هل هذا الأمر طبيعي ----أم في خلل وليس له حل

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دوم خسران, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2008.

  1. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    سؤال أطرحه على أهل الخبره والدارسين في عالم الاسهم والبورصات
    في مثل هذه الظروف تجد أن معظم الشركات تباع أسهمها بالحد الادنى
    وبكميات قليله جدا لان الاكثريه مقتنعه بسعر السهم ولاتريد ان تبيع بخساره ---فلماذا تتحمل هذه الاكثريه الخساره وعشرات الملاين من أسهم هذه الشركه تنزل الى الحد الادنى وتؤخذ بجريرة عدة أشخاص باعو بالحد الادنى لظروف خاصه بهم ------------------------------هل هذا طبيعي وهل هذا موجود في كل بورصات العالم ؟؟
     
  2. ورق خسران

    ورق خسران عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2008
    المشاركات:
    2,439
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    والله يالحبيب كلامك صحيح بس شتسوي هذا حال السوق واحواله مطبقين المثل اللي يقول الخير يخص والشر يعم
    الشكوى لالله
     
  3. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    هل يوجد في كل البورصات مثل هذا الوضع
     
  4. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    الى الاخ ضحية المخازن
     
  5. البحرين

    البحرين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2007
    المشاركات:
    200
    عدد الإعجابات:
    0
    فية ادمر من هذا الوضع وهو ان السهم ممكن ينزل اكثر من 99% في يوم واحد يعني يختفي