25000 دولار مادري وين احطهم

canada

عضو نشط
شركتين في نفس المجال وتناسبهما طردي
اولاد عم ههههههههههههههههههه

poorspower2

عضو نشط
الحمدلله انا موقف التداول صارلي كم يوم بعد خساره قويه شوي وصلت المحفظه 52000 الربح اكثر من 100% ولله الحمد وخسرني fre ‎16000 دولار والحين متخوف اللي عنده سهم يشجع لايبخل علي

bu-abdullaziz

عضو مميز
هلا والله أخوي و الله يوفقك ان شاء الله و دوم أخضر...

اسهم تستحق الشراء بس يبيله شوية وقت الي هي

intc = 16.45

csco = 19.40

وبالتوفيق للجميع

poorspower2

عضو نشط
اخذنا sscc ب 2.81

والحين ب 2.93 بأنتظار 3 ان شاء الله يكسرها

sn3

عضو نشط
مرحبا والله يفوق الجميع على هذا الانهيار المفتعل ؟؟؟؟؟؟

الحمدلله انا موقف التداول صارلي كم يوم بعد خساره قويه شوي وصلت المحفظه 52000 الربح اكثر من 100% ولله الحمد وخسرني fre ‎16000 دولار والحين متخوف اللي عنده سهم يشجع لايبخل علي

أسأل الله رب العرش الكريم أن يبارك لك في مالك وأن لا يريها اللون الأحمر أبداً ...

في البداية دعني أقول لك :

ماشاء الله ........
ماشاء الله ........
ماشاء الله ........

على الأداء الأكثر من رائع .. واسمحلي أن أستنتج دروس وعبر من تجربتك واللي ماراح يتعلم من تجربته وتجربة الأخرين سيبقى مكانك راوح ما لم يكن للأسوء ( :
  • كان لك ماضي في الخسائر المؤلمة كما لأغلبنا ... يترتب عليه تكون خواف ولكنك بايعها ..ماشاء الله عليك ( أعذرني علي بعض الكلمات لأني أتكلم بكلام الأخ المنصح لا المتشمت والحاسد )

• بدأت التداول في 18/9/2008 لغاية 7/10/2008 وحققت 52000$ أي دبلت المحفظة في أقل من شهر قبل أن تأتي بعض الخسائر لتعصف بجزء كبير من الأرباح المحققة(سؤالي لك ولي وللجميع لماذا تترك رأس المأل يبقى عرضة لتقلبات السوق ؟ كان يجب أخراج راس المال البالغ 25000 وتترك الأرباح في السوق وعندها سترى الضغط النفسي عليك أقل بكثير لأنك ستكون مرتاحاً نفسياً كما أتوقعه أنا ولاتنسى عامل الوقت في 3 أسابيع دبلت ماشاء الله عليك ).

• يجب علينا عدم الانجراف وراء اطماعنا والالتزام بنسبة ثابتة في الشهر وعندها ستكون أنت المتحكم في السوق فسوف يأتي إليك لا أن تلحقه ..

• التعلم للمحافظة على الأرباح وهي مهم جداً...

• أخيراً نصيحتي للجميع اختيار الأسهم الشرعية ليبارك لنا الله في أرباحنا ..

سامحني أخي الكريم على ماخطت يداي إذا كان فيه إساءة لك ولكننّا يجب أن نتعلم من بعضنا البعض .

دمت بخير ونشوف الستة أرقام قريباً

poorspower2

عضو نشط
أسأل الله رب العرش الكريم أن يبارك لك في مالك وأن لا يريها اللون الأحمر أبداً ...

في البداية دعني أقول لك :

ماشاء الله ........
ماشاء الله ........
ماشاء الله ........

على الأداء الأكثر من رائع .. واسمحلي أن أستنتج دروس وعبر من تجربتك واللي ماراح يتعلم من تجربته وتجربة الأخرين سيبقى مكانك راوح ما لم يكن للأسوء ( :
  • كان لك ماضي في الخسائر المؤلمة كما لأغلبنا ... يترتب عليه تكون خواف ولكنك بايعها ..ماشاء الله عليك ( أعذرني علي بعض الكلمات لأني أتكلم بكلام الأخ المنصح لا المتشمت والحاسد )

• بدأت التداول في 18/9/2008 لغاية 7/10/2008 وحققت 52000$ أي دبلت المحفظة في أقل من شهر قبل أن تأتي بعض الخسائر لتعصف بجزء كبير من الأرباح المحققة(سؤالي لك ولي وللجميع لماذا تترك رأس المأل يبقى عرضة لتقلبات السوق ؟ كان يجب أخراج راس المال البالغ 25000 وتترك الأرباح في السوق وعندها سترى الضغط النفسي عليك أقل بكثير لأنك ستكون مرتاحاً نفسياً كما أتوقعه أنا ولاتنسى عامل الوقت في 3 أسابيع دبلت ماشاء الله عليك ).

