أتقو الله بالمسلمين يابشر

بـوغـانـم

موقوف
بتصفحي للمنتدى اليوم تفاجئة بمواضيع غريبه وعجيبه ناس اتقول السوق نازل وناس اتقول السوق بيرتد وناس اتقول السوق بيرتد بس بعد كم يوم وناس اتقول السوق يرتد بعد وصوله لنقطه الـ12000 نقطه يا جماعه انتو شنو من اى بشر من اى فئه من الناس خافو ربكم كل واحد اشترك بالمنتدي قام يتكلم على كيفه وكان السوق تحت ايده وتحت صيطرته قبل اسوع من يومنا هذا قلتو السوق الخميس راح يرتد ويوم الخميس قلتو الاحد راح يرتد واليوم اتقولون السوق يومين ويرتد خافو ربكم هذا حلال ناس وراس مالها بالدنياء من ناحيه المال اليوم وقبل يمكن ست ساعات كان بالدواننيه شخص يدير محفظه عائلته والمحفظه يمكن قيمتها مابين 80 الى 100 مليون وله بالسوق اكثر من 15 سنه لما سئلوه متى الارتداد قال اللة واعلم مع ان اللى موجودين اربعه ولد عم اولد خال يعني موبعيدين عن بعض ويحلف يقول واللة محد يعلم السوق وين راح يوقف هذا راى شخص يدير يمكن 80 مليون وكانت قيمتها الاساسيه يمكن 25 مليون يعني طورها ويعرف اشلون يدش وشلون يطلع وانتو اللة يهداكم مافينا اللى يملك مليون وتفننون بحلال الناس اتقول اللة فيهم سولفو عن الاسهم عن الاسعار بس لحد يقول السوق راح يرتد او راح يكمل نزول لان هالشي بيدين البارى عز وجل وترا ندرى ان فيه ناس خسرانه وتبي تخسر الناس وبينا بالمنتدى وندرى ان فيه ناس ماتحب الخير للناس فتقو اللة حتى محللين شاشات التلفزه مافيهم واحد قال وين اتجاه السوق والصحف كذالك وصناع الاسهم كذالك انا حبيت انى انصحكم وانتم وكيفكم
والحذر يا صغار المستثمرين الحذر ثم الحذر ترا لو خسرتو دينار محد راح يعطيكم ولو ربحتو دينار محد راح يقولكم عطونى
ملاحظه ترا فيه ناس ويانا ادش بكذا نك وبرنامج الايبي كشف كم شخص
وتقبلو تحياتى

nawafhma

عضو نشط
جزاك الله خير على الكلام الطيب وهذا عين العقل مافيه احد يقدر يتوقع الان والتحليل هاليومين ابد مووقته.

frozen

عضو نشط
بتصفحي للمنتدى اليوم تفاجئة بمواضيع غريبه وعجيبه ناس اتقول السوق نازل وناس اتقول السوق بيرتد وناس اتقول السوق بيرتد بس بعد كم يوم وناس اتقول السوق يرتد بعد وصوله لنقطه الـ12000 نقطه يا جماعه انتو شنو من اى بشر من اى فئه من الناس خافو ربكم كل واحد اشترك بالمنتدي قام يتكلم على كيفه وكان السوق تحت ايده وتحت صيطرته قبل اسوع من يومنا هذا قلتو السوق الخميس راح يرتد ويوم الخميس قلتو الاحد راح يرتد واليوم اتقولون السوق يومين ويرتد خافو ربكم هذا حلال ناس وراس مالها بالدنياء من ناحيه المال اليوم وقبل يمكن ست ساعات كان بالدواننيه شخص يدير محفظه عائلته والمحفظه يمكن قيمتها مابين 80 الى 100 مليون وله بالسوق اكثر من 15 سنه لما سئلوه متى الارتداد قال اللة واعلم مع ان اللى موجودين اربعه ولد عم اولد خال يعني موبعيدين عن بعض ويحلف يقول واللة محد يعلم السوق وين راح يوقف هذا راى شخص يدير يمكن 80 مليون وكانت قيمتها الاساسيه يمكن 25 مليون يعني طورها ويعرف اشلون يدش وشلون يطلع وانتو اللة يهداكم مافينا اللى يملك مليون وتفننون بحلال الناس اتقول اللة فيهم سولفو عن الاسهم عن الاسعار بس لحد يقول السوق راح يرتد او راح يكمل نزول لان هالشي بيدين البارى عز وجل وترا ندرى ان فيه ناس خسرانه وتبي تخسر الناس وبينا بالمنتدى وندرى ان فيه ناس ماتحب الخير للناس فتقو اللة حتى محللين شاشات التلفزه مافيهم واحد قال وين اتجاه السوق والصحف كذالك وصناع الاسهم كذالك انا حبيت انى انصحكم وانتم وكيفكم
والحذر يا صغار المستثمرين الحذر ثم الحذر ترا لو خسرتو دينار محد راح يعطيكم ولو ربحتو دينار محد راح يقولكم عطونى
وتقبلو تحياتى

