شرايكم بشركات الوساطه ....؟

محمد2

عضو نشط
أين التنافس يا وسطاء !!!
السلام عليكم

قدامنا خميس ويمعه والسوق بالحظيظ

خلونا نتكلم أشوي عن شركات الوساطه ودورها !!!

أنا بصراحه ماني شايف لها دور تستحق عليه هالعمولات إلي تشفطها بالبيع والمشترا ..... ألوف فوق ألوف وشغلتهم مثل الكي بورد .....

حتى البون ألي يطبعونه لك ياخذون عليه نص دينار !!! لا وبعد حتى لو ما تبي بون ( بايع أبخساره بالله شلك فيه !! يعني خايف يقول واحد أنك مو خسران !!) يخصمون قيمته منك بغيت والا ما بغيت

راس مالهم جم كمبيوتر وست سبع موظفين ومكتب ....

لا وبعد يتشرطون هذا يقول مشغول شوف واحد غيري وهذا ما ياخذ أوامر إلا من الكباريه ......

المشكله أن في شركه بدت أتقدم خدمة الوساطه على الأنترنت

مع أنها تتقاضى عموله أكثر من المكاتب لا كن لا تعطيك خدمات خاصه كعميل ومستفيدين منك يعني لا نصايح ولا توصيات حالك حال أي واحد يدخل الموقع ويشوف هالمعلومات التوفره للجميع ....

أشرايكم يا جماعه في دور شركات الوساطه عندنا هل دورهم يرقى إلى دور الوسطاء في البورصات العالميه ... أرجو أبداء الرأي

654321

عضو جديد
اخوي محمد2 موضوع ممتااااااااز وتشكر عليه

ابي اسئلعن الشركه لي تقدم عن طريق الانترنت هل تتعامل مع السوق مباشر او ترسل من الشركه الى المكتب في البورصه وبعده تتم العمليه وشكراً

محمد2

عضو نشط
عزيزي 654321

هم يستعملون برنامج وعن طريقه تستطيع أتبيع أو تشتري

والبرنامج متصل بكمبيوتر البورصه

يعني إذا عندك رصيد عندهم يسمح لك بالبيع أو المشترى حسب رصيدك من الأموال أو الأسهم وإذا ما عندك أو رصيدك ما يكفي ما يقبل الأمر

أهو ممتاز وبالخصوص برنامج برو الذي تركبه مقابل 20 دينار بالشهر وهو يشبه كمبيوتر البورصه تماما

نحياتي

أبومحسن

عضو نشط
يا اخوان انا اتداول في البورصه الكويتيه والبورصه السعوديه مباشرة يعني بدون انترنت
التعامل فى بورصتنا ممل ومعقد جدا وانتوا عارفين الطريقه
اما في السعوديه كل ما عليك هو فتح حساب في احدى البنوك المتوفر فيها صاله للتداول مثل البنك العربي في الخفجي وبعد فتح الحساب تطلب فتح محفظه لتداول الاسهم وبعدها كلما اردت ان تشتري او تبيع ما عليك الا ان تذهب الى موظف التداول وتعطيه رقم المحفظه ثم يتم الشراء وخصم قيمة الاسهم مباشرة من حسابك +العموله 1.5ريال لكل1000ريال وعند البيع يدخل المبلغ حسابك مباشرة مخصوم منه نفس العموله ولا دوخة شيكات ولا تحويل لحساب التداول ولا نص دينار للبون وكلم اردت كشف حساب ما عليك الا ان تطلبه منه ويعطيك اياه ان شاءالله 20 صفحه مجاني لا والشاي والقهوه والمشروبات البارده والتمر مقدمه من البنك
بس المشكله الطريق والجوازات وتقدر تفتح حساب تداول بالانترنت بس يبيلك تروح للدمام .

بشااار

عضو نشط
أنا مشترك بالأوسط برو مقابل 20 دينار شهري وأقدر أشتري وأبيع وأنا بالبيت بواسطة الإنترنت وبعض المرات أتصل عليهم بالتلفون وأشتري وأبيع
مع العلم بأن الإتصال الذي يدور بينك وبين الموظف مسجل من قبل الشركة للرجوع إليه عند الضرورة .

بصراحة طريقتكم ممتازة جداً

ميثاق

موقوف
الاخ بشار ممكن توضحا اكثر عن شركة الاوسط وطريقة الاشتراك فيها ؟

mak

عضو نشط
يمكنك عن طريق الاوسط برو التداول فى السوق الكويتي والامريكي بسهولة وتحدث العمليات كأنك فى البورصة

يمكنك الاشتراك بفتح حساب باشتراك شهري قيمته 20 دينار كويتي

لا يمكن التداول اذا لم يكن لديك رصيد فى الحساب
من اهم مميزات الاوسط انه تستطيع البيع والشراء بواسطة الانترنت وتتم الصفقة بنفس اللحظة والثانية التي تتم فى البورصة الكويتية حسب ما تراه فى شاشات البورصة
الميزة الاخرى انك عندما تجد خطوط تلفونات شركات الوساطة فى البورصة مشغولة وخاصتا عند النزول الحاد للسوق او الصعود الحاد فإنه بإمكانك عن طريق الاوسط بيع أو شراء السهم بسهولة

