avr نازل عليه خبر ومرتفع

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ابوراشد, بتاريخ ‏23 مارس 2004.

  1. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
  2. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع
     
  3. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    شوفو اليهود الملاعين يبيعون 100 سهم على 18 ويشترى 118000

    على 19

    يبون الناس تبيع
     
  4. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    شوفو
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.jpg
      1.jpg
      حجم الملف:
      27.9 KB
      المشاهدات:
      146
  5. مـــفـــلــــس

    مـــفـــلــــس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2004
    المشاركات:
    38
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتي
    عزيزي ابو راشد كم السعر المستهدف بنظرك ؟
     
  6. ابوراشد

    ابوراشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    1,300
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر زين

    http://biz.yahoo.com/prnews/040330/netu027_1.html
    =====================================


    يشترك أفيتار في المعلومات حول إستعمال العقار المتزايد في المدارس منذ سبتمبر/أيلول حادي عشر
    مارس/آذار الثّلاثاء 30, 11:15 صباحا إي تي
    الأطفال يستعملون المخدّرات في العمر الأصغر منذ سبتمبر/أيلول 11


    الإقليم، كتلة. ، مارس/آذار 30 / برنيوسوير فيرستكال / -- أفيتار، المحدودة. (أمكس: أي في آر - أخبار) يشترك في المعلومات حول إستعمال العقار المتزايد في المدارس منذ سبتمبر/أيلول حادي عشر.
    الإعلان


    الدّكتور ماريكارمين إسكوبار والآنسة فينيسا براتس من ميد بعيدا بيول واقع في المكسيك، عمل بمدارس المدرسة الثانوية للمساعدة في التطوير وتطبيق مخدّرات سياسات الإساءة، إختبار، وإستشارة. كمبتكرون بارزون في المعركة لإزالة إستعمال المخدّرات المحظورة في المدارس، إسترعى ميد بعيدا بيول الإنتباه مؤخرا إلى إتجاه مقلق في أطفال عمر المدرسة في المكسيك. قبل سبتمبر/أيلول الحادي العشر، العمر المتوسط ذلك أطفال عمر مدرسة بدأوا بإستعمال مخدّرات الإساءة كان بعمر أحد عشر سنة. منذ سبتمبر/أيلول الحادي العشر، سقط العمر المتوسط بشكل كبير إلى بعمر تسعة سنوات. ينسب الدّكتور إسكوبار والآنسة براتس هذا الإتجاه المذهل إلى الحقيقة بأنّ مخدّرات أقل يترك المكسيك ينتظر أن يزداد في الأمن في كلّ الحدود الأمريكية.

    "مخدّرات رخيصة جدا الآن في المكسيك وتغرق البلاد. الآن، أكثر من أي وقت مضى، مدارس، مدراء، ويحتاج الأباء لتحسين جهودهم نسبة إلى برامج وعي العقار، فحص العاملين عن المخدرات، وإستشارة برامج، "لاحظ الدّكتور إسكوبار والآنسة براتس. "أباء لمصلحة فحص العاملين عن المخدرات، ومنتج أفيتار أساسه شفهي، أورالسكرين (ع ت)، بشكل خاص لأن يبقي كرامة أطفالهم أثناء عملية الإختبار "، لاحظ الآنسة براتس.

    "أفيتار ممتن أن يكون قادر على دعم شركائنا والدّكتور إسكوبار والآنسة براتس من ميد بعيدا بيول، في معركتهم ضدّ المخدّرات في المدارس، "قال بيت فيلديوس، رئيس ومدير تنفيذي كبير أفيتار. "جهود الدّكتور إسكوبار والآنسة براتس، ونداء الرّئيس بوش الأخير على الكونجرس لدعم فحص العاملين عن المخدرات الطالب في الولايات المتّحدة يؤكّد المجال العالمي للمعركة لإزالة مخدّرات الإساءة. كالمطوّر البارز لمنتجات الإختبار الشفهية في الموقع لمخدّرات الإساءة، أفيتار يتعهّد بدعم مبادرات فحص العاملين عن المخدرات المدرسة في كافة أنحاء الأمريكتين."

    إسترعت الآنسة براتس إنتباها إلى منافع الإختبار أساسه الشفهي في الموقع لمخدّرات الإساءة. على خلاف إختبار البول التقليدي، إختبار أساسه شفهي لمخدّرات الإساءة يمكن أن يلاحظ مباشرة، يمنع القدرة لخدع الإختبار، بينما يحفظ كرامة الطلاب.