ولله عدل كلامك يا اخوي بو غانم و صراحه زادو اللي يفتون و اهم ما يدرون وين الله قاطهم:cool:

الاوربي

موقوف
بطل يابو غانم

جزاك الله خير

باحث قانوني

عضو نشط
وتقبلو تحياتى

كلامك عين العقل ياخوي
والمضحك في شباب يقولون عندهم ناس هوامير يقولولهم
انه السوق صاعد ويبولهم الخير
لو يبولهم الخير جان قالهم من نزلت السوق يوم المأشر 14700
يطلعون علشان يرتزقون معاهم
عدل كلامي ولا المنفعه ما تجي إلا بآخر الفلام
كلام فااااااااااضي بعض الشباب
ويمكن بعد مايدرون جم المأشر اليوم
ماقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

الفاتح

عضو نشط
اخوي اول شيء طول بالك وسع صدرك كلنا متواجدين بالمنتدى نساعد بعض
همنا واحد حنا الصغار ركز حنا الصغار وخوانك يجتهدون بالتحليل لانه اكيد محد يعرف المستقبل حتى صاحبك بس ليش ماسألت صاحبك شلون طور محفظته بالتحليل وله تركها للحظ اخوانك يتعبون ويساعدون بعض لا تهمش تعبهم وتسفه ارائهم كل له رايه اخذ الي يعجبك وترك مادونك السلام عليكم

رقم الحظ عندي 9900

بـوغـانـم

موقوف
اخوانى بزيدكم من الشعر بيت ويمكن كذا شخص موجود بينا يوافقنى الراى التوصيه اذا اوصلتلك من صانع السوق تاكد انها سريه لابعد الحدود ولو مو واثق فيك مايذكرها لك وانا وغيرى يمكن كثير اللى اوصلت لنا توصيات من صناع السهم وتاكدو من الصعب ذكرها لانها
1- امانه بالعنق
2- باب رزق
ارجو ان اي احد منكم يقول بالمنتدى يتني توصيه لانى بحكم تجربتي فيها يمكن 8 مرات اعرف كيف تاتي ومن اين تاتي مع احترامي للكل اغلب اللى مدبسين يقولك عندى توصيه او يتني توصيه او عليه توصيه واذا لقيت هالكلمه تابع السهم تلقاه بالعالى وقبل شهر يمكن كان بالواطي والمعنى الصحيح ان قبل شهر التوصيه مو الحين لان صانع السهم يعرف من يدش ومن يطلع والدليل الخبر اللى ذاك اليوم عن الوطنيه لما قالو فيه محفظه ادخلت على السهم ومحفظه ثانيه تبي تطلعها وتخسرها
سئل احد الاخوان وياى بالدوام بالمقاصه واحد دائما بجانب جاسم البحر اللة يرحمه وقاله افلان بوطلال مايقولك او يوصيك على سهم يبا ترا من فطاحلت السوق يعني اى توصيه يمكن اتصير من كبار ملاك سهم او تامن حيات اعيالك تدرون شنو قاله قال انا سمعته يقول لشخص من كبار السوق قبل يمكن سنه او سنه ونص لما قاله اللى من كبار السوق بوطلال مافيه شي نمشي امورنا فيه تراك ذبحتنا وانت مايطلع منك شي طبعا بحكم الميانه وهم يبتسمون قاله محد يعطي سر نجاحه لحد
فنتبهو نصيحه وترانى لا اعرفكم ولاتعرفونى لاكن بحكم انى اب لاولاد ومعيل لايتام ابي انصحكم لله لان يمكن بينكم اللى نفس وضعى وانا تخيلت لانى اخسر حلالى او حلال اخوتى كيف يكون الامر

