس شسوي ياخوي آنا اللي يبته حق نفسي بس الحمدلله على كل حال نصف راس المال غنيمه وعسى الله يرزقك ويرزق الجميع انشاءالله بهالشهر الفضيل

الله يعوضك إنشاالله ولا تدري أخوي إنشاالله إنها خيرة لك والله يرزقك يارب وين ما لقيت وجهك ويوفقك قول يا رب .

TAKE-OVER

موقوف
كلامك عدل وكنت متابعك بس متى تكون إشارة الدخول من وجهة نظرك ما لهم أمان خوفك تطير الطيور برزاقها وندش متأخرين والواحد ما له إلا نصيبه .

اخوي الغالي
الدخول راح يكون مفاجيء و مباغت
واتوقع الدخول بكره او بعد بكره كحد اقصى
وراح يكون فرصه للخروج
لانه راح ينزل بعدها نزول تاريخي
والله اعلم

أسد سليمان ملك

عضو مميز

ان شالله خيره بالعكس قد تقول اشوه اني طلعت من السوق ماتدري شنو ربك كاتبلك بس طيحه بتعلومه دلبالك من المضارب:)

بو سجي

عضو نشط
لاتدخل وتشتري الحين انطر لما يتعدل السوق وتشوفه ثبت علي الاقل بعدها دش لاتندم مثل ماانا ندمت انا دشيت السوق يوم الاثنين الي فات طبعا كان حسبالي انى صايد الاسهم جان يصيدونى الحين مابي شي بس ابي ابيع حتى لو بالحد الادنى

أعلى