جراند والمستثمرون (الرجاء ابداء الرأي)

fah00d

عضو نشط
السلام عليكم ..

باختصار وبدون مقدمات .. أملك سهمي جراند والمستثمرون

جراند - سعر التكلفه = 255 فلـس
المستثمرون - سعـر التكلفه = 136 فلـس

بصراحه وضع هذه الاسهم يخرع من قبل لا تصير كارثة السوق ولكن الآن اصبحت الكارثه دبـل .. وماكنت حاسب حساب لهذا الشي أبدا

ولاني عارف اشلون أتصرف .. هل أبيع بخساره أو أني أبيعهم وآخذ أسهم بنفس قيمتهم الحاليه بس حركتهم أسرع .. مثلا الصفوه بدل من جراند تقريبا الأسعار متقاربه جدا

الرجاء الافاده من كل من يقرأ الموضوع لو كانت هذه الاسهم أسهمك وهذه أسعار تكلفتك فما هو تصرفك!؟ .. واذا خليتهم للاستثمار كم المده التي تتوقعونها تقريبا للوصول لاسعارهم السابقه .. هل 6 أشهر مده معقوله أم مستحيله ؟

لا تبخلون بالرد و شاكر لكـم مروركـم :)

الهزيم

عضو نشط
السلام عليكم ..

باختصار وبدون مقدمات .. أملك سهمي جراند والمستثمرون

جراند - سعر التكلفه = 255 فلـس
المستثمرون - سعـر التكلفه = 136 فلـس

بصراحه وضع هذه الاسهم يخرع من قبل لا تصير كارثة السوق ولكن الآن اصبحت الكارثه دبـل .. وماكنت حاسب حساب لهذا الشي أبدا

ولاني عارف اشلون أتصرف .. هل أبيع بخساره أو أني أبيعهم وآخذ أسهم بنفس قيمتهم الحاليه بس حركتهم أسرع .. مثلا الصفوه بدل من جراند تقريبا الأسعار متقاربه جدا

الرجاء الافاده من كل من يقرأ الموضوع لو كانت هذه الاسهم أسهمك وهذه أسعار تكلفتك فما هو تصرفك!؟ .. واذا خليتهم للاستثمار كم المده التي تتوقعونها تقريبا للوصول لاسعارهم السابقه .. هل 6 أشهر مده معقوله أم مستحيله ؟

لا تبخلون بالرد و شاكر لكـم مروركـم :)

الله يعوض عليك اخوي وشخصيا لو كانو اسهمي أنطر على المستثمرون وابيع نص كمية جرااااند وادش بالدانه أو الصفوه

أهم شي انك مو شاري أجل واعتبرفلوسك وديعه ولاتراقب حركة السهمين عشان ماتتعب اعصابك ‏ والسهمين بأذن الله صاعدين واصلا يكفي ان ارباحهم زينه وافضل من الصفوه وهذا رايي ‏

لا تتخذ قرار نهائي حتى تقتنع فيه مائه بالمائه ولا تجزع والله يعوضك خير بأذن الله

راعي سيمنز

عضو نشط
الله يعوضك بخير

انا مثلك بالمستثمرون

الله يعوض على الكل

بس اتمنى اعرف شلون جراند تاركه السهم ينزل للمستوى هذا ؟ 99 فلس عجيبه
تملك 77 بالمية من الأسهم يعني خسرانه كثير فالمفروض انه الشركه ترفع من قيمة اسهمها على الأقل

بيتك للتداول

عضو نشط
اخوي منو يقدر يرفع اسهم البدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا احد لدية السيولة لفعل هذا الامر والمحافظ ما تقرب على الشركات الورقية

الله يعينك وانشالله يبيعون الشركة او يدش مالك جديد عالجروب

وفي كلام على الشيخ على الخليفة (طبعا مو اكيد)

والله اعلم

gmail

عضو نشط
انا عندي بالمستثمرون ولحد الحين مابعت

بس بعد انهيار البورصه شكلها الشركات هاذي بتفلس لانها ورقيه

الله يستر

UNIX

موقوف
بيع و اسلم على ما بقى لك من فلوس، و اذا صار ارتداد او اي شي ايجابي دش عليهم مرة ثانية.

ما يخالف دش عيد الميلاد متأخر و أكل من الكيكة حتى لو مأكول نصها.

GT MAX

عضو نشط
انا عندي المستثمرون اخذته ب128 وماني بايعه بخساره بنطر لين يوصل قيمته ان شاء الله

أعلى