بـوغـانـم

موقوف
اخوي اول شيء طول بالك وسع صدرك كلنا متواجدين بالمنتدى نساعد بعض
همنا واحد حنا الصغار ركز حنا الصغار وخوانك يجتهدون بالتحليل لانه اكيد محد يعرف المستقبل حتى صاحبك بس ليش ماسألت صاحبك شلون طور محفظته بالتحليل وله تركها للحظ اخوانك يتعبون ويساعدون بعض لا تهمش تعبهم وتسفه ارائهم كل له رايه اخذ الي يعجبك وترك مادونك السلام عليكم

رقم الحظ عندي 9900
طورها بمصادره لان اخوه وكيل وزاره وابن خالته نائب اوزير سابق
وتدرى شالمصيبه انه مايعترف بالتحليل واللة لما نذكر سالفت التحليل يبتسم ومره قلنا له انت شلى خاشه عن التحليل قال التحليل لعبه والدليل بوغانم وفعلا انا ذكرت لكم موضوع بخصوص التحليل ولما عطانى هو توصيه على سهم ذكرته للى قاعد يدرسنا عن التحليل طلع كلام المعلم شمال والتصيه جنوب ومن هذيك الساعه وانا ما اعترف بالتحليل
ومرات لما نفتح على المنتديات يقولى شوف التحليل لما اتشوفه ولا اهدافه عكس واقعه واغلب مايطلع التحليل يطلع بالتصريف طبعا مع احترامي لكل من يحلل لان هناك اكيد فئه تعرف رموز التحليل واسراره

الفاتح

عضو نشط
اذا هي بالتوصية بعلمك بسر اغلب التوصيات الي تتسرب للتصريف

وتحليل الفني يساعد اداة مساعدة لا اكثر

عمومن في احد المرات قللت عقلي شوي واتصلت على واحد من اهل المحافظ الكبيرة وسألته عن السوق يوم كان 1500 الف شنو وضع السوق الايام الجاية رد على وقال انت تدري قلت لا قال وانا ماادري وانا امس خسران 15000 طبعن مو انا الخسران هو على كلامه كان معاي دبلوماسي على الاخر وماعطني اي معلومة بالمرة لف ودوران على فكرة

اغلب المعلومات تتسرب عن عمد للتصريف بالعالي وانا يوم من الايام كنت ضحية واهذا شي وارد بالسوق الي بقوله بكل اختصار اعتمد على نفسك
كثر ماتقدر

والله والله يابو غنام ان لما يتصل على واحد من ربعي ويقول ترى خسرة كذا وكذا كأني انا الخسران

