ارقام مهمه على الشارت

alemperator

بو عبدالعزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي alemperator

أقبلنى ضيفا خفيفا على صفحتكم لن يطيل المكث او المقيل

أنا مثلك أتمنى مثل ما تتمنى

حياك الله اخوى حاطب - ليل
الصفحه ليست مقصوره على وحدى ولا اريد بكتابتى المستقله احيانا اى شهره فى المنتدى ولكنها فكره تاتى فى وقت يكون فيه الكل متشاؤم ويكون لدى وجهة نظر من الممكن ان تخالف تشاؤم البعض فيستفيد منها قدر الامكان من لم يتخذ قرار البيع او الشراء وتكون قدر الامكان مبنيه على نظره فنيه قد تكون صائبه وقد تكون خائبه ونتمنى الصواب والاستفاده للجميع هذا والله الموفق
اخوك بو ناصر

وتبقى اخ وعزيز والدار دارك ونحن الضيوف

alemperator

بو عبدالعزيز
ممكن بو ناصر ترفق الشارت الشهري وتشوف شموع اخر ثلاث شهور وياريت يكون الشارت من بداية سنة 2001 ، لأني اول مره اشوف نزول بهالنسبه من سنة 2001

اخوك
sick_dr_1

يا مرحبا ويا مسهلا بدكتورنا وعاش من شافك
انا الحين فى الدوام دكتور ولا عندى شارتات ولكنى على كلامى واطلاعى على الشارت بالامس ان مستوى 640 للمؤشر الوزنى مهم جدا فى نظرى والاغلاق دونه مشكله والارتداد منه يبشر بخير خاصة وان اغلقنا فوق مستوى 680 .

سكارفيس

عضو نشط

الله كريم ونشوف ارتداد بكره ولا على الاقل تماسك فوق هذه المنطقه الحرجه فنيا .

المؤشر الوزنى

مشاهدة المرفق 97356

المؤشر السعرى

مشاهدة المرفق 97358

مهم جدا ارجو من المحللين والاخوان الانتباه الى هذي الملحوظه
مساكم الله بالخير ....

اولا كأني اشوف ان شمعات الشارت مالك مو مظبوطه لانه اليوم السوق كون شمعة همر بعد هبوط وسكر الفجوه الي اهيه محل جدال الكثير من المحللين وان لا زم تسكر او لا يلزم تسكيره المهم الي انا اقصدها ان اليوم شمعه همر واتوقع الارتداد باجر بأذن الواحد الاحد ...
لكن عندي شغله مهمه جدا وحطيته بمشاركه سابقه ولكن للاسف محمد عقب عليه يمكن لاني قليل المشاركات او اني جديد عليكم بالتحليل الفني ... وعلى العموم هذا ما الوم احد فيكم من هالناحيه ...
الدعم التاريخي للسووووق وهو من تاريخ 16-2-2005 قد كسر يوم 10-9-2007 وقد حاول المؤشر العوده الى فوق هذا الترند التاريخي لكن للاسف فشل بالعوده ...
اما الترند الي انت راسمه فأنت راسمه بمقياس رسم خطي وهذا غير دقيق عند اهل الرياضيات والهندسه انصحك باستعمال اللوغاريتمي لانه ادق لا بحطلك شارتين خطي ولوغاريتمي لا حظ الخطي لم يكسر الترند التاريخي اما اللوغاريتمي فكسر ولاحظ اي سهم عندك او جرب على اي سهم بالعالم راح تلاحظ ان اللوغاريتمي اشاراته اسرع وادق بواااااااجد من الخطي ...[/size]
لاحظ الشارتين الاول لوغاريتمي والثاني خطي ايهم اعطى اشاره ادق واسرع للمؤشر العام قبل شهر تقريبا ومن منهم اعطى اذن الخروج من السوق بالاول
واخيرا دقق على المربع الاول والثاني ولاحظ الفرق حوالي 750 الى 1000 نقطه فرق

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 129
    الحجم: 32.1 KB   المشاهدات: 125

سكارفيس

عضو نشط
اما شارت اليوم فلك الحكم على الترند التاريخي
الاول لوغاريتمي والثاني خطي

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.2 KB   المشاهدات: 130
    الحجم: 39.9 KB   المشاهدات: 129

alemperator

بو عبدالعزيز

مهم جدا ارجو من المحللين والاخوان الانتباه الى هذي الملحوظه
مساكم الله بالخير ....