    سألت مؤخرا بمدرسة في المكسيك للمساعدة في عملية فحص العاملين عن المخدرات، وجدت الآنسة براتس حالة حيث طالب واحد في مجموعة من خمسة شكّت فيها من إستعمال المخدّرات، على أية حال، هوية الطالب المعيّن في الخطر لم تعرف. كلّ خمسة طلاب أديروا الشفهي مستند على - إختبار موقع لمخدّرات الإساءة، عملية بسيطة التي تامّة في دقائق وأساسا بسيطة كإستعمال محرار شفهي. خلال دقائق، النتائج كانت متوفرة، والطالب، مثل أكثر الطلاب متى هم مكتشفون، إعترفوا بتخدير الإستعمال بسهولة. الطالب دخل في برنامج دعم المدرسة.

    "فحص العاملين عن المخدرات مكوّن مهم جدا أيّ عقار مدرسة برنامج منع الإساءة. إستعملت بشكل ملائم بتربية العقار وإستشارة البرامج، يمكّن فحص العاملين عن المخدرات في الموقع الشفهي المدارس لفهم نجاح مخدّراتهم بشكل أفضل برامج إزالة الإساءة، وتعجّل حصول على مساعدة إلى الطلاب في الحاجة "، لاحظ الدّكتور جاسو، مدير مدرسة ثانوي خاصّ.

    حول أفيتار

    أفيتار، المحدودة. يطوّر ويصنع ويسوّق منتجات إبداعية وإمتلاكية في السوق التشخيصية السائلة الشفهية، وطلبات polyurethane حسب الطلب إستعمل في الجرح يلبس صناعة. يتضمّن السائل الشفهي diagnostics المخمّنة 1.5$ بليون من مخدّرات سوق إختبار الإساءة، الذي يحيط موقع العمل الشركات وأسواق القضاء الجنائي. تتضمّن منتجات أفيتار أورالسكرين (ع ت)، السريع الغير متدخّل الأول في العالم , onsite إختبار سائل شفهي لمخدّرات الإساءة. إضافة إلى ذلك، أفيتار يصنع ويسوّق هيدراسورب (ع ت) ضمادة موضوعية ماصّة للمعتدل إلى جروح exudating ثقيلة. للمزيد من المعلومات، يرى موقع على الإنترنت أفيتار في www.avitarinc.com..

    حول إم إي دي بعيدا بي آي أو إل

    إم إي دي بعيدا بي آي أو إل، شركة مكسيكية، يكرّس إلى إستيراد وتوزيع منتجات ذات العلاقة الصحة، بضمن ذلك الإختبار أساسه شفهي من مخدّرات الإساءة، إلى المدارس والتصنيع الدولي وشركات الأمن. تتضمّن الخدمات الإستشارة لتعليم المدراء والمعلمين والأباء والطلاب حول النتائج لإستعمال المخدّرات المحظورة. المدارس، أباء، وطلاب لمصلحة فحص العاملين عن المخدرات أساسه الشفهي بينما يحفظ كرامة طالب. الشركات الصناعية إستطاعت أن تخفّض نسب الحادث العرضي بشكل كبير وتكاليف تأمينات تخاطر بها وتكاليف بترويج بيئة خالية من عقار وآمنة ضمن الشركة تستعمل فحص العقار السائل الشفهي الغير متدخّل الفوري. شركات الأمن الخاصّة تحت الإنتداب بالقانون المحليّ أن يكون عنده كلّ المستخدمون يخدّرون مجرّبين بصورة دورية. وجدت هذه الشركات ذلك فحص العاملين عن المخدرات المستند الشفهي تقنية سهلة التشغيل مقبولة أكثر.

    بيان الميناء الآمن. يحتوي هذا الإطلاق المهاجم الذي يشاهد البيانات التي خاضعة للأخطار وشكوك بضمن ذلك التطوير وتسويق الطلبات الجديدة والأخطار الأخرى التي مفصّلة من وقت لآخر في تسجيلات الشركة مع لجنة الرقابة المالية. نظرا لمثل هذه الأخطار والشكوك، نتائج الشركة الفعلية يمكن أن تختلف ماديا من أولئك المتوقّع في مثل هذا المهاجم يشاهد البيانات