معادلة البورصة سهلة مقابل كل خاسر رابح يعني صفر
عمومن الحمد لله على كل شي

بوناصر10

عضو نشط
اخوانى بزيدكم من الشعر بيت ويمكن كذا شخص موجود بينا يوافقنى الراى التوصيه اذا اوصلتلك من صانع السوق تاكد انها سريه لابعد الحدود ولو مو واثق فيك مايذكرها لك وانا وغيرى يمكن كثير اللى اوصلت لنا توصيات من صناع السهم وتاكدو من الصعب ذكرها لانها
1- امانه بالعنق
2- باب رزق
ارجو ان اي احد منكم يقول بالمنتدى يتني توصيه لانى بحكم تجربتي فيها يمكن 8 مرات اعرف كيف تاتي ومن اين تاتي مع احترامي للكل اغلب اللى مدبسين يقولك عندى توصيه او يتني توصيه او عليه توصيه واذا لقيت هالكلمه تابع السهم تلقاه بالعالى وقبل شهر يمكن كان بالواطي والمعنى الصحيح ان قبل شهر التوصيه مو الحين لان صانع السهم يعرف من يدش ومن يطلع والدليل الخبر اللى ذاك اليوم عن الوطنيه لما قالو فيه محفظه ادخلت على السهم ومحفظه ثانيه تبي تطلعها وتخسرها
سئل احد الاخوان وياى بالدوام بالمقاصه واحد دائما بجانب جاسم البحر اللة يرحمه وقاله افلان بوطلال مايقولك او يوصيك على سهم يبا ترا من فطاحلت السوق يعني اى توصيه يمكن اتصير من كبار ملاك سهم او تامن حيات اعيالك تدرون شنو قاله قال انا سمعته يقول لشخص من كبار السوق قبل يمكن سنه او سنه ونص لما قاله اللى من كبار السوق بوطلال مافيه شي نمشي امورنا فيه تراك ذبحتنا وانت مايطلع منك شي طبعا بحكم الميانه وهم يبتسمون قاله محد يعطي سر نجاحه لحد
فنتبهو نصيحه وترانى لا اعرفكم ولاتعرفونى لاكن بحكم انى اب لاولاد ومعيل لايتام ابي انصحكم لله لان يمكن بينكم اللى نفس وضعى وانا تخيلت لانى اخسر حلالى او حلال اخوتى كيف يكون الامر

جزاك الله خير بوغانم كلامك يدل انك تحب الخير لناس وخوفك عليهم دفعك للحديث ولحرص شى زين وطيب منك ودلليل على كلامك ياخوى اللى كانت توصله التوصيات اليوم يفتر بالمنتدى ويشوف اللى مكتوب فقط

ينطرون السوق يرتفع بعدين ايقولك وصلنى من افلان كبير ولكبير الله سبحانه انه سعر الشركه راح يدوبل واخذ وشتر انا اقول ياخوى ادام السوق نازل خل صاحبك الواصل يقولوك وين السوق رايح او شنو العمل

بس شتقول الحجى ضايع مع هل الناس ماكو فايده فى دمهم هشى ومايتعدلون اخيرا الله يصلحهم ويهديهم وان شاءالله يتعضون

أخوك بوناصر

بـوغـانـم

موقوف
ابو ناصر هالشخص تربطنى فيه صله قرابه ودم اواللة لما يعطيني التوصيه انى اقول لنفسي مستحيل اذكرها لحد لانه هو اول من يحلفنى عليها واندشيت على السهم يدزلى مسج او يقولى مبروك وانا بمكانى انى احول افلوس بمحفظتى لشخص واشتريله على انهم لى واذا بعت اعطيه افلوسه وربحه بس الامانه يابوناصر صعبه الانسان يخونها بس مره دششت الوالده وياى وكنت قبلها قايله واذا وافق بدششها قالى اوكى وللحين وانا مبتلش فيها كل يوم ها يمه متى تزيد افلوسي حسبالها ولدها داش جليب كله افلوس والمشكله هو مايقول يمكن السوق يوصل جذي يجهز السيوله لغايه مايدق تلفونه او زياره عائله للطرفين اخوه اولد خالته وبعدها يبلغنا وطبعا الرجل بري ذمته لانى قلتله قدام ربي انك بري من اللى تقوله لى لو صارت امور استثنائيه وخسرنا