بإمكانك الرجوع الى هذا الرابط للمزيد من المعلومات

https://www.alawsat.com

بشااار

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميثاق
الاخ بشار ممكن توضحا اكثر عن شركة الاوسط وطريقة الاشتراك فيها ؟
أخي ميثاق تروح عند دروازة عبدالرزاق بالديرة مقابل سوق المباركية تشوف هناك برجين طوال أحد الأبراج مكتوب عليه البنك العقاري أدخل هذا البرج الدور العاشر - شركة الأوسط . ثم تقوم أحد الموظفات بتسجيل بياناتك كاملة ولاتنسى إحضار البطاقة المدنية ثم يعطونك رقم الحساب . وإذا تبي برنامج الأوسط برو يعطونك هذا البرنامج مقابل 20 دينار وفائدة هذا البرنامج أنك تستطيع أن تنفذ الصفقات مباشرة من البورصة وأيضا هذا البرنامج يعطيك المتوسط الحركي للأسهم ( 6 ، 13 ،26 ، 50 ، 200 ) يوم . بالإضافة للأخبار الإقتصادية والعالمية
بصراحة أفضل شيء عجبني بالوسيط الأوسط أنني أنفذ جميع الطلبات بيع أو شراء بالتلفون أيضاً وين ماأكون .

وبالتوفيق أخي ميثاق

طويل البال

عضو نشط
ما مدى ضمان استلام الأمر من بيع أو شراء؟

يعني ممكن يطول دور الانتظار وتروح علينا الصفقةز

الرجاء الإفادة .

شكرا مقدمآ

بشااار

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طويل البال
ما مدى ضمان استلام الأمر من بيع أو شراء؟

يعني ممكن يطول دور الانتظار وتروح علينا الصفقةز

الرجاء الإفادة .

شكرا مقدمآ

قبل فترة طلبت تنفيذ صفقة بيع بالتلفون فقال لي الموظف بنفس اللحظة وهو معاي على الخط الحين بعت نصف الكمية . طبعاً بعتها بربح والحمدلله .

وبعدين أخي طويل البال أنت إذا أشتريت السهم من نقطة الدعم لاتخاف وتقدر تبيعه بربح معقول بس لاتصير طماع . لكن إذا إشتريته بالقرب من نقطة المقاومة ... الله يعينك يبيلك فترة على ماتبيعه .

والله الموفق

طويل البال

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بشااار

قبل فترة طلبت تنفيذ صفقة بيع بالتلفون فقال لي الموظف بنفس اللحظة وهو معاي على الخط الحين بعت نصف الكمية . طبعاً بعتها بربح والحمدلله .

وبعدين أخي طويل البال أنت إذا أشتريت السهم من نقطة الدعم لاتخاف وتقدر تبيعه بربح معقول بس لاتصير طماع . لكن إذا إشتريته بالقرب من نقطة المقاومة ... الله يعينك يبيلك فترة على ماتبيعه .

والله الموفق

هل الكلام اللى كتبته بالنسبة للأسهم للكويتية , واذا كان ممكن تخبرنا عن معنى الدعم؟ والمقاومة؟

تسلم كثير يالغالي على مساعدتك

بشااار

عضو نشط
أخي طويل البال نقاط الدعم والمقاومة هي لمعرفة نقاط البيع والشراء
لأي سهم أو المؤشر نقاط دعم ومقاومة .
الدعم1 هو بمعنى أن السهم يثبت عند الدعم غالبا وعند هذه النقطة يغلب المشترين على البائعين للسهم .
لكن عندما تكسر هذه النقطة نزولا مع كميات تداول كبيرة يدل على التخلص من السهم . ( حاول أن تعرف الأسباب ) وعندما تكسر هذه النقطة مع كميات تداول تداول قليله وبدأت هذه الكميات تقل فهي إشارة شراء مهمة .
الدعم 2 عند كسرها نزولا حاول أن تتخلص من السهم .

المقاومة 1 هو بمعنى أن السهم عندما يصل إلى هذه النقطة فإنه غالباً يرتد نزولا للدعم 1 وعند كسر هذه النقطة ( المقاومة 1 ) مع كميات كبيرة وأكثر من المعتاد فأعرف أن السهم أنطلق وسيسجل سعر جديد خصوصاً إذا كسر أعلى سعر وصل إليه من قبل .

المقاومة 2 عند كسرها صعوداً عليك تسجيل نقاط جديدة للدعم والمقاومة أما إذا كسرها نزولا وكانت كميات التداول كبيرة فهي نقطة بيع مهمة .

هذا برنامج لحساب نقاط الدعم والمقاومة من موقع دريال
http://www.diryal.com/
أختر أحسبها مع دريال
أختر نقاط الدعم والمقاومة
ملاحظة هامة : نقاط الدعم والمقاومة للمضارب وليس المستثمر

بالتوفيق أخي العزيز

طويل البال

عضو نشط
أخ بشااار ,

والله ماقصرت على هالمعلومات القيمة. جعله الله لك في ميزان حسناتك.

الله يوفقك ويكثر من أمثالك.

بشااار

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طويل البال
أخ بشااار ,

والله ماقصرت على هالمعلومات القيمة. جعله الله لك في ميزان حسناتك.

الله يوفقك ويكثر من أمثالك.
حاضر أخي طويل البال أنا بالخدمة .

الصبر زين

عضو نشط
وإذا تبي برنامج الأوسط برو يعطونك هذا البرنامج مقابل 20 دينار

يعني البرنامج ما يعطونك إياه طبيعي مع الاشتراك

لازم تطلبه ؟؟؟

بشااار

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصبر زين

يعني البرنامج ما يعطونك إياه طبيعي مع الاشتراك

لازم تطلبه ؟؟؟

هذا البرنامج بس لو يحطون فيه المتوسط الحركي للمؤشر ( 9 ، 13 ، 26 ، 50 ، 200 يوم )

أعلى