عقد يزيد على 80 مليون دولار لبتروغلف

ksr911

عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

رسميا بتروغلف توقع عقد لمدة سنتان بمبلغ يزيد على 80 مليون دولار في مصر

الربح المتوقع من هذا العقد 40-50مليون دولار

مبروك

kpc

عضو نشط

--------------------------------------------------------------------------------

رسميا بتروغلف توقع عقد لمدة سنتان بمبلغ يزيد على 80 مليون دولار في مصر

الربح المتوقع من هذا العقد 40-50مليون دولار

مبروك

اذا فرضنا ان هناك عقد بهذا المبلغ ... ولكن ان يكون الربح 50% واكثر ايضا ... اعتقد ان هذا رقم خيالي

بيتك للتداول

عضو نشط
اخوي اخاف بايعين الحفار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحة خلك من هالجروب ما راح يعدل بالوقت الحالي

والله اعلم

navy_q8

عضو نشط
شبعنا جذب من هالمجموعة

السهم كان حد أدنى 244 فلس وسعر زيادة رأس المال 250 فلس وللحين زيادة رأس المال مفتوح حتى 21/9 يعني بالعربي الفصيح إحنا اللي عندنا السهم تورطنا وصادونا خوش صيدة لأنهم أخذو منا نسبة ال30% بالبداية اللي إهيا 75 فلس وإذا مادفعنا الباقي ما يندرة يردون فلوسنا الأولانية ولا يلطونها لأنه ما يسوى تكتتب لو تشتري من السوق أرخص.

ksr911

عضو نشط
جزاااااك الله خير اخوي والله يبشرك بالخير.بس لو تكرمت اذكر المصدر

المصدر يا الهزيم أنا أبو سليمان

شنو العقد اخوي ؟؟

العقد يا أبو بشير هو تجديد لعقد سابق عباره عن تأجير حفار

اذا فرضنا ان هناك عقد بهذا المبلغ ... ولكن ان يكون الربح 50% واكثر ايضا ... اعتقد ان هذا رقم خيالي

شرايك يا kpc إن الربح المتوقع بالضبط 55 مليون دولار من غير فرضنا لأن العقد أكيد حبوبي.

اخوي اخاف بايعين الحفار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحة خلك من هالجروب ما راح يعدل بالوقت الحالي

والله اعلم

يا بيتك إذا تبي نصيحه خلك من السوق كله لأن اذا ما ارتد من 12 ألف بتشوف بحر 9 آلاف و أول سهم رايح قوع هو بيتك، أما بترو فهو سهم استثماري في الوقت الحالي لأن ربحهم باذن الله آخر السنه ما راح يقل عن 90 فلس.

شبعنا جذب من هالمجموعة

السهم كان حد أدنى 244 فلس وسعر زيادة رأس المال 250 فلس وللحين زيادة رأس المال مفتوح حتى 21/9 يعني بالعربي الفصيح إحنا اللي عندنا السهم تورطنا وصادونا خوش صيدة لأنهم أخذو منا نسبة ال30% بالبداية اللي إهيا 75 فلس وإذا مادفعنا الباقي ما يندرة يردون فلوسنا الأولانية ولا يلطونها لأنه ما يسوى تكتتب لو تشتري من السوق أرخص.

والله الأمر يا أخي مخيف بالنسبة للسوق كله، و ما أنا الا ناقل لخبر و ردودي هي دفاع و تاكيد لمصداقيتي بالنسبة للخبر..

navy_q8

عضو نشط
والله الأمر يا أخي مخيف بالنسبة للسوق كله، و ما أنا الا ناقل لخبر و ردودي هي دفاع و تاكيد لمصداقيتي بالنسبة للخبر..
ئة

الله يا خوي أنا دافع 12 ألف بالدفعة الأولى وشكلهم بروحون علاي يعني سرقة .

أعلى