• يجب علينا عدم الانجراف وراء اطماعنا والالتزام بنسبة ثابتة في الشهر وعندها ستكون أنت المتحكم في السوق فسوف يأتي إليك لا أن تلحقه ..

• التعلم للمحافظة على الأرباح وهي مهم جداً...

• أخيراً نصيحتي للجميع اختيار الأسهم الشرعية ليبارك لنا الله في أرباحنا ..

سامحني أخي الكريم على ماخطت يداي إذا كان فيه إساءة لك ولكننّا يجب أن نتعلم من بعضنا البعض .

دمت بخير ونشوف الستة أرقام قريباً

الله يجزال خير اخوي مستثمر على هالكلام الطيب وانا بصراحه احب اشكر كل الاخوان اعضاء المنتدى الكرام اللي ماشفت منهم الا كل خير

واما نصيحيتك على سحب رأس المال بصراحه ماطرت علي والله يجزاك خير انك نبهتني تدري اني الحين مرتاح وان خسرت ماراح اندم

الحمدلله امس شريت سهم‎ umc ‎على 2.1‎ ‎وبعته 2.3‎ ‎
ولله الحمد المحفظه وصلت 36450‎ ‎وسحبت رأس المال وفوقه ألف دولار وكسور :) والحين بطقطق بالعشره والشباب ماراح يقصرون
اللهم ارزقنا اللهم ارزقنا

ALSERHAN

عضو نشط
أنا أول أمس زدت المحفظة 25000 دولار وتم دخول هذه الأسهم

RIMM
CROX
GRMN
GOOG
BIDU

خوش صيدة الأثنين والحمدالله...

وهذا يوم دخولي

http://www.gulfta.com/forum/showthread.php?t=11095

الله يجزال خير اخوي مستثمر على هالكلام الطيب وانا بصراحه احب اشكر كل الاخوان اعضاء المنتدى الكرام اللي ماشفت منهم الا كل خير

واما نصيحيتك على سحب رأس المال بصراحه ماطرت علي والله يجزاك خير انك نبهتني تدري اني الحين مرتاح وان خسرت ماراح اندم

الحمدلله امس شريت سهم‎ umc ‎على 2.1‎ ‎وبعته 2.3‎ ‎
ولله الحمد المحفظه وصلت 36450‎ ‎وسحبت رأس المال وفوقه ألف دولار وكسور :) والحين بطقطق بالعشره والشباب ماراح يقصرون
اللهم ارزقنا اللهم ارزقنا

ألف مبروك ..أخي الكريم ..

وأحسنت بسحب رأس المال ..

أتوقع الأن الضغط النفسي عليك أخف وتبدأ في اتخاذ قرارت غير متعجلة ..

أتمنى لك ولجميع الأخوة التوفيق...

poorspower2

عضو نشط
ألف مبروك ..أخي الكريم ..

وأحسنت بسحب رأس المال ..

أتوقع الأن الضغط النفسي عليك أخف وتبدأ في اتخاذ قرارت غير متعجلة ..

أتمنى لك ولجميع الأخوة التوفيق...

اشهد انك صدقت احس حمل وانشال عني قبل لأسحب رأس المال 24‎ ‎‏ ساعه على الجهاز حتى لو السوق مغلق الحين الحمدلله اشكرك يأخي على هالنصيحيه والله يجعلها في ميزان حسناتك

rimm
crox
grmn
goog
bidu

وهذا يوم دخولي

جميعها أسهم شيوخ ..أحسنت الأختيار بس السؤال الأهم :

هل بعت ؟

صحيح إن قصدك استثمار ولكن هذا مايمنع من البيع خاصة عندما تربط العامل الزمني باداء سهمك فخذ مثلاً bidu عمل عمايل في يوم واحد جاب 25% وهي نسبة مغرية للبيع وبالذات جابها في يومين ليش اتمسك بالسهم خلص فكه يمكن يرجع تحت وألقطه مرة ثانية واليوم نزل ..

نفس الكلام ينطبق على crox جاب 30% ثم نزل داون ...

Rimm جاب 17% ثم رجع مكانه ..

السوق غير مسقر وسيكون فيه تذبذب عالي يجب الاستفادة منه ..

عموماً أسهمك محترمة وأعجبني اختيارك فهي استثمارية
أتمنى لك التوفيق

poorspower2

عضو نشط

rimm
crox
grmn
goog
bidu

وهذا يوم دخولي

الله يعطيك العافيه يالشرهان انا من ناحيتي آخذ اسهم الأخوان اللي بالمنتدى واضارب مضاربه سريعه يمكن السهم مرات مايقعد عندي ربع ساعه والحمدلله لقيت فائده كبيره بس انا احط كل المحفظه في سهم واحد اهي شوي مخاطره بس لازم تكون منتبه انا ناموا عندي سهمين واحد خسرني 16000
والثاني 4000
ومن بعدها الحمدلله السهم مايبيت عندي بربح او بخساره

واما عن الاستثمار المدى الطويل لاأعلم عنه شئ

الله يوفقك ويرزق من حيث لا تحتسب

إخوك : ابوحسين

أعلى