بـوغـانـم

موقوف
اذا هي بالتوصية بعلمك بسر اغلب التوصيات الي تتسرب للتصريف

وتحليل الفني يساعد اداة مساعدة لا اكثر

عمومن في احد المرات قللت عقلي شوي واتصلت على واحد من اهل المحافظ الكبيرة وسألته عن السوق يوم كان 1500 الف شنو وضع السوق الايام الجاية رد على وقال انت تدري قلت لا قال وانا ماادري وانا امس خسران 15000 طبعن مو انا الخسران هو على كلامه كان معاي دبلوماسي على الاخر وماعطني اي معلومة بالمرة لف ودوران على فكرة

اغلب المعلومات تتسرب عن عمد للتصريف بالعالي وانا يوم من الايام كنت ضحية واهذا شي وارد بالسوق الي بقوله بكل اختصار اعتمد على نفسك
كثر ماتقدر

والله والله يابو غنام ان لما يتصل على واحد من ربعي ويقول ترى خسرة كذا وكذا كأني انا الخسران

معادلة البورصة سهلة مقابل كل خاسر رابح يعني صفر
عمومن الحمد لله على كل شي

الحال من بعضه يالفاتح محد يبي لخوه او صديقه او اى انسان الخساره لان الانسان لو حط نفسه بمكان الخسران اللى انت تسببت بخسارته جان عرفت قيمتها عدل بس انت ذكرت ان اغلب التوصيات للتصريف وانا مليون مره اقولها الحذر من هالتوصيات العامه سوا منتديات او صحف او تلفزه هذى محافظ تطبق فلم القاتل الماجور وهى قادره تاجر صحفي او مذيع او ناس للمنتديات

kuwait1979

عضو نشط
( قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا )
صدق الله العظيم

اخوي جميع مشاركات الاخوان بالمنتدى
هي اجتهادات شخصيه بنيت بعضها على
تحاليل اساسيه وتحاليل فنيه .
ومثل ماهو معروف بان التحليل الفني علم
ولا احد ينكره ويحدد لك سلوك السوق بشكل
عام - لكن ساعات يكون الخبر اقوى من التحليل الفني
فيقتله - ما ابي اطول عليك بالكلام لكن لابد يكون في
يوم يرتد السوق بناء على اخبار وتحاليل ونقاط دعم ومقاومه
وان شاء الله يتعدل السوق - قول امين

واخرتها مثل ما قال اخونا :

هذا سوق .
.

anw-exchange

عضو نشط
بوغانم بارك اللع فيك فعلا الواحد لما يقرا مواضيعك يحس انك تبي مصلحة الجميع جزاك الله خير
وحتى الاخوان اللي يفتحون مواضيع السوق بينزل والا بيصعد ويحللون بعضهم يبون الخير للناس والبعض مايندرى عنهم شقصدهم

بـوغـانـم

موقوف
اخوى kuwait1979 مع احترامى وتقديري لك وللاخوان لاكن كلمه توقعات الانسان يقولها اذا ماتضر اخوه المسلم فما بالك انها تهدر امواله وميزانيته يااخى فيه الف موضوع يقدر الانسان يفتحه باى ضروف اما انه يتوقع شي وهو مايملك فيه شي فهذا شي غير مقبول لانه يسبب كوارث ومصايب وحنا نعلم ان هناك محافظ وصناديق توظف اؤناس للتطبيل لاسهمها وتسوي افلام واكشن ولما ترد الناس وتقولهم انتو قلتو جذي يقولك انا قلت اللة واعلم يعني اللة واعلم شنو راح تسوى للى خسر امواله فانا انصح ان اى شخص يبي يدردش او يقول رايه انه يبتعد عن كلمه اتوقع او اعتقد او جتنى معلومه او اوصلتنى توصيه لان التوصيه لها ناسها وتعرف هالناس تعطيها منو

بـوغـانـم

موقوف
بوغانم بارك اللع فيك فعلا الواحد لما يقرا مواضيعك يحس انك تبي مصلحة الجميع جزاك الله خير
وحتى الاخوان اللي يفتحون مواضيع السوق بينزل والا بيصعد ويحللون بعضهم يبون الخير للناس والبعض مايندرى عنهم شقصدهم

وبارك اللة فيك يا براك

أعلى