اولا كأني اشوف ان شمعات الشارت مالك مو مظبوطه لانه اليوم السوق كون شمعة همر بعد هبوط وسكر الفجوه الي اهيه محل جدال الكثير من المحللين وان لا زم تسكر او لا يلزم تسكيره المهم الي انا اقصدها ان اليوم شمعه همر واتوقع الارتداد باجر بأذن الواحد الاحد ...
لكن عندي شغله مهمه جدا وحطيته بمشاركه سابقه ولكن للاسف محمد عقب عليه يمكن لاني قليل المشاركات او اني جديد عليكم بالتحليل الفني ... وعلى العموم هذا ما الوم احد فيكم من هالناحيه ...
الدعم التاريخي للسووووق وهو من تاريخ 16-2-2005 قد كسر يوم 10-9-2007 وقد حاول المؤشر العوده الى فوق هذا الترند التاريخي لكن للاسف فشل بالعوده ...
اما الترند الي انت راسمه فأنت راسمه بمقياس رسم خطي وهذا غير دقيق عند اهل الرياضيات والهندسه انصحك باستعمال اللوغاريتمي لانه ادق لا بحطلك شارتين خطي ولوغاريتمي لا حظ الخطي لم يكسر الترند التاريخي اما اللوغاريتمي فكسر ولاحظ اي سهم عندك او جرب على اي سهم بالعالم راح تلاحظ ان اللوغاريتمي اشاراته اسرع وادق بواااااااجد من الخطي ...[/size]
لاحظ الشارتين الاول لوغاريتمي والثاني خطي ايهم اعطى اشاره ادق واسرع للمؤشر العام قبل شهر تقريبا ومن منهم اعطى اذن الخروج من السوق بالاول

اخوى العزيز
الشارتات المقتبسه من موضوعى السابق حصل بعدها ارتداد للسوق ولكن كان من باب المضاربه وارتفع وقتها السوق اكثر من 500 نقطه وحصل بعدها جنى ارباح ولازلنا فيه ومشاركتى امس هى توقع فى نهاية جنى الارباح والارتداد للاعلى مره اخرى وجددت مشاركتى فى هذا الموضوع باهمية نقطه واحده فقط وهى الرقم المذكور للمؤشر الوزنى واللذى صمد السوق فى تداولات اليوم امامها .
فألف شكر اخى الكريم على طرح فكرتك الفنيه فى هذا الموضوع .

سكارفيس

عضو نشط
اخوى العزيز
الشارتات المقتبسه من موضوعى السابق حصل بعدها ارتداد للسوق ولكن كان من باب المضاربه وارتفع وقتها السوق اكثر من 500 نقطه وحصل بعدها جنى ارباح ولازلنا فيه ومشاركتى امس هى توقع فى نهاية جنى الارباح والارتداد للاعلى مره اخرى وجددت مشاركتى فى هذا الموضوع باهمية نقطه واحده فقط وهى الرقم المذكور للمؤشر الوزنى واللذى صمد السوق فى تداولات اليوم امامها .
فألف شكر اخى الكريم على طرح فكرتك الفنيه فى هذا الموضوع .

لا والله العفو استاذي انا اتكلم عن المؤشر السعري فقط لان الوزني بالبرنامج الي عندي الداته مالته سنه بس

alemperator

بو عبدالعزيز
ممكن بو ناصر ترفق الشارت الشهري وتشوف شموع اخر ثلاث شهور وياريت يكون الشارت من بداية سنة 2001 ، لأني اول مره اشوف نزول بهالنسبه من سنة 2001

اخوك
sick_dr_1

تفضل دكتور وبانتظار تعليقك على الشارت الشهرى لمؤشر السوق.
هذا الشارت من الميتا ستوك

وهذا الشارت من موقع المركز الشرقى